أخر الاخبار

أسهل برنامج مراقبة واتس اب مجاني بدون رقم هاتف: أخطر مخترق تجسس 2024

سنناقش اليوم أحد أشهر البرامج، وهو افضل برنامج تجسس الواتساب؟ وكيفية التجسس على أي حساب واتساب قراءة رسائل الواتساب لاي شخص بدون برامج؟

برنامج تجسس بدون تثبيت على هاتف الضحية، اشهر,اختراق: هكر"تهكير"تجسس" مراقبة" قرصنة, ثغرة, تحميل, تنزيل, روابط, برابط مباشر مجانا, عربي, برامج, تطبيقات, العاب, لعبة, برنامج, تطبيق, اخر تحديث, حصريا.

افضل برنامج تجسس للايفون بدون جلبريك، أقوى, موقع, احسن, شرح, متخصص, مجاني, بلس,برو, كيفيه,طريقة, الكاميرا, الفيس بوك, واتساب, فايبر,كود, كلمة السر,الباسورد,الويب كام, كاميرا,الدردشه, الشات,الماسنجر, الرسائل.

تحميل برنامج التجسس على الواتس اب عن طريق رقم الهاتف،وسحب المحادثات, الصور, الجوال, الموبايل, للاندرويد, للايفون, للكمبيوتر’ يدعم اللغة العربية, مجاني, اسهل. 2020- 2021- 2022- 2023.

التجسس على الواتس اب عن طريق رقم الهاتف:
اخترق اي حساب واتس اب What's Up How to "broke through"
كيفيه" طريق اخترق" الواتس اب What's Up How to "broke through"
تحذير : هذا الكود الخطير يقوم بالتجسس على أي هاتف


الان يمكنك قراءة رسائل الواتساب لاي شخص بدون علمه read whatsapp، اختراق,تهكير, تحميل, برنامج,تنزيل, تطبيق, على, الواتس اب, من, خلال, الرقم, طريقة, التجسس ,عن, طريق, رقم, الهاتف, اختراق, gmail, الجوال.

برنامج مراقبة واتس اب  مجانا كامل بدون، ومشاركة الصور والفيديوهات بدون مقابل  واتساب, ويب, تجسس, مراقبة, محادثات, اندرويد, شخص, مجانا, هكر, اسهل, للتجسس, برقم, الهاتف, اخطر, كود, بدون, محادثات.

How ؟ to "broke through" What's Up

تقدم لكم اليوم في هذا الدرس سوف اشرح احد اقوى برنامج هكر واتس apk، هذا البرنامج لديه القدرة لدخول اي حساب واتس اب في العالم والتعرف على بياناته, وتحميل صوره وفيديوهات, تغيير حالته وارسال رسائل الى اصدقائه, اولا وقبل ان نبدأ انا اتبرأ من اي استعمال غير مسؤول لهذا البرنامج وكل مسؤول على افعاله واعماله افضل, أقوى كيفيه" طريق اخترق" الواتس اب, موقع كيفيه" طريق اخترق" الواتس اب" برامج يوميه محدثة, تفعيل , كود؟البرنامج الذي سأشرحه هنا له نسخات بكل اللغات والشرح في هذا الموضوع سيكون حول النسخة العربية والحقيقة انني جاهدت لايجاد نسخة عربية حديثة للبرنامج, فكما تعلمون ان الواتس اب كاي البرنامج عبارة عن اداة إختراق الويب كام"كاميرا"الدردشه"الشات"الماسنجر"التجسس"اختراق"تهكير"هكر"الجاسوس"كود"كلمة القرصنة" "تهكير"لمدة ثلاث ثوانى تقريبا تطبيق عالمي يتم تحديثه بإستمرار لهذا مطوروا الهكر يحدثون ايضا برنامجهم على نحو مستمر والتحديث الجديد الذي سأشرحه هنا هو اصدار سنة 2017 وكذلك هو تلقائي التحديث.

تحميل اخطر برنامج تجسس على الواتس اب:

كيفية التجسس على هاتف آخر مجانا بدون انترنت, للاندرويد، وهو واحد من أشهر التطبيقات في العالم لعام 2023، للمراقبة الان نأتي الى شرح برنامج التجسس على الواتس اب, في هذا البرنامج سوف تتمكن من اختراق اي حساب واسخدامه كما لو كنا مالكيه الحقيقيين وكل هذا دون علم او معرفة الضحية, وهنا تكمن جمالية هذا البرنامج وهي في سهولته وقوته, بدون اطالة ننتقل للتطبيق

برنامج مراقبة الواتس مجانا ومراقبة الواتس أب من خلال الرقم

برنامج مراقبة الواتس مجانا دون أي رسوم للتحميل، وذلك لأن الواتس أب أصبح من تطبيقات التواصل الاجتماعي التي لا غنى عنها، ويستخدمه الصغار والكبار، لذلك يريد كثير من الآباء والأمهات مراقبة أنشطة أبنائهم على وسائل التواصل الاجتماعي، وفي هذا المقال عبر موقع زيادة سوف نتعرف على برنامج مراقبة الواتس مجانا.

شاهد ايضاً : شرح 9 طرق اختراق الواتس اب مضمونة من هنا

برنامج مراقبة الواتس مجانا

 التجسس على الواتس اب: من خلال الرقم. طريقة,عن, طريق, رقم, الهاتف, gmail, الجوال, محادثات, اندرويد, شخص, مجانا, هكر, اسهل. لا يوجد طريقة مباشرة لاختراق حساب الواتس بطريقة مباشرة، لكن هذا لا يعني أنه لا توجد طريقة لمراقبة الواتس مجانا والاطلاع على نشاط ومحادثات حساب شخص آخر.

كما ذكرت في إمكانية قراءة الرسائل المستلمة بدون علم المرسل بذلك هذا بالإضافة إلي إخفاء ظهورك. للتجسس على الواتس اب عن طريق رقم الهاتف، للمراقبة على اي من أسهل الطرق لمراقبة الواتس مجانا استخدام خاصية WhatsApp Web وهي خاصية يتيحها تطبيق الواتس أب لإمكانية فتح الواتس أب على جهاز أخر، ومن خلالها يمكن مراقبة الواتس مجانا.

تجسس واتس اب برقم الهاتف:

يمكن استخدام خاصية WhatsApp Web ومراقبة الواتس مجانا من خلال الخطوات التالية:

  • أولا يتم الدخول من جهاز الكمبيوتر إلى موقع الواتس أب من هنا.
  • في الصفحة الرئيسية للموقع سوف يظهر رمز الاستجابة السريعة أو QR Code.
  • بعد ذلك يتم فتح تطبيق الواتس أب من الهاتف الذي تريد مراقبته.
  • من واجهة التطبيق اختر من القائمة الإعدادات.
  • ومن الإعدادات نختار WhatsApp Web.
  • سوف يتم التحويل إلى الكاميرا قارئة رمز الاستجابة السريعة، والتي يتم بها فحص الرمز الموجود على شاشة موقع الواتس أب.
  • بعد ذلك يمكن فحص رسائل الواتس أب وكافة المحادثات الخاصة بالهاتف المستهدف في أي وقت.

يجب العلم أن أنظمة التشغيل الحديثة IOS10 وAndroid 7.1.2 تقوم بعمل إشعار بأن تطبيق الواتس أب مفتوح على جهاز آخر من WhatsApp Web ولذلك من الممكن أن يقوم الشخص الذي تتم مراقبته بالخروج من جهاز الكمبيوتر، وحينها لا يمكنك مراقبة الواتس.

شاهد ايضاً : اسهل برنامج مراقبة الواتس أب من خلال الرقم من هنا

 

تحميل برنامج مراقبة الواتس مجانا

مراقبة الواتس اب عن طريق الواي فاي:

برنامج مراقبة الهاتف عن بعد مجانا للايفون بدون ابل ستور, هو واحد من أكثر التطبيقات استخداما في العالم 2023  واتساب ويب للتجسس  مراقبة الواتس اب: من خلال الرقم. طريقة,عن, طريق, رقم, الهاتف, gmail, الجوال, محادثات, اندرويد, شخص, مجانا, هكر, اسهل. هناك العديد من برامج التجسس ومراقبة الحسابات الشخصية للآخرين، إلا أن معظم هذه البرامج تكون مدفوعة، حتى البرامج المجانية منها تكون مجانية لفترة زمنية معينة وليس دائما.

من أفضل برنامج مراقبة الواتس مجانا برنامج MSpy، وهو برنامج حديث تم إصداره مؤخرا وأصبح شائع الاستخدام بين كثير من المستخدمين وذلك بفضل مميزاته العديدة.

البرنامج متاح للتحميل بشكل مجاني من المتاجر الإلكترونية Google Play وApp Store واسم البرنامج هكذا MSpy.

سرقة محادثات الواتس اب:

لاستخدام برنامج MSpy لمراقبة الواتس مجانا عليك القيام بالخطوات التالية:

  • أولا يجب تحميل البرنامج، وهو متاح للتحميل بشكل مجاني في متجر جوجل بلاي.
  • بعد تحميل البرنامج نقوم بفتحه، وسوف يقوم البرنامج بتسجيل حساب خاص بك على قاعدة بيانات البرنامج.
  • بعد إنشاء الحساب مجانا، سوف يقوم البرنامج بعمل تسجيل ومراقبة للحسابات الشخصية الموجودة ومنها تطبيق الواتس أب على الهاتف المستهدف مراقبته.
  • يقوم البرنامج بإرسال البيانات التي سجلها إلى حسابك الشخصي على الهاتف والتي يمكن الاطلاع عليها بكل سهولة.

يوفر برنامج MSpy العديد من المميزات الهامة مثل ما يلي:

  • أهم مميزات برنامج MSpy أن يوفر خدماته لمراقبة الحسابات الشخصية مجانا لمدة 7 أيام، بعكس البرامج الأخرى التي تتيح مراقبة الحسابات لكن لمدة يوم واحد مجانا فقط.
  • البرنامج يوفر أيضا إمكانية مراقبة سجلات المكالمات الواردة والصادرة من الموبايل الذي تتم مراقبته.
  • يمكن أيضا مراقبة الرسائل القصيرة SMS والمواقع التي كان بها الشخص حامل الموبايل عن طريق الـ GPS.
  • كما يمكن لمستخدمي البرنامج مشاركة ونقل الصور ومقاطع الصور والمقاطع الفيديو بين مستخدمي البرنامج وبعضهم البعض.
  • يدعم البرنامج 17 لغة منها اللغة العربية.

شاهد ايضاً : افضل برامج تجسس كاميرا الواتس اب من هنا

مراقبة الواتس أب من خلال الرقم

تنزيل تجسس واتس اب برقم الهاتف: من خلال الرقم. طريقة,عن, طريق, رقم, الهاتف, gmail, الجوال, واتساب, ويب. هناك برامج كثيرة يمكن من خلالها مراقبة الواتس مجانا، ويمكن مراقبة الواتس أب من خلال الرقم باستخدام برنامج What’s Agent.

يعد برنامج What’s Agent من التطبيقات الحديثة التي يمكن من خلالها مراقبة الواتس أب من خلال الرقم بطريقة سهلة.

تهكير واتساب من خلال الرقم:

كما يمكنك من خلال البرنامج أيضا معرفة ما إذا كان الشخص الذي تتم مراقبته هل هو يستخدم الواتس أب حاليا أم لا؟ ومتى آخر ظهور له على التطبيق؟ ومتى بدأ في استخدام التطبيق؟

أيضا سوف يقوم برنامج What’s Agent بإخطارك بإشعارات عندما يقوم الشخص المُراقب باستخدام تطبيق الواتس أب، كما أن هذا البرنامج حجمه صغير وآمن للغاية ولا يشكل خطورة كبيرة على حساباتك الشخصية.

تطبيق What’s Agent متوفر للتحميل بشكل مجاني من المتاجر الإلكترونية ويمكن تحميله بسهولة، والبرنامج متاح للاستخدام بكافة مزاياه لمدة يوم واحد فقط، بعد ذلك يمكن شراء النسخة المدفوعة من البرنامج.

شاهد ايضاً : افضل 8 برامج تجسس, مراقبة, ثغرات, واتساب مجانية من هنا

برنامج مراقبة واتس أب مجانا

اسهل طريقة للتجسس على الواتس اب

برنامج spyera هو برنامج مراقبة واتس أب مجانا وهو من أكثر البرامج التي تستخدم في التجسس على الهواتف الأخرى، ويوفر العديد من المميزات مثل ما يلي:

  • البرنامج مجاني في الاستخدام لفترة محددة، وبعد ذلك يمكنك شراء نسخة مدفوعة مدى الحياة.
  • البرنامج خفيف ولا يستهلك مقدار كبير من طاقة بطارية الموبايل.
  • يقوم البرنامج بمراقبة واتس أب مجانا بطريقة سرية وآمنة.
  • يتيح البرنامج خاصية عمل سجل للمكالمات الصادرة والواردة التي تتم من الهاتف الذي تتم مراقبته، كما يمكن التنصت على هذه المكالمات.
  • يمكن من خلال البرنامج التجسس على البريد الإلكتروني والصور والفيديوهات والمقاطع الصوتية والملفات الأخرى التي توجد على الهاتف الذي تتم مراقبته
  • سهولة الاستخدام والتعامل مع الخصائص كما أنه يعمل على جميع أنواع الهواتف الذكية.
  • في حالة شراء النسخة المدفوعة يقوم البرنامج بإعادة النقود المدفوعة في حالة إذا لم يعمل البرنامج بطريقة صحيحة في خلال 10 أيام.

شاهد ايضاً : تحميل اخطر برنامج تجسس على الواتس اب من هنا

برنامج يكشف محادثات الواتس أب

اختراق واتساب بدون كود:

 Flexispy هو برنامج يكشف محادثات الواتس أب بطريقة سرية وآمنة، وأصبح كثير من المستخدمين يفضلون استخدام برنامج flexispy لمميزاته المتعددة مثل

  • برنامج Flexispy يعمل على كافة أنواع الهواتف الذكية.
  • يكشف محادثات الواتس أب ونشاط الشخص الذي تتم مراقبته على تطبيق الواتس أب.
  • به خاصية يكن من خلالها تتبع الشخص عن طريق خاصية الـ GPS والتتبع المكالمات والرسائل النصية القصيرة.
  • كثير من المستخدمين أيضا يفضلون برنامج Flexispy لأنه آمن في الاستخدام ولا يتم تسريب الحسابات الشخصية من خلاله.

شاهد ايضاً : اسهل طريقة تجسس ومراقبة على الواتس اب بكل سهولة من هنا

برنامج مراقبة الواتس أب للايفون

يعتبر أشهر برنامج مراقبة الواتس أب للايفون هو برنامج IKEYMonitor IOS وهذا البرنامج يمكنه أيضا مراقبة العديد من الأنشطة التي يقوم بها الشخص الذي تتم مراقبة التي يقوم بها على هاتفه الذكي، ومن مميزات برنامج IKEYMonitor IOS ما يلي

  • برنامج IKEYMonitor IOS آمن للغاية وسري ولا يمكن كشفه من برامج مكافحة التجسس الأخرى.
  • له دقة عالية في مراقبة نشاط الهاتف الذكي الذي تتم مراقبته.
  • البرنامج به خاصيه يمكن من خلالها حفظ كلمات السر التي يقوم بها الشخص على هاتفه الذكي.
  • أيضا هناك خاصية يوفرها البرنامج يمكن من خلالها التقاط صورة لشاشة الهاتف الذي تتم مراقبته.
  • يمكن من خلال برنامج IKEYMonitor IOS الاطلاع على كافة الرسائل القصيرة ومراقبة الواتس أب ومراقبة سجل المكالمات الصادرة والواردة.

شاهد ايضاً : تحميل افضل برنامج كشف المحادثات بالواتس اب من هنا

هكر واتس برقم الهاتف مجانا:

برنامج مراقبة الواتس مجانا، هو أحد البرامج التي يمكن الاستفادة منها في مراقبة نشاط الأبناء ومعرفة ما يدور في المحادثات، لكن يرجى مراعاة وجود برنامج مكافحة فيروسات قوي، لأن بعض هذه البرامج قد تكون مضرة.

برنامج مراقبة واتس اب مجانا

مراقبة واتس اب ويب, مراقبة واتس اب شخص مجانا للايفون, مراقبة الواتس اب من خلال الرقم, هل من الممكن مراقبة الواتس اب, مراقبة شخص على الواتس اب, برنامج مراقبة الواتس مجانا, مراقبة الواتس عن طريق الرقم, اسهل برنامج تجسس على الواتس اب, تحميل اخطر برنامج تجسس على الواتس اب, برنامج يكشف محادثات الواتس اب, تنزيل تجسس واتس اب برقم الهاتف, تنزيل برنامج تجسس واتس اب عن طريق الرقم, برنامج مراقبة الواتس اب للايفون, طريقة التجسس على الواتس اب عن طريق رقم الهاتف, طريقة التجسس على محادثات الواتس اب مجانا, اسهل طريقة للتجسس على الواتس اب بدون برامج, برنامج التجسس على الواتس اب عن طريق رقم الجوال, كيف اقفل الواتس من الواي فاي, طريقة الواتس ويب, افضل برنامج مجاني لمراقبة الواتس اب, قراءة رسائل الواتس اب لاي شخص.

معلومات عن استقبال بث القناة :
كاتب المقال : معلومات عن استقبال بث القناة :
الترددات تبث القناة الرياضية على قمر نايل سات بتردد: 11011 HD. ⭐1/ترددات قنوات عربسات: 10810 SD. ⭐3/ تردد القناة هوت بيرد: 12523 HD.
تعليقات
11 تعليقًا
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 8 مايو 2021 في 1:40 م

    جميل

    إرسال ردحذف
    • رمضان عادل عبده
      رمضان عادل عبده 21 سبتمبر 2021 في 9:43 م

      ‏‪0114 479 8321‬‏

      حذف
    • Unknown
      Unknown 2 يونيو 2021 في 4:44 م

      ماهو اابرنامج الدي يتم منه هكر وتس اب واختراقه بدون علم الضحيه

      إرسال ردحذف
      • Unknown
        Unknown 15 يوليو 2021 في 3:42 م

        شكرا

        إرسال ردحذف
        • Unknown
          Unknown 15 يوليو 2021 في 3:42 م

          شكرا

          إرسال ردحذف
          • Unknown
            Unknown 27 أكتوبر 2021 في 2:29 ص

            كم الكود

            إرسال ردحذف
            • Unknown
              Unknown 27 أكتوبر 2021 في 2:30 ص

              حملت الواتس بس ما عرف الكود كم هو ما يشتغل معي

              إرسال ردحذف
              • Unknown
                Unknown 11 نوفمبر 2021 في 5:33 م

                Reconnaissance

                إرسال ردحذف
                • جميل
                  جميل 27 نوفمبر 2021 في 5:45 ص

                  شكرا

                  إرسال ردحذف
                  • جميل
                    جميل 27 نوفمبر 2021 في 6:01 ص

                    شكرا لك

                    إرسال ردحذف
                    • Unknown
                      Unknown 9 ديسمبر 2021 في 11:00 م

                      جميل

                      إرسال ردحذف



                      وضع القراءة :
                      حجم الخط
                      +
                      16
                      -
                      تباعد السطور
                      +
                      2
                      -