أخر الاخبار

رابطَ تطبيَق واَتس سَباي مكرَك 2024: مهكرة بدون اعلانات wَtspay apk" للتجسس على الواتس اب

سنتحدث اليوم عن موضوع رائع جدا. وهو كيف يمكنني التجسس على الواتس اب؟ وكيف تقرأ رسائل WhatsApp الخاصة بشخص ما دون علمه سهلة جدا؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته, نقدم لكم اليوم ياشباب أفضل تطبيقات برنامج مراقبة واتس اب  مجانا كامل بدون، ومشاركة الصور والفيديوهات بدون مقابل.

الان يمكنك قراءة رسائل الواتساب لاي شخص بدون علمه read whatsapp.

 برامج تجسس الواتساب من هنا 

تجسس على هاتف أي شخص المكالمات الرسائل الصور + الواتساب مجانا
hqdefault (1)

برنامج هكر واتس apk، تحميل,تنزيل,برامج,تطبيقات,برنامج,تطبيق, تحديث,حصريا,افضل,أقوى,موقع,احسن, شرح, متخصص, بلس, برو,كيفيه,طريقة,تجسس,اختراق,تهكير,هكر,الجاسوس,كود, كلمة,قرصنة,السر,الباسورد,

 برامج تجسس من هنا 

يمكنك برنامج مراقبة الواتس مهكرة بدون اعلانات, للايفون، وهو واحد من أكثر التطبيقات تحميلاً حول العالم 2023 ، ومراقبة,الويب كام,كاميرا,الدردشه, الشات,الماسنجر, الرسائل,وسحب,المحادثات,الصور 2018-2019-2020-2021-2022-2023-2024.

شاهد ايضا تحميل احدث برنامج اختراق الفيسبوك بثواني من هنا

رابطَ تطبيَق واَتس سَباي مكرَك 2024 "wَtspay apk" اسهل برنامج تجسس على الواتس اب

برنامج تجسس بدون تثبيت على هاتف الضحية، "موقًََّع برَامج اختًََّراق و تَهكير و َشرَّح " tHَackr؟ يقَدم لَكم الاَن كيَفية تَنزيل برنَامج wtspَy المجَاني برابط مبَاشر حَصرياَ؟؟؟

 برامج تهكير أي حساب من هنا 

واتس ويب للتجسس للكمبيوتر. للنوكيا، ويندوز، وللاندرويد للمراقبة على اي  سوًَّف نشََّرح لَكم اليوَم ياشباَب أقًَّوى طريفة اخَتراق أي حسَاب واتسَ اب خَلال دقيقة"

برنامج تجسس علي واتساب عمر للايفون بدون جلبريك، تعلم كيفية طريقة التجسس علىّ الرسائل الواتس ابّ مّن خّلال برنامّج  wtspy frّee ّdownloadّ for andrّoid "  2023 wtّspy  ابـّدأ التجّسّس عّلى أيّ واتسّاب خلاّل 2 دقاَّئق ؟ "تحميلّ برنامج wtَspy للبلاك بيري" احَّصّل على أقّوى برناّمج تجّسس ومراقبة رقم 1 في العالم ! التجسس ومراقبة اصدقائك المتصلين على واتساب

تنّويه: تم تصمّيم تّطبيق WtSpy لرصد الأخلاقي 
"تحميل برنامج wtspy مهكّر" للآباء والأمهاّت الذين يّرغبون في مراّقبة أبنّائهم دون السن القانونية أو لأرباّب العمل  "برنامج wtspy لمراقبة المحادثات على الواتس اب"الذين يرغبون في مراقبة موظفيها مع موافقتهم الخطية. *

نبذة تعريفية عن برنامج wtspy

السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته أهلا وسهلا بكم متابعي وزوار مدونة دليلك التقني اليوم سنشارك معكم تطبيق إختراق واتساب و رابط تحميله وكود تفعيله ألا وهو تطبيق واتسباي wtspy.

تنزيل برنامج مراقبة الواتس عن طريق الرقم للايفون بدون جلبريك، واتساب ويب للتجسس الذي يخترق تطبيق واتساب whatsapp التابع لشركة فيسبوك facebook وهذا بالطبع تحديي كبير لشركة فيسبوك facebook أن يستطيع أحدهم إختراق تطبيق واتساب whatsapp لأنها اشترته وأصبحت هي مطورته وهو تابع لها

ولكن هذا كله جعل مستخدمين تطبيق واتساب whatsapp في حيرة من أمرهم ويطرحون عدة أسئلة منها :

هّو من أقوى برّامج التجسّس "كود wtspy 2023" علَّى الهاّتف الخّلوي والًَّتي تمّكنك من 

"برنامج wtspy مكّرك" مرّاقبة كّل محادّثات الوتّس اب والًَّذّي يتّفق مّع العديد من أنوّاع الهواتف

استخدّام أقّوى موباّيل جاسَّوس"شرح برنامج wtsّpy" التّطبيقات فّي العّالم عّبر تطّبيق WhatsAّpp على معّرفة أّسماء ّوأرقام الأخيرة من الأشخاص الذين تم التحَدث معه. التحدث مع الذين إضافتك إلى قائمة كتلة  رابط تحميل واتس باي " code   و تهكير كاميرا  بسهولة تامّة"  لجميع الاجهزة للبلاك بيري و اندرويد و للايفون و لنوكياء   موقع واتس باي  www.wtspy p.com 'wtsby"watspy"whtspy"wtsby"wtspay" wt spy"wts py" wَats py"wtsspy"sh wtspy"wtspe"wtsyp" wtpy يمكنك التحدث مع الناس الذين إضافتك إلى قائَمة الحظر تغيير رقمك في wtspy gratuit , يمكنك تغيير رقم هاتفك الخلوي في  WhatsApp  أرقاَم - أسمَاء إخفاء َآخَّر افضل برنامج للتجسس على الواتس اب حقيقي" شغال 100 %" كود برنامج wtspy apk دوَت كَوم  مضموَنة 100% ' رابطَ تَطبيق wtَspy مكرَك بكَبسة زر واَحدة " تواَجَّد الوقت في واتس اب بًََّسهوَلََّة  spy wtspy , wtspy , wtspy ًapk يمكنك إخفاء وتغيير السَاعة شوَهد آخر مرة ل: أي وقت تريد 

هو موقع على شبكًة الانترنت شعبية باعتداًل مع ما يقرب من 8K زائرً شهريا، وفقا لاليكسا، التي أعطاها المرتبة حركة المرور العاًدية. وعلاوة عًلى ذلك، يوجد installer wtspy , www.wtspy.com بعد أًن تنمو تصًل إلى وسًائل الإعًلام الاجًتماعية، كما أنها منخفضة نسبيا في الوقت الراهن: 1 تويتر الذكر. لا يزال هناك نًقص في البيانات حوًل سَلامة وسَمًعة لهذا المجًال، لذلك يجب أن تكون حذرا جدا عند تصفح ذلك.

شاهد ايضا تحميل برنامج FlexiSPY فلكس سباي مجانا من هنا


ما ًهو wَtspay apk المجاني؟

التجًسس على مكًالماتهم يمكنك "wtspy activation code" عرض جميع المكالمات الواردة والصادرة على هاتفك تحميل برنامج wtspy للتجسس عًلى الواتساًب بسهولة تامًّة رصدها. يمكًنك أيًضا عرًض التاًريخ سًجل المكالمات الهاتف. "wtspy مكرَك" عرض سجل المكالمات تجسس على الرسائل القصَيرة على الرساَئل قَراءة جًميع المًساء SًMS

WtSpy مميزات البرنامج

امكانية سحَب سجل الاسماء والارقام المخَزنة في اي هاتف "download wtspy free for android" وكذالك سحب سجل المكالمات والرسائل الَصادرة والوَاردة لأَي هاتف تريدة يتوافضق مع جمَيع انوَاع الهَواتف ومَوديلاتها

كيفية الاستخدام wَtspay apk

كيفية الاستخدام شرح كامل عن كيفية "wtspy code" استخدام البرنامج عند الانتهاء من تنصيب التطبيق على هاتفك: والدخول الى التطبيق ستجد واجهة التطبيق مكونة من 4 اقسام وهيا كالتالي: 1. قائمة المراقبة: من خلالها اظ

قد يبدو الأمر غير منطقيّاً لدى البعض، كيف يتم التجسس على تطبيق واتساب، أو بمعنى أكثر وضوحاً هل فعلاً يتم اختراق حساب الواتس اب أو الهاتف الذكي؟ وكيف يتم ذلك وماهي البرامج والتطبيقات المتخصصة في هذا المجال! سأكون حريص في مقالتي هذه كُل الحرص على سرد لكم المعلومات بالتفصيل المُمل . . تابعوا معي

شاهد ايضا تحميل احدث برنامج اختراق سناب تهكير هكر تجسس من هنا

التجسس على الواتساب بسهولة

تنويه هام جدّاً: أنَ استخدام برنامج سباي فون للتجسس على واتساب أمر بالغ الخطورة في حالة تمّ استخدامه بشكل غير قانوني ضد الأصدقاء والأقرباء أو أي شخصٍ كان، إلا في حال كان هُناك غرض إجباري لاستخدامه. لذا ومن باب الأمانة يجب إبلاغ الطرف الثاني قبل استخدام هذا التطبيق ضدّه، حيثُ سيرسل Spy Phone سجلّات إلى مزوّد الخدمة (السيرفر الخاص بهم)، وذلك لعمل تزامن للبيانات.
بدايةً الأوامر البرمجية ينطلق منبعها دائماً عن طريق نظام مُعيّن يتم استخدامه لتشغيل بعض الإدخالات لتعطي نتائج يتم استغلالها في ذلك الهدف، وفي موضوعنا هذا اليوم سنتحدّث عن أفضل برنامج يقوم بالمهمّة على أكمل وجه، فما هو ذلك البرنامج ؟


wَtspay apk للتجسس على الواتس اب

أو ما يُسمّيه البعض بـ “جاسوس الهاتف” وهو عبارة عن أداة تستطيع من خلالها التجسس ومراقبة الموبايل عن بعد ولها استخدامات عدّه، منها مراقبة والتجسس على برنامج الواتساب دون علم الطرف الآخر أو تتبّع هاتفك في حال تمّت سرقته، بما في ذلك مراقبة الأطفال من قبل الوالدين أو مراقبة نشاط الموظفين في الشركة في حال تطلّب الأمر ذلك.
صورة من داخل التطبيق ويظهر أغلب تطبيقات التواصل بما فيها واتس اب
مميزات برنامج التجسس على واتساب سباي فون “الجاسوس”
ضمن المزايا التي يقدمها برنامج سباي فون، بإمكانك مراقبة الفيسبوك والسكايب والفايبر و التجسس على سناب شات، بما في ذلك مراقبة الرسائل النصية القصيرة، والمزيد.

مراقبة الأداء الوظيفي: قد يرغب بعض مدراء الشركات في مراقبة بعض أنشطة الموظفين لديهم، ومن خلال تطبيق سباي فون سيؤمن تلك المهمّة بسهولة تامّة، حيث يمكن أن تتبّع الأنشطة الصادرة والواردة من وإلى الآخر، كما يدعم مراقبة أكثر من 9 موظفين في آنٍ واحد.

التجسس على الايفون عن طريق الاي كلاود مجانا,

تحديد موقع الهاتف: لا يكتفي وحسب البرنامج بما تمَ ذكره أعلاه، بل يمكنه أن يفعل المزيد ويستعرض كامل طاقته وقوته لصالح المستخدم، حيثُ ومن خلال خدمة التتبّع “GPS” يمكن مراقبة تنقلات الهاتف أين موقعه، على سبيل المثال ذلك الشخص في المنزل أو في العمل أو خارجه.

طريقة التجسس على محادثات الواتس اب مجانا,

مراقبة الأطفال: هذه الفقرة خاصّة بأولياء الأمور، تستطيعون تتبّع أطفالكم في حال اقتنائهم هواتف ذكيّة وترغبون بمراقبتهم والتجسس على واتساب وايضاً كافّة التطبيقات والألعاب التي يقومون بتشغيليها بشكلٍ دائم.


اسهل برنامج تجسس على الواتس اب,

معرفة من قام بسرقة الهاتف: نعم! يستطيع تطبيق سباي فون تزويدك بكافّة التفاصيل حول الهاتف المفقود أو الذي تمّت سرقته، وذلك من خلال تثبيت برنامج سباي فون في الموبايل في حال حدوث السرقة قد تمَ مُسبقاً تثبيته مُسبقاً، في هذه الحالة ستعرف أين موقع الجوّال ومراقبة كل نشاطاته، كما تتوفّر ميزة رائعة وهي إمكانيّة إيقاف تشغيل الهاتف عن بعد أو إيقاف بعض خصائصه حتى لا يتم اكتشافها من قبل السارق، فربا تكون هنالك صور عائلية أو رسائل مُهمّة أو ما شابه ذلك.

التجسس على الواتس اب عن طريق رقم الجوال,

تقارير دورية ومفصّلة: يقوم تطبيق التجسس على واتساب سباي فون  بعرض تقارير شاملة ومفصّلة حول تحرّكات الهاتف الذكي، فمثلاً سيقوم نيابة عنك بتسجيل المكالمات الخارجيّة الصادرة/ الواردة عبر شرحة SIM بما في ذلك تسجيل رسائل الواتس اب وغيرها من تطبيقات التراسل الفوري.

تحميل اخطر برنامج تجسس على الواتس اب,

الحصول على إذن كامل بإدارة هاتفك: عند عمل ربط بين الجهازين، سيتولّى  تطبيق التجسس على واتساب سباي فون زمام الأمور وسيخبرك بموقع الهاتف مثل ما أسلفنا بذكرها سابقاً عن طريق تقنية GPS و أيضاً مراقبة واستكشاف متصفح الإنترنت وجميع التطبيقات المثبتة على الموبايل.

تنزيل برنامج تجسس واتس اب عن طريق الرقم,

إخفاء ظهور برنامج سباي فون: أفضل ميزة متوفّرة في برنامج Spy Phone يستطيع أن يختفي بعد التثبيت ويتغلغل في الهاتف وكأنه تطبيق يعمل ضمن النظام، وهذا الشي سيُصعّب العثور على التطبيق أو معرفة هل الجهاز مُراقب أم لا.

اسهل طريقة للتجسس على الواتس اب بدون برامج,

مجّاني وبدون قيود: قِلّةٌ قليلة من التطبيقات الخدمية مجّانيّة في الويب فالكثير منها مدفوع الثمن، ولكن تطبيق التجسس على واتساب سباي فون مجّاني 100% ولا يحتاج تسجيل إطلاقاً.

شرح استخدام برنامج wَtspay apk للتجسس على الواتس اب

التجسس على واتساب عن طريق SPY FHONE

الصورة أعلاه، توضح آليّة التسجيل في التطبيق

خطوات التسجيل:
  • 1- أكتب بريدك الإلكتروني.
  • 2- أكتب كلمة السر.
  • 3- أعد كتابة كلمة السر.
  • 4- اضغط زر التسجيل.
  • برنامج التجسس واختراق الواتس اب
  • أكتب اسم الجهاز على سبيل المثال: iphone 5s
  • 1- في اسم الهاتف، قم بكتابة (الاسم) حتى يتسنى لك معرفة الجهاز المراقب.
  • 2- إضغط زر (Save) للحفظ.
  • 3- توجّه إلى الموقع الرسمي للبرنامج لمشاهدة صفحة المراقبة (جاسوس سباي)

شاهد ايضا  تحميل احدث وافل برنامج اختراق الواتساب تهكير هكر تجسس من هنا

سباي فون 2023 مجاناً

الواجهة الرسمي لبرنامج سباي فون ويظهر فيها التطبيقات التي تتم مراقبتها في الوقت الفعلي
قد يُهمّك أيضاً: التجسس على الواتساب بطريقة لم تخطر ببالك وكيفية الحماية منها

أصبحَ تطبيق واتساب من أشهر برامج التواصل الاجتماعي في وقتنا هذا، حيث، ويعتبر الأقوى من بين مئات التطبيقات التي في نفس المجال، كما أنتشر البرنامج بشكل كبير بين أوساط المجتمع وما ساعدهُ على ذلك الانتشار هو سلاسة استخدامه وواجهته المُبسّطة. ويتيح التطبيق تبادل الرسائل النصيّة ومقاطع الفيديو والصوت والصور والملفّات بسهولة تامة.

برنامج مراقبة الايفون للاطفال,

ونتيجة لذلك ظهرت بعض التطبيقات التي تدّعي التجسس على الواتساب واستكشاف المحادثات بين الطرفين، لكن مطوروا التطبيق دائماً لهم بالمرصاد لمنع هذه البرامج المُزعجة وإغلاق الثغرات الأمنية.
طرق التجسس على رسائل الواتساب والحماية منها
1عن طريق واتساب ويب، أطلقت الشركة الأم هذه الخدمة الجديدة والتي يستطيع المستخدم من خلالها تشغيل تطبيق الواتس اب عن طريق الحاسوب، وذلك من خلال رمز الاستجابة السريع، بعدها يمكن أن تقوم باستقبال وإرسال الرسائل والوسائط وكأنك تستخدم هاتفك الذكي، لكن هذه المرّة عن طريق الكمبيوتر.

2ترك أو نسيان واتساب ويب يعمل على الكمبيوتر، قد تكون هذه بمثابة ثغرة قوية لاختراق الواتساب واستكشاف ما بداخله، لتصبح عرضة للمخاطر، لذا واجب عليك أن نقوم بتسجيل الخروج عند الانتهاء من استخدام WhatsApp Web. من أي جهاز الحاسوب سواءً الشخصي أو في النادي. كما تقوم بإزالة علامة (الصح) من أمام الخيار “الاحتفاظ بتسجيل الدخول“

حماية الايفون من التجسس,

3عدم تسجيل الخروج من واتساب ويب بعد الإنتهاء من استخدام واتس اب ويب، يلزم عند عدم الحاجة لها الولوج إلى > تطبيق الواتس اب > واتساب ويب > إضغط خيار تسجيل الخروج من كل أجهزة الكمبيوتر، وبهذه الطريقة تضمن عدم التجسس عليك عندما يقوم شخص أخر باستخدام نفس جهاز الكمبيوتر.

4تعطيل وإلغاء حساب الواتساب نهائياً في حال تمّت سرقة هاتفك الذكي وهنا يتوفّر خيارين أولهما: تهرع مباشرةً إلى أيقاف شريحة الهاتف (SIM) من خلال التواصل الفوري مع الشركة المزوّدة للخدمة، في هذه الحالة سيصبح من المستحيل تفعيل الحساب من قبل السارق. ثانياً: التواصل مع شركة واتساب عن طريق البريد الرسمي ( من هُنا) وكتابة نص الرسالة: (مسروق أو مفقود. الرجاء تعطيل وإيقاف حسابي وكتابة رقمك مع مفتاح الدولة).

تجسس واتس اب برقم الهاتف

الطرق المذكورة أعلاه يستطيع أي شخص أن يستغلها، لصالحه بمعنى أكثراً وضوحهاً لن يستخدم أي برامج أو تطبيقات خارجية لـ التجسس على الواتساب الخاص بك لذا اتبع الخطوات أعلاه لتتجاوز هذه ا لمخاطر الأمنيةّ.

برامج التجسس على الواتساب

مثل ما أسلفنا سابقاً حول شرح حماية حساب الواتس من التجسس، يأتي الآن دور ثمّةٌ من التطبيقات التي يستعين بها البعض للغرض نفسه.

برنامج اس بيزي Spyzie للتجسس على الواتس اب

التجسس على الواتساب 2019

سوف أنقل لكم بالمختصر المُفيد ما هي وظيفته وآليّه استخدامه بحسب ما يزعم الموقع الرسمي الخاص به، Spyzie هو عِبارة عن أداة صغيرة الحجم تستطيع من خلالها التجسس على الواتس اب ومتوافقة مع نظام الاندرويد والآيفون أيضاً ويتوفّر لها دعم تقني من قبل المبرمج المطوّر لها.

راقب واتساب اي شخص من خلال رقمه فقط

برنامج ام يبايMspy لمراقبة الواتس اب:
برنامج ام سباي Mspy للتجسس على تطبيق الواتس اب:
على النظير الأخر هناك برنامج يحمل مُسمّى Mspy ام سباي ووظيفته مثل مُنافسه السابق، حيثُ أنهُ متوافق مع الاندرويد والآيفون. ومن أجل استخدام البرنامج يتوجّب عليك شراءه وبعدها تقوم باتباع إرشادات التثبيت.

برنامج FlexiSpy لاختراق الواتس اب

برنامج FlexiSpy

لا يختلف كثيراً تطبيق Flexi Spy عن البرامج المنافسة له أعلاه، ولكن حسب المعلومات المتوفّرة في الموقع الرسمي الخاص به، يعتبر أرخصهم سعراً.

ختام مقالتنا هذه حول برامج التجسس على الواتساب

تطبيق واتس اب للتراسل الفوري يصادفه الكثير من الانتقادات خاصّة من الناحية الأمنية و بساطة اختراقه، وعلى الرغم أن الشركة الأم قامت مؤخراً بتحسينه وذلك بإضافة تقنية التشفير، إلا أن هذه الميزة ليست كافية. فقد تم استغلال هذه التقنية استغلالاً ذكيّاً من قبل بعض الهاكرز عن طريق برمجة بعض التطبيقات التي تم ذكرتها فارطاً. لذا ومن الواجب التنبّه الشديد وحماية حساباتنا والتصدّي لأي عملية احتيالية، من خلال عدم فتح أي روابط لا نتثق بها من قبل أناس مجهولين أو حتى من الأصدقاء، إلا إذا كنا نعلم يقيناً ما هو محتوى تلك الروابط.

التجسس على الواتس عن طريق الكود,

ختاماً:

عزيزي الزائر، بما أنك وصلت إلى نهاية المقالة بكل تأكيد أنت مُهتم بهذا الجانب كثيراً، لذا ارجو التكرّم باستخدام التطبيق فيما يرضي الله سبحانه وتعالى، وأن لا يُستخدم لأغراض شخصيّة أخرى.

تفاصيل البرنامج:
  • اسم البرنامج: Spy Phone.
  • نظام التشغيل: Android.
  • حجم البرنامج: 1 MB.
  • نسخة البرنامج: مجاني.

Wtspy,

تحميل برنامج wtspy مكرك 2024

التجسس على الواتس اب عن طريق رقم الجوال, تحميل برنامج wtspy مكرك 2023, التجسس على الواتس اب 2022, Wtspy شرح, اسهل برنامج تجسس على الواتس اب, طريقة التجسس على محادثات الواتس اب مجانا, برنامج يكشف محادثات الواتس اب, برنامج مراقبة الواتس اب للايفون, تحميل برنامج WhatsApp Spy مجانا, اختراق واتساب عن طريق واتساب ويب, كيفية التجسس على واتساب من خلال رقم الهاتف, اسهل طريقة للتجسس على الواتس اب بدون برامج, كيف اراقب الواتس اب للايفون, برنامج تجسس للايفون بدون جلبريك مجانا, برنامج يراقب دخول الواتس للايفون مجانا, برنامج مراقبة الأطفال للايفون مجانا, بديل برنامج Netwa, برنامج مراقبة الواتس اب للايفون مجانا 2019, تحميل برنامج واتس سباي مجانا للايفون, برنامج مراقبة الواتس, WhatsApp Tracker برنامج, WhatSpy تحميل, تحميل برنامج واتس سكان, WhatsSpy, التجسس على الواتس اب برقم الهاتف, سعر تطبيق بروكولر, مراقبة الواتس.

معلومات عن استقبال بث القناة :
كاتب المقال : معلومات عن استقبال بث القناة :
الترددات تبث القناة الرياضية على قمر نايل سات بتردد: 11011 HD. ⭐1/ترددات قنوات عربسات: 10810 SD. ⭐3/ تردد القناة هوت بيرد: 12523 HD.
تعليقات
7 تعليقات
إرسال تعليق
  • سيرفر بتاريخ اليوم
    سيرفر بتاريخ اليوم 9 يوليو 2018 في 2:44 ص

    شكرااااااااا

    إرسال ردحذف
    • Unknown
      Unknown 1 مارس 2021 في 6:46 ص

      لو سمحت من وين احمله البرنامج هذ اعطيني الطريقه

      حذف
    • سيرفر بتاريخ اليوم
      سيرفر بتاريخ اليوم 9 يوليو 2018 في 2:45 ص

      مشكورررررررررررررررررررررررررررررررررررر

      إرسال ردحذف
      • Unknown
        Unknown 23 مايو 2019 في 11:07 ص

        جيد

        إرسال ردحذف
        • Dokkan
          Dokkan 4 أبريل 2020 في 9:41 ص

          مشكور

          إرسال ردحذف
          • Unknown
            Unknown 24 أبريل 2021 في 12:58 م

            مشكوررررررر الرابط

            إرسال ردحذف
            • Unknown
              Unknown 9 يناير 2022 في 9:29 م

              تحت التجربة

              إرسال ردحذف



              وضع القراءة :
              حجم الخط
              +
              16
              -
              تباعد السطور
              +
              2
              -