أخر الاخبار

تحميل برنامج سباي فون spy phone free مجانا 2024: للاندرويد بدون روت لتجسس على الواتس اب

برنامج هكر واتس apk، اخطر,اشهر,اختراق,هكر,تهكير,تجسس, مراقبة, قرصنة, ثغرة, تحميل, تنزيل, روابط, برابط مباشر مجانا, مجاني, عربي, برامج, تطبيقات, العاب, لعبة, برنامج, تطبيق, اخر تحديث, حصريا, افضل, أقوى, موقع, احسن, شرح, متخصص, بلس,برو, كيفيه,طريقة, الكاميرا.

 برامج تجسس من هنا 

برنامج تجسس بدون تثبيت على هاتف الضحية، الفيس بوك, واتساب, فايبر,كود, كلمة السر,الباسورد,الويب كام, كاميرا,الدردشه, الشات,الماسنجر,الرسائل,وسحب المحادثات, الصور, الجوال, الموبايل, للاندرويد, للايفون, للكمبيوتر. 2020- 2021- 2022- 2023.مجاني, يدعم الغة العربية, سهولة الاستخدام, الحجم خفيف للغاية والمساحة صغيرة جدًا, نظام التقييم, إمكانية التخصيص, الأداء والسرعة.جميل جدا, تجسس, مراقبة, هكر, للكمبيوتر, للاندرويد, للايفون, الأداء والسرعة,خفيف للغاية والمساحة صغيرة جدًا.

"برنامج التجسس سباي فون مجانا " 2023 News spy phone free download؟

تجسس على هاتف أي شخص المكالمات الرسائل الصور + الواتساب مجانا
spy phone (1)

برنامج مراقبة واتس اب  مجانا كامل بدون، ومشاركة الصور والفيديوهات بدون مقابل.

سنتحدث اليوم عن موضوع رائع جدا. وهو كيف يمكنني التجسس على الواتس اب؟ وكيف تقرأ رسائل WhatsApp الخاصة بشخص ما دون علمه سهلة جدا؟

 برامج تهكير أي حساب من هنا 

برنامج تجسس علي واتساب عمر للايفون بدون جلبريك، كيفية التجسس على هاتف اخر, تحميل برنامج التجسس على الجوال مجانا, أفضل برنامج تجسس للاندرويد مجانا 2023, تحميل برنامج تجسس على المكالمات, برنامج مراقبة الهاتف عن بعد مجانا, Spy Phone APK, برنامج تجسس على الموبايل عن طريق الكمبيوتر, تحميل تطبيق Spy Human Rev للتجسس على أي هاتف, كيفية التجسس على هاتف اخر.

شاهد ايضاً : تحميل احدث برنامج اختراق الفيسبوك بثواني من هنا

  • يعتبر من اقوى واشهر التطبيقات المدفوعة والمجانية:

التجسس على الجوال عن طريق الرقم مجانا كامل " جهاز تجسس للجوال عن طريق ادخال رقم الجوال المراد مراقبته " برنامج مراقبة الجوال عن طريق الرقم " برنامج تجسس على الواتس اب " برنامج تجسس للاندرويد مجانا " التجسس على الهاتف من خلال الرقم " تحميل برنامج mspy مجانا للاندرويد " برنامج تجسس على المكالمات للاندرويد.

الان يمكنك قراءة رسائل الواتساب لاي شخص بدون علمه read whatsapp، تحميل برنامج التجسس على الجوال مجانا " تحميل برنامج التجسس على الجوال برابط مباشر " تحميل برنامج الجسسوس على الجوال رابط مباشر.

يمكنك برنامج مراقبة الواتس مهكرة بدون اعلانات, للايفون، وهو واحد من أكثر التطبيقات تحميلاً حول العالم 2023، " تحميل برنامج التجسس على الموبايل الجديد , النسخه , " برنامج التجسس على الجوال مجانا سباي فون Spy Phone. تحميل برنامج التجسس على الهاتف : يحتاج بعض الاباء لمراقبة استخدام الانترنت و الهاتف لجميع الاجهزه , للبلاك بيري , للكمبيوتر , للاب توب , للويندوز فون , للسمبيان , للنوكيا , للاندرويد , للجالاكسي , لوميا , نوت , للسامسونج , للايفون , للايبود , للايباد, للجوال . جوال . للموبايل .

شاهد ايضاً : شرح 9 طرق اختراق الواتس اب مضمونة من هنا

ويبدأ تحميل معلومات الاستخدام الهاتف رصد والمكان المحدد لها على الفور والتي يمكن أن ينظر إليها من خلال تسجيل الدخول إلى منطقة المستخدم ... انظر سجل المكالمات ومسجل المكالمات "  تحميل برنامج لمراقبة الجوال عن طريق الرقم MaxxSpy ... من دقة فى عمل كافة أعمال التجسس و المراقبة , حيث يعمل البرنامج بالإعلام عن بعد عن كافة العمل على مراقبة الجوال من خلال الرقم : يعمل برنامج MaxxSpy على مراقبة كافة الأمور المهمة.

  • وصف:

خلية تجسس البرمجيات هو الجيل المقبل من البرمجيات الجاسوس الذي يسمح لك سرا لتسجيل جميع الأنشطة من اي فون الخاص بك، آي باد، بلاك بيري، أندرويد، ويندوز موبايل أو سيمبيان الهاتف نظام التشغيل.

 خلية تجسس برامج يسمح لك سرا لتسجيل جميع الأنشطة الهاتف. بصمت تسجيل كل رسالة SMS. عرض معلومات حول كل مكالمة (بما في ذلك أرقام الهاتف مع فترات).


هكر واتس برقم الهاتف مجانا

  •  رؤية المواقف GPS كل ثلاثين دقيقة.
  •  عرض جميع الصور ومقاطع الفيديو التي اتخذتها الهاتف.
  •  رؤية كافة النتائج في سجل حسابك على الانترنت SSL المضمونة. 
  • يمكنك الدخول في أي وقت من أي مكان لعرض النتائج دون الحاجة الوصول إلى الهاتف. 
  • يبدأ خلية تجسس البرمجيات في كل التمهيد الهاتف، في وضع الشبح. 
  • يساعد خلية تجسس برامج لك لفرض سياسات اللاسلكية الموظف، ومراقبة الغش زوجك، ورصد المراهقين الخاص، والنسخ الاحتياطي الخاصة بأنشطة هاتفك الخلوي. 
  • خلية تجسس البرمجيات يمكن أن تساعدك تجسس سرا على مستخدم الهاتف الخليوي، ونعرف من هم قد تم التحدث إلى، لقد تم المراسلة، وحتى تحديد الموقع GPS.

تحميل برنامج التجسس على الجوال Phone Spying


تنزيل برنامج سباي فون Spy Phone تجسس للاندرويد مجانا

تحميل برنامج Spy Phone تجسس على المكالمات للاندرويد مجانا هو مقالنا لهذا اليوم, فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء ومتابعي آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية, الكثير منا يحتاج إلى مراقبة أطفاله أو من يعنونه لفرض نوع من الحماية على سلوكهم أو تصرفاتهم, ومن خلال هذا المقال نوفر لك إمكانية تحميل برنامج التجسس على الجوال مجانا, وهو أفضل برنامج تجسس للاندرويد مجانا 2023.

اقراء ايضاً : افضل 12 طريقة تهكير, اختراق حسابات انستقرام تخمين بايثون اضغط هنا

تنزيل أفضل برنامج تجسس للاندرويد مجانا 2024 بسهولة مجانا سباي فون

الأجهزة الذكية هي من ضمن أعظم الإنجازات التي لاقت نجاحاً وإنتشاراً كبيراً في الآونة الأخيرة؛ نظراً لما تتيحه للمستخدمين من مميزات مدهشة لا يمكن لنا حصرها، كما أن هذه الأجهزة لا تقتصر في مميزاتها وإستخدامها على شريحة معينة فقط بل أصبحت تغطي كافة الناس على أختلاف أعمارهم، حيث إن الأطفال الأن قد تجدهم يحوزون هذه الهواتف بشكل أكثر من الكبار، ولكن على الرغم من كل هذه المميزات التي تقدمها هذه الهواتف إلا أنها تسببت فى إحداث العديد من المشاكل، حيث إنها تستخدم من قبل أطفال لا يدرون أو يجهلون ما يفعلون، ومن هنا بدأت تظهر المشاكل وتظهر حاجة الآباء لمراقبة أبنائهم المراهقين والأطفال من خلال مراقبة هواتفهم، ولكن يبدو لنا ذلك أمراً سهلاً من خلال برامج تجسس للاندرويد مجاني, وتنزيل أفضل برنامج تجسس للاندرويد مجانا 2023 على المكالمات.

تهكير واتساب من خلال الرقم

اقراء ايضاً : افضل 11 طريقة اختراق, تجسس, تهكير فايبر مجانية اضغط هنا

تستطيع مراقبة أي هاتف أندرويد بكل بساطة من خلال برنامج جاسوس مراقبة الأندرويد أو سباي فون والذي يتعين عليك أولاً تثبيته على هاتف من تريد مراقبته، بعد أن تقوم بعملية تنزيل “برنامج التجسس على الموبايل” المحمول “سباي فون” Spy Phone والذي يدعم كافة هواتف الأندرويد والأيفون والبلاك بيري والنوكيا وغيرها، ثم تقوم بعد ذلك بكل بساطة بتثبيته ومتابعة الخطوات التي سندرجها لك بالأسفل لتتمكن من مراقبة والتجسس على أي هاتف اندرويد ومن ثم التجسس على التطبيقات الأخرى مثل التجسس على الواتس اب، التجسس على الفايبر، التجسس على الفيس بوك.


نبذة مختصرة عن برنامج التجسس على المكالمات للموبايل :-

اسهل طريقة للتجسس على الواتس اب

Free Phone Spy هو تطبيق مخصص يسمح للمستخدمين بتتبع هاتف شخص ما بسرعة وأمان. بشكل أساسي، سيعطي برنامج سباي فون Spy Phone أو جاسوس الهاتف أو برنامج التجسس على هواتف الأندرويد أو برنامج التجسس على الجوالات كما يسميه البعض الفرصة للمستخدمين للتجسس على تفاصيل الهاتف المستهدف مثل سجلات المكالمات الهاتفية والرسائل ورسائل الشبكات الاجتماعية وما إلى ذلك. أفضل جزء في التطبيق هو أنه يمكن أن يعمل بسهولة على هاتف أندرويد، بحيث يمكن لأي شخص تثبيته بسهولة وبشكل مباشر على الهاتف. سيستغرق الأمر بضع ثوانٍ لتثبيت جاسوس الهاتف في الموبايل وهاتف الهدف لأخذ تفاصيله في الخارج بأمان. لذلك، ننصحك الأن بـ تحميل برنامج تجسس على هاتف اخر.

ملاحظة : روابط تحميل برنامج التجسس Spy Phone APK للاندرويد والايفون مجاناً متاحة في أسفل المقال.

تنزيل وتثبيت جاسوس الهاتف المجاني سباي فون تحميل Spy Phone للتجسس علي الأندرويد والأيفون مجاناً

إن امتلاك وتحميل برنامج تجسس على هاتف اخر كمصدر كبير للتجسس على الهاتف أمر رائع حقاً لأن الأطفال الذين يملكون هاتف في أغلب الأحيان لا يعرفون حتى كيفية استخدام الهاتف الذكي بشكل مثالي، ولكن بعض الأشخاص الأذكياء يستخدمون هذه الأنواع من التطبيقات من أجل التجسس أو تتبع الهاتف بشكل مثالي. حتى أنه لا يتطلب الكثير من المصادر أو اتصال بالبيانات، حيث يمكن أن يعمل البرنامج على اتصال بيانات 3G أو 4G مشترك، فإذا كنت تبحث عن أفضل طريقة لمراقبة الأندرويد والجوالات فأنت في الموضع الصحيح فقط تابع الشرح وبعدها لا تنسي تحميل برنامج تجسس للاندرويد مجاناً برابط مباشر APK من الروابط المتاحة لك في نهاية المقال Download Spy Phone for WhatsApp Android free.

 شاهد ايضا: تحميل برنامج اختراق التانجو تهكير, هكر, تجسس من هنا

طريقة عمل برنامج التجسس علي هواتف الاندرويد :-

 في البداية تحتاج إلى بدء عملية تكوين هذا التطبيق، لذلك ببساطة قم بإعداد التطبيق في هاتفك. ونتيجة لذلك، يجب أن يكون لديك أنت وهدفك مرفق إنترنت موثوق به عبر 3G أو 4G. يجب أن يكون جهاز الهدف قد تم تعيينه عبر تثبيت التطبيق من غير السوق. من الممكن من خلال زيارة الإعداد ثم مباشرة إلى الأمان متبوعاً بفحص مصادر غير معروفة، والأن تتبع معنا الخطوات اللازمة لإستخدام برنامج سباي فون.

  • الخطوة 1: من أجل تحميل برنامج التجسس على المكالمات الهاتفية مجانا تحتاج إلى تعطيل Play Protect
  • الخطوة 2: تعطيل إعلام Google Play
  • الخطورة 3: تنزيل جاسوس الهاتف المجاني على الهاتف المستهدف: إذا كنت مستخدماً في Android، فيمكنك بسهولة زيارة موقع android.thetruthspy.com. لتنزيل تطبيق Free Phone Spy، يمكنك تنزيله بسهولة للحصول على نتائج أفضل. من ناحية أخرى، يمكن لمستخدمي iOS تنزيل التطبيق المجاني من متجر تطبيقات Apple. أفضل جزء منه أنه خالٍ من التكلفة تماماً.
  • الخطوة 4: السماح بتثبيت تطبيقات غير معروفة من Chorme / Firefox: حان الوقت الآن لتثبيت التطبيق مباشرة في الهاتف، لذلك ستظهر بعض الإشعارات على الشاشة التي قد تطلب أذونات القبول، لذلك تحتاج إلى السماح لهم جميعاً لتثبيته مباشرة في الهاتف. في حال فشلت في قبوله، ستتوقف أيضاً عملية التثبيت وتحتاج إلى إعادة تشغيله مرة أخرى. وبالتالي، تأكد من أنك تحتاج إلى قبول الأذونات حتى تتمكن من تثبيتها بشكل مثالي في الهاتف.
  • الخطوة 5: قم بتثبيت برنامج Free Phone Spy على الجهاز المستهدف وتمكين جميع إعدادات تطبيق Free Phone Spy.
  • الخطوة 6: تسجيل حسابك (بما في ذلك البريد الإلكتروني / كلمة المرور): بمجرد تثبيته على هاتفك والجهاز المستهدف، فأنت بحاجة إلى تسجيل الحساب أولاً. لذلك ، يمكن أن يكون ذلك سهلاً حقًا من خلال زيارة الموقع والنقر على زر التسجيل الآن. يجب أن تتم عملية التسجيل دائمًا من الرابط الرسمي لأنها آمنة ومأمونة في الغالب لأسباب كثيرة. ونتيجة لذلك، ستنضم إلى الحساب عبر زر تسجيل الدخول ، والذي يجب أن يتضمن البريد الإلكتروني أو اسم المستخدم مع كلمة مرور.
  • الخطوة 7: إخفاء تطبيق تجسس الهاتف المجاني (100٪ جاسوس متحرك غير قابل للكشف): للبدء في إخفاء تطبيق التجسس باستخدام أيقونة إخفاء Free Phone Spy من التكوين، لذلك في عملية التكوين، يجب إخفاء رمز التطبيق، خاصة في هاتف الهدف. بخلاف ذلك، سيتحقق من شيء خطأ حدث في الهاتف، وإذا كنت تريد التخطي من فكرة الإمساك بك كلياً، فأنت بحاجة إلى مسح متصفح السجل لهاتف الهدف تلقائياً، ونتيجة لذلك، يمكنك بسهولة الحصول على نتائج أفضل. حتى أنك بحاجة إلى مسح ملف APK أيضاً من مجلد التنزيل في متصفح الويب الذي استخدمته على هاتف الهدف.
  • الخطوة 8: لوحة تحكم تسجيل الدخول: قم بزيارة لوحة تحكم برنامج مراقبة الهاتف المحمول او تعقب الهاتف لعرض جميع تتبع البيانات. بعد القيام بهذه الخطوات ستحقق أقصى استفادة من تحميل برنامج Spy Phone التجسس على الجوال مجانا للاندرويد ورسائل الواتس اب

شاهد ايضا: تحميل برنامج FlexiSPY فلكس سباي مجانا من هنا

من خلال الانتباه إلى جميع هذه الجوانب الرائعة، يمكنك أن تصبح قادراً بسهولة على تتبع هاتف الهدف بسرعة وسهولة. لذلك، من السهل عليك اختيار هذا الخيار الرائع لنفسك. سيكون هذا داعماً حقاً لك لاستخدام التطبيق لأسباب مختلفة وأغراض أمنية أخرى.

مراقبة واتس اب شخص مجانا

ملاحظة: سبق أن ذكرنا بعض الجوانب القيمة المتعلقة بعملية تنزيل وتثبيت Free Phone Spy في الهاتف، أو تحميل برنامج التجسس على المكالمات الهاتفية مجانا، لذلك كل شيء آمن تماماً وآمن للناس، بحيث يمكنك بسهولة البدء في الاستفادة من مزاياه الرائعة. باتباع كل هذه النصائح المذهلة لتنزيل التطبيق وتثبيته على الهاتف، يمكنك الحصول على ميزاته الرائعة دائماً، ولكن يجب على المستخدمين الذين يعتمدون على عملية تطبيق سباي فون Free Phone Spy التركيز ببساطة على عدة أمور أولها الحظر والأنتباه عند إستخدام مثل هذه التطبيقات؛ لأنها مصدر تجسس لشخص ما، وقد ينتج عنها نتائج سيئة حقاً إذا قام الهدف بالتقاطك أثناء قيامك بذلك.

فوائد برنامج التجسس على الواتس اب سباي فون أخر إصدار:-

من الواضح أن الأشخاص الذين يستخدمون هذه الخيارات الرائعة لتطبيق تجسس مجاني يأخذون بالفعل العديد من الفوائد الرائعة منه، حيث إن تطبيقات التجسس الصغيرة هذه إلى جانب العديد من الفوائد مذهلة حقاً؛ لذلك هذا هو السبب الرئيسي وراء إعجاب الناس بها كثيراً، وقيامهم بـ تحميل تطبيق تجسس على الهواتف, وخلاصة الأمر يحصل الناس على الكثير من الفوائد من هذا التطبيق المدهش مثل:

  • Free GPS Tracker: دعني أبدأ بتتبع الهاتف باستخدام ميزات متعقب هاتف GPS في التطبيق. باختصار، يمكنك تتبع الهاتف بسرعة وسهولة جنباً إلى جنب مع استخدام متعقب هاتف GPS الذي سيخبرك تلقائياً بالموقع الحقيقي للجهاز في بضع ثوانٍ.
  • تجسس على الرسائل النصية: يعتبر تجسس الرسائل خياراً رائعاً للغاية بالنسبة للأشخاص حتى يتمكنوا من الدخول إلى تطبيق التجسس المدهش، بحيث يمكنك بسهولة استخدام تجسس الرسائل الذي يسمح للأشخاص بتتبع الرسائل مثل الرسائل المرسلة والرسائل المستلمة من قبل الهدف.
  • Spy Call: بقدر ما يتعلق الأمر بسجلات المكالمات، يمكننا أن نقول أن كل سجلات المكالمات هذه يمكن سحبها من قبل مستخدم التطبيق، وسوف تزودهم تلقائياً بنتائج رائعة، والتي لا تصدق حقاً، ويمكنك التحقق من سجلات المكالمات جنباً إلى جنب مع التوقيت الدقيق للهدف.
  • WhatsApp Spy: من الممكن جداً أيضاً من خلال تحميل برنامج Spy Phone التجسس على الجوال مجانا للاندرويد ورسائل الواتس اب تتبع الهاتف الخلوي للهدف. ومع ذلك، تحتاج فقط إلى تحميل تطبيق تجسس على الهواتف وتثبيت التطبيق مباشرة على الهاتف وهو خيار مخصص لك حقاً، لذا استعد لبدء الاستفادة من مزاياه الرائعة على أساس يومي وهو أمر مفيد حقاً بالنسبة لك.
  • مراقبة الدردشة عبر الدردشة: يمكنك من خلال تحميل برنامج Spy Phone التجسس على الجوال مجانا للاندرويد ورسائل الواتس اب مراقبة الدردشة الاجتماعية رائعة حقاً، لذلك يمكنك بسهولة مراقبة الرسائل السريعة من منصات مختلفة مثل Snapchat وFacebook وViber وInstagram وغيرها الكثير. لذلك، أنت تركز بالفعل على الرسائل الشخصية للهدف والعديد من الأشياء الأخرى التي تكون مستحيلة حقاً بدون تطبيق Free Spy App. تمتع الأن بميزة التجسس على الواتس أب، التجسس على الفايبر، التجسس على الفيس بوك.
  • سِجل بحث الويب: يمكنك بعد تحميل برنامج Spy Phone التجسس على الجوال مجانا للاندرويد ورسائل الواتس اب التحقق من سِجل بحث الويب للهدف الذي تم البحث عنه بالفعل في الكثير من الأشياء على موقع الويب. لذلك، سيكون خياراً رائعاً حقاً لك. سجل بحث الويب تم فحصه بنجاح ومواقع الويب المختلفة التي زارها المستخدم المستهدف لإخبارك في أي وقت تحتاجه.

شاهد ايضا : تحميل احدث برنامج اختراق سناب شات تهكير, هكر, تجسس من هن

ستجذب كل هذه الفوائد الرائعة انتباهك وستخبرك بكل شيء عن الاستخدام الرائع لتطبيق AppSpy. إن استخدام تطبيق Free Spy سهل للغاية وقانوني تماماً. لا يوجد أي نوع من القيود التي قد تواجهها أثناء استخدامه، لذلك يمكنك بسهولة البدء في الاستفادة من مزاياها الرائعة التي تعتبر ذات قيمة بالنسبة لك.

مميزات تحميل Spy Phone للتجسس علي الأندرويد والأيفون مجاناً:-

  • فقدان الهاتف: لعل من أعظم المزايا التي يقدمها تحميل تطبيق تجسس على الهواتف أو برنامج سباي فون أو جاسوس الأندرويد هو ميزة تحديد مكان الهاتف في أي وقت، والتي تستطيع الإستفادة منها في العثور أو تحديد مكان هاتفك في حالة ضياعة أو سرقته، كذلك تستطيع التحكم في هاتفك بشكل كامل عن بعد واجراء الكثير من العمليات مثل إجراء سوفت ويير للهاتف أو حذف الصور لتجنب التطفل على محتويات هاتفك التي تكون غالباً حساسة ولا ترغب من أحد الإطلاع عليها.
  • المراقبة الأبوية: منذ تحميل برنامج تجسس على الهاتف مجانا لا داعي للخوف على أطفالكم من الأجهزة الذكية؛ لأن برنامج سباي فون سوف يقوم بتقديم تقرير شامل حول نشاطات الهاتف، وذلك بشكل يومي ومع علم الطفل أنه مراقب لن يجرؤ على الإقدام على أي أمر قد يعاقب عليه، وهذه تعتبر أحد أفضل الطرق القوية للوقاية من أخطار التكنولوجيا الحديثة التي تسببت في ضرر كبير في مختلف المجالات.
  • تقارير الهاتف: بعد قيامك بـ تحميل برنامج تجسس على الهاتف مجانا وتثبيت برنامج جاسوس الجوال على الهاتف سوف يقوم البرنامج بتجميع كافة البيانات اللازمة والمهمة من الهاتف. فعلى سبيل المثال، إذا قام الهدف بإجراء مكالمة يقوم البرنامج بتسجيلها وتسجيل الرقم الذي قام بالإتصال به ويشمل التقرير المدة والوقت، أيضاً يقوم البرنامج بتسجيل الرسائل المرسلة والمستقبلة وإستهلاك البيانات والمحادثات عبر جميع التطبيقات مثل الواتس أب أو فيس بوك ماسنجر.
  • التخفي: لن يستطيع الهدف الذي قمت بتحميل التطبيق على هاتفه من إكتشاف وجود برنامج تجسس الأندرويد أو التجسس على رسائل الواتس أب أو غير ذلك لأن البرنامج كما قلت سابقاً قابل للتخفي بشكل مبهر ولا يستطبع أي شخص كشفه، حيث تمت برمجته بطريقة إحترافية لعدم إكتشافه حتى من قبل الخبراء، ولكن كن حذراً قد يكون الشخص الذي تراقبه على علم بالبرنامج.
  • سريع وبسيط: لا يوثر البتة برنامج سباي فون أخر إصدار لمراقبة الاندرويد على أداء الجهاز بأي شكل من الأشكال، حيث يتميز بأنه برنامج خفيف وبسيط ولا يستهلك موارد الجهاز إلا القليل، كما أنه يعمل في الخلفية كأحد البرامج الأساسية في نظام التشغيل اندرويد فلن تلاحظ أي فرق في الأداء قبل وبعد تثبيت البرنامج.
  • أفضل مراقب: يمكن القول أن برنامج سباي فون هو أجدى طريقة لمراقبة أي جهاز ذكي سواء كان أندرويد أو أيفون، ولا يستطيع أي شخص إكتشافه بسهولة، ولكن يجب عليك توخي الحذر لأنه قد يتم إكتشافه، وفي هذه الحالة سوف يفضح أمرك وتعرض نفسك لمشاكل كبيرة.

تنويه: فريق عمل موقع أن مكس بريئين من أي إستخدام لبرنامج سباي فون فيما يغضب الله، ولقد قمنا بعمل مراجعة للبرنامج؛ نظراً لحاجة الأباء إليه ولتعم الفائدة.

تجسس واتس اب برقم الهاتف

كنا أمام شرح وافي لمميزات وأدوات وتحميل برنامج سباي فون Spy Phone للأندرويد والأيفون الإصدار الأخير عربي كامل مجاناً برابط مباشر، وينصح موقع آن مكس الجميع بتجريبه والتمتع بمزاياه، وإذا واجهتك أي مشكلة فيمكنك إعلامنا بها من خلال التعليقات، ويسرنا أيضاً زيارة موقعنا على الدوام للتعرف على آخر البرامج والتطبيقات والألعاب من هنا.

معلومات حول ملف تحميل تطبيق جاسوس الهاتف للمراقبة الابوية للأندرويد:-

  • إسم البرنامج: Spy Phone.
  • الشركة المطورة: Spy Phone‏.
  • حجم البرنامج: 2.36 ميجا بايت.
  • ترخيص الإستخدام : مجاني بالكامل.
  • الأنظمة المتوافقة: Android, IOS.
  • رقم الاصدار: V 14.0.0.0.
  • القسم: البرامج والتطبيقات.
  • اللغة: العديد من اللغات.
  • تاريخ التحديث: 30 يوليو 2020.

تحميل برنامج مراقبة المكالمات والتطبيقات سباي فون للموبايل المحمول مجاناً:-

تحميل سباي فون للأندرويد

تحميل سباي فون للأيفون

تنصل : روابط تنزيل برنامج تجسس على المكالمات لا تعود الينا, وإنما نحن فقط نقوم بشرح وتجميع روابط تنزيل برنامج تجسس على المكالمات لتحقيق استفادة الجميع.


معلومات عن استقبال بث القناة :
كاتب المقال : معلومات عن استقبال بث القناة :
الترددات تبث القناة الرياضية على قمر نايل سات بتردد: 11011 HD. ⭐1/ترددات قنوات عربسات: 10810 SD. ⭐3/ تردد القناة هوت بيرد: 12523 HD.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -