الأربعاء، 26 أكتوبر، 2016

شرح كيفية اختراق التليقرام " explained Hacker telegram free

شرح كيفية اختراق التليقرام " explained Hacker telegram free



شرح كيفية اختراق التليقرام " explained Hacker telegram free



نقدم لكم اليوم شرح كيفية اختراق التليقرام 2017 " explained Hacker telegram free
البرنامج هو? عبارة عن اداة"تهكير" حسابات شرح كيفية اختراق التليقرام " explained Hacker telegram free شخصية في غضون الدقائق القليلة'
هاك موجز: قراصنة اختراق فائقة الآمنة التراسل التطبيقات التليقرام 2016
كنت في محاولة لحماية نفسك من الخارقة وخروقات البيانات التي تتصدر عناوين الصحف في كل أسبوع. عظيم! حتى ربما تحولت إلى خدمة الرسائل المشفرة التي تنتهج تحديدا حماية البيانات القوية. ذكية! أو كان ذلك؟ في المناخ الأمني ​​اليوم، على ما يبدو لا يمر عمل جيد بلا عقاب. أفادت وكالة رويترز اليوم أن أكثر من عشرة حسابات "الدردشه"الشات"الماسنجر" الرسائل "، تطبيق المراسلة "مع التركيز على الأمن،" لقد تم اختراق في العام الماضي بفضل ضعف رسالة نصية قصيرة SMS. قد لا يبدو للكثيرين، ولكن الفكرة كلها من برقية هو أن أحدا لا يستطيع قراءة رسائلك على الإطلاق. أي خرق في كل أمر مثير للقلق. بالإضافة إلى ذلك، وربما أكثر بشكل مخيف، وكانت قادرة على الوصول إلى أرقام هواتف 15 مليون مستخدم  التليقرام المتسللين. هاك
تتبع تقني منظمة العفو الدولية والباحث كلاوديو غوارنييري وباحث أمني مستقل كولين أندرسون الأخيرة انتهاكات حساب برقية في إيران إلى رسائل SMS برقية يرسل إلى الناس عندما تنشيط الجهاز الجديد. النصوص تحتوي على رمز التحقق الذي يطلب برقية الناس للدخول إلى استكمال إعداد الجهاز الجديد. وقال القراصنة من الوصول إلى رسائل نصية لشخص ما يمكن الحصول على هذه الرموز، وإدخالها إلى إضافة أجهزتهم الخاصة إلى حساب الشخص، وبالتالي الوصول إلى البيانات الخاصة بهم بما في ذلك محفوظات الدردشة.

ويعتقد الباحثون أن مجموعة القرصنة صاروخ هريرة الإيرانية هي وراء الخروقات  التليغرام، اعتمادا على تشابه البنية التحتية من هجمات التصدي الماضية يعزى إلى المجموعة. هناك تكهنات واسعة بأن الصواريخ هريرة ديها علاقات مع الحكومة الإيرانية. "يدور تركيزهم بشكل عام حول من لهم مصلحة في قضايا الدفاع إيران، ولكن نشاطهم عالمي على الاطلاق"، ويقول جون Hultquist، الذي يدير فريق تجسس الاستخبارات السي برانية في شركة أمنية FireEye، من هريرة الصواريخ. في حالة الهجمات برقية، اقترح الباحثون أيضا أن رسائل SMS قد تم اختراقها من قبل شركات الهاتف الخليوي الإيرانية نفسها، هذه الصناعة التي تربطها علاقات محتملة للحكومة.

أن SMS تشارك ليس من المستغرب. انخفض على نحو متزايد من صالح بأنه "عامل" في المصادقة متعددة العوامل، لأنه يمكن أن يتعرض للخطر في عدد من الطرق المختلفة. المعهد الوطني للمعايير والتكنولوجيا حتى شجب SMS لمدة عامل في مشروع توصيات الأسبوع الماضي.
وقال برقية في تصريح لايرد أنه "يشبه إلى حد كبير أي التطبيق عبر الرسائل القصيرة SMS. اذا كان شخص ما لديه حق الوصول إلى الرسائل القصيرة الخاصة بك، وسوف تحصل على الوصول إلى حسابك. إذا كان لديك اثنين عامل التوثيق تمكين على برقية، وحصولهم على البريد الإلكتروني للطوارئ والرسائل القصيرة، وأنها سوف تحصل على الوصول إلى حسابك ".

بالإضافة إلى المخاوف حول SMS، لاحظ الباحثون أيضا أن المتسللين كانوا قادرين على الوصول إلى 15 مليون المجموعات الهاتف رقم / حساب باستخدام واجهة تطبيق البرنامج العامة التي تواجه برقية ل. قراصنة الغاشمة أجبر API عن طريق إدخال الملايين من أرقام الهواتف النقالة وجمع تلك التي عاد هوية المستخدم. "منذ يستند برقية على الاتصالات الهاتفية، أي حزب من المحتمل أن تحقق ما إذا كان رقم هاتف مسجل في النظام. وكتب المتحدث باسم برقية هذا ينطبق أيضا على أي الرسائل التطبيق القائم على الاتصال الأخرى (ال WhatsApp، رسول، الخ) ". ومنذ ذلك الحين مصححة من القدرة على استخدام API ل "الشيكات الجماعية."

سوف غوارنييري وأندرسون تقديم محاضرة أوسع حول القرصنة التي ترعاها الحكومة في إيران في مؤتمر الأمن السيبراني القبعة السوداء في لاس فيؤاس يوم الخميس. فإن الزوج تنشر أيضا تقريرا كاملا عن برقية الإختراق وأبحاث أخرى في وقت لاحق هذا العام مع مؤسسة كارنيجي للسلام الدولي.

من المتأثر
برقية لديها نحو 100 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم و 20 مليون في ايران. أصبحت خدمة أداة هامة لجمع ونشر المعلومات في إيران. يتم استخدامه من قبل النشطاء والصحفيين والمواطنين على نطاق أوسع لعمل مراقبة وسائل الاعلام الحكومية حول الصارمة. وكان ما يقرب من 12 شخصا المستهدفة مباشرة في هذا الإختراق الناس من هذا القبيل. "إن الأفراد الذين يستهدفون [في هذه الخارقة برقية] هم الأفراد الذين هم نشطاء حقوق الإنسان، وانهم شخصيات معارضة، وانهم الأفراد وتعادل مع الناس الذين هم حاليا في السجن أو تحت الإقامة الجبرية أو هذا النوع من الأشياء،" أندرسون قال. وقال "حقيقة أنهم ذاهبون بعد هؤلاء الأفراد ويظهر أن هذا هو جزء من فهم أكبر للبيئة المعارضة داخل البلاد".

يلقي قراصنة أيضا على شبكة واسعة، على الرغم من، وذلك باستخدام واجهة برمجة التطبيقات برقية لتأكيد أرقام الهواتف وأسماء المستخدمين 15 مليون نسمة من أصل ما يقرب من 20 مليون الحسابات التليقرام. على الرغم من أي شخص يمكن البحث عن ما إذا كان شخص معين هو مستخدم برقية، كما تشير الشركة للخروج، وجمع هذه المعلومات على هذا النطاق الواسع يخلق نوع مختلف من الهاجس الأمني، وفهرسة غالبية مستخدمي الخدمة، بالإضافة إلى استهداف عدد قليل خاص .

ما مدى خطورة هذا؟
في برقية الإختراق هو مقلق للغاية. وهو تذكير أنه حتى لو التشفير منصة اتصالات هو الصوت يمكن أن يكون لا يزال هناك طرق لتقديم تنازلات الحسابات. بالنسبة للأشخاص دون علم الأمن ال سيبراني واسعة أو الوصول إلى الموارد، وهذا قد يعني الثقة في غير محله في هذه الأنواع من الخدمات.

الوجبات الجاهزة للناس اليومي هو أن SMS اثنين عامل التوثيق ليست جديرة بالثقة، وإذا كنت تعتمد على الرسائل المشفرة البقاء مشفرة، لا يستخدمونه.

يقول أندرسون هذا يوضح أيضا أن هناك "فجوة المعلومات" بين الشركات والمستخدمين. بغض النظر عن مقدار التفاصيل شركة مثل برقية تقدم حول كيفية تأمين حساب، قد يكون من المجدي أن الناس في بلد آخر إذا لم يكن لقراءة اللغة الإنجليزية بشكل جيد. وفي الوقت نفسه، عندما حكمت البلاد من قبل نظام قمعي انها أقل بكثير من المحتمل أن هناك خدمات الاتصالات التي تركز على الخصوصية المتاحة باللغات المحلية. الخدمات التي تقدم التشفير القوي تفعل المواطنين درع من العديد من أنواع المراقبة، وهو أمر مهم بشكل حيوي لحرية التعبير في العديد من الأماكن. هذا الإختراق يؤكد أن منصات حتى تركز على الأمن لها حدود، وأنه من الصعب أن أنقل والحذر من هذه العيوب.
الان يمكنك تحميل برنامج إختراق التليغرام  من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

افضل الاخبار خلال هذا الشهر