أخر الاخبار

برنامج تجسس السناب شات في اقل من دقيقتين"Snapchat spy APK: رابط تهكير, هكراختراق, مراقبة 2024

اختراق السناب شات في اقل من دقيقتين: برنامج تخمين كلمة السر للسناب, "هكر سناب حراج" "محتاج هكر محترف" "كيف اعرف أن حسابي تهكر في سناب شات بدون مقابل" "استرجاع حساب سناب" "كيف أدخل سناب شخص بدون ما يسجل خروج" "ابي رقم هكر ضروري" "سناب هكر محترف" "تهكير سناب شات جديد 2022" "كيف اهكر سناب زوجي" "سكربت اختراق سناب شات" "هكر العاب" "هكر ببجي مجاني" "هكر مشهور" "منتدى الهكر السعودي" "أشهر الهكر السعوديين" "كيف ادخل سناب شخص بدون مايدري.

افضل #برامج التجسس,#تطبيقات للتجسس,برنامج لتجسس,تطبيق #تجسس

والآن تَقُولُ أن كل تلك الدموعِ، كل ذلك الألمِ كَانَ بدون مقابل؟ لا! 

عدد الظهور: 0.4.0.2.

كيفية هكر ايميل فيس بوك بدون برامج؟ 

اختراق السناب شات في اقل من دقيقتين: برنامج تخمين كلمة السر للسناب, "هكر سناب حراج" "محتاج هكر محترف" "كيف اعرف أن حسابي تهكر في سناب شات بدون مقابل" "استرجاع حساب سناب" "كيف أدخل سناب شخص بدون ما يسجل خروج" "ابي رقم هكر ضروري" "سناب هكر محترف" "تهكير سناب شات جديد 2023" "كيف اهكر سناب زوجي"
Snapchat spy


كيف اعرف اخر ظهور في سناب شات

  • برنامج لتجسس علي اطفال، والموظفين، وما إلى ذلك.
  • أسهل طريقة للتجسس علي المحادثات الشبكة الاجتماعية مثل الفيس بوك و ...
  • تجسس علي المحادثات مثل واتس اب و سناب شات و فايبر و لاين و كيك و تلجرام و سكايب و ويشات و تيندر و إيمو و هايك و كاكاوتالك و ياهو ماسنجر و غوغل هنغوتس وما إلى ذلك.
  • تسجيل المكالمات والبيئة الأصوات جنبا إلى جنب مع رصد معرض الهاتف
  • الوصول والتجسس علي المواقع التي تمت زيارتها
  • لحظة تتبع نظام تحديد المواقع ورصد الموقع
  • إدارة والتجسس علي جهات الاتصال والمكالمات والمحادثات وما إلى ذلك.
  • والكثير من ميزات الرصد الأخرى مصممة خصيصا لاحتياجاتك.
اختراق سناب شات من الجوال في دقيقه واحده"snap hack رابط تهكير سناب 2020 هكر تجسس مراقبة
snap hack


اختراق السناب شات في اقل من دقيقتين"snap hack رابط تهكير, هكر تجسس, مراقبة 2023

برنامج تخمين كلمة السر للسناب بدون dvr, "هكر سناب حراج" "محتاج هكر محترف" "كيف اعرف أن حسابي تهكر في سناب شات" خلال دقيقتين في العربية-الإنجليزية "استرجاع حساب سناب" 

الحب الجديد من جيلنا الشباب للرسائل التطبيق هو بلا شك سناب شات. سناب شات هو تطبيق المحمول الوسائط المتعددة التي تمكنك من التحدث بسهولة مع الأصدقاء وتبادل قصص مثيرة للاهتمام مع العالم. كوالد، قد لا تكون على دراية سناب شات ولكن مراهقك بالتأكيد. ولكن هل من الممكن اختراق سناب شات ؟ يمكننا القيام سناب شات تتبع؟ هذه المقالة سوف تظهر لك كيفية الإختراق الرسائل سناب شات. هذا مفيد جدا إذا كنت ترغب في معرفة ما ابنك أو الزوج أو الموظفين تصل إلى. هل ابنك على اتصال مع الغرباء؟ هل زوجك الغش عليك؟ هل موظفيك يقضون ساعات العمل الخاصة بهم الدردشة؟ العثور على إجابة لهذه الأسئلة عن طريق التجسس على تطبيق سناب شات.
اختراق السناب شات في اقل من دقيقتين

اقراء ايضاً : افضل 12 طريقة تهكير, اختراق حسابات انستقرام اضغط هنا

هل يمكن اختراق سناب شات ؟

اختراق السناب شات في اقل من دقيقتين: برنامج تخمين كلمة السر للسناب, "هكر سناب حراج" "محتاج هكر محترف" "كيف اعرف أن حسابي تهكر في سناب شات بدون مقابل" "استرجاع حساب سناب" "كيف أدخل سناب شخص بدون ما يسجل خروج" "ابي رقم هكر ضروري" "سناب هكر محترف" "تهكير سناب شات جديد 2021" "كيف اهكر سناب زوجي"

قد تتساءل عما إذا كان من الممكن حقا للتجسس على سناب شات وقراءة الرسائل سناب شات الأخرى. والحقيقة هي أنه إذا كنت تستخدم الطريقة الصحيحة، والقرصنة الرسائل سناب شات هو ممكن وأنه هو في الواقع من السهل جدا. ليس من الصعب أن الإختراق تلجرام أو الإختراق واتس اب، ولكن من الصعب قليلا اختراق سناب شات . ومع ذلك، فإنه لا يعني أنه من المستحيل العثور على أداة اختراق سناب شات . في القسم التالي، وسوف أعرض تطبيق الذي يتضمن أفضل في التكنولوجيا لتوفير لكم مع أفضل نتائج الرصد يمكنك أن تطلب.

كيف ادخل سناب شخص بدون مايدري
"ابي رقم هكر ضروري" "سناب هكر محترف" "تهكير سناب شات جديد 2017" "كيف اهكر سناب زوجي" "سكربت اختراق سناب شات" "هكر العاب" "هكر ببجي مجاني" "هكر مشهور" "منتدى الهكر السعودي" "أشهر الهكر السعوديين" "كيف ادخل سناب شخص بدون مايدري.

أفضل التطبيق تجسس اختراق سناب شات

اختراق السناب شات في اقل من دقيقتين: برنامج تخمين كلمة السر للسناب APK, "هكر سناب حراج" "محتاج هكر محترف" "كيف اعرف أن حسابي تهكر في سناب شات" "استرجاع حساب سناب" "كيف أدخل سناب شخص بدون ما يسجل خروج" 
هناك العديد من التطبيقات والرسائل الفورية ظهرت كل يوم أنه قد يكون من الصعب مواكبة لهم. ولكن أطفالك تعرف بالتأكيد عن كل منهم و سناب شات هو واحد منهم. تحميل سناب شات إلى الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي وتثبيته. ثم كل أصدقائك سوف يكون عدد قليل من الصنابير بعيدا. هذا ما يحب الأطفال عن الرسل الفوري.

اختراق السناب شات في اقل من دقيقتين: برنامج تخمين كلمة السر للسناب, "هكر سناب حراج" "محتاج هكر محترف" "كيف اعرف أن حسابي تهكر في سناب شات بدون مقابل" "استرجاع حساب سناب" "كيف أدخل سناب شخص بدون ما يسجل خروج" "ابي رقم هكر ضروري" "سناب هكر محترف" "تهكير سناب شات جديد 2023" "كيف اهكر سناب زوجي"

سنشات يسمح للمستخدمين بإرسال الصور الحذف الذاتي أو الطقات التي تتوفر للمشاهد لفترة قصيرة. يمكنك أيضا إرسال رسائل نصية إلى الأفراد والجماعات. الصورة ومشاركة الفيديو الميزة هي ما الاطفال والمراهقين يحبون حول هذا التطبيق، وأنها في الواقع بحاجة إلى رصدها.

برنامج مراقبة سناب شات للايفون
تتبع سناب شات هو التكنولوجيا الجديدة وعدد قليل من برامج الرصد يمكن أن تفعل ذلك في الواقع. هل تريد معرفة من هم أطفالك أو شريك حياتك يتحدثون على سناب شات؟ حسنا، أفضل حل هو وندرسبي. وندرسبي هو برنامج رصد المهنية التي تأتي مع ميزة تتبع سناب شات جنبا إلى جنب مع العديد من الميزات المفيدة الأخرى. وتشمل هذه الميزات:

شاهد ايضا: تحميل برنامج اختراق التانجو تهكير, هكر, تجسس من هنا


مراقبة المكالمات وتتبع الرسائل

  • تتبع موقع GPS.
  • إدارة استخدام الإنترنت وزار المواقع.
  • تجسس على الرسائل الفورية.
  • إرسال الأوامر عن بعد.
  • يسمح لك التشويش السفلي بالوصول إلى جميع الرسائل النصية من خلال سناب شات. مع وندرسبي، أنت حرفيا تفوت أي شيء! استخدم وندرسبي إلى:

شاهد ايضا: تحميل برنامج FlexiSPY مجانا من هنا

عرض الاتصالات الدردشة على سناب شات

  • انظر تاريخ ووقت الدردشات والملفات المشتركة.
  • الوصول إلى المعلومات مباشرة من لوحة التحكم.
  • من أجل استخدام وندرسبي، تحتاج إلى تثبيته على الجهاز المستهدف. وسوف يستغرق أكثر من 5 دقائق. ثم سوف تكون قادرة على التمتع تتبع الاندروید الكامل الذي هو سهل الاستخدام..

شاهد ايضا : تحميل افضل برنامج اختراق الواتساب تهكير هكر تجسس من هنا


لماذا تحتاج إلى اختراق سناب شات ؟

اختراق السناب شات في اقل من دقيقتين: هناك العديد من الأسباب لماذا شخص ما تريد استخدام أداة اختراق سناب شات . والحقيقة هي أن الناس قد لا تريد دائما الإختراق سناب شات عن النوايا الخبيثة. في بعض الأحيان السلامة والأمن في خطر. هذه هي بعض الأسباب التي تجعل شخصا ما يريد استخدام وندرسبي.

شاهد ايضا : برنامج مراقبة, اختراق  telegram اضغط هنا


مراقبة الاطفال سناب شات

اختراق السناب شات في اقل من دقيقتين:  وبالنظر إلى شعبية سناب شات، والأطفال والمراهقين قضاء جزء كبير من وقتهم على هذا رسول. قد يتحدثون إلى أي شخص بما في ذلك الغرباء تماما، وأنها قد تشارك أي نوع من الصور أو أشرطة الفيديو دون النظر في عواقبه. الآن الآباء قلق قد ترغب في اتخاذ إجراءات وترغب في مراقبة سناب شات باستخدام التطبيق اختراق سناب شات . وبالطبع الخيار الأفضل هو وندرسبي لأنه يوفر خيارات الرصد الأكثر شمولا.

شاهد ايضا : شرح كيفية اختراق تويتر اضغط هنا

سناب شات تعقب للموظفين

وبالإضافة إلى ذلك، كصاحب عمل قد تقلق بشأن سلامة عملك والبيانات السرية شركتك. قد ترغب في استخدام تعقب سناب شات لمراقبة الموظفين. بهذه الطريقة، لا يمكنك فقط حماية لكم الأعمال، ولكن أيضا يمكنك التأكد من موظفيك لا تنفق ساعات عملهم قيمة الدردشة على سناب شات.

شاهد ايضا : كود تفعيل برنامج واتس سباي اضغط هنا

تجسس على شركائك سناب شات

أيضا، ليس هناك شك في أن العلاقات يجب أن تقوم على الثقة، ولكن في بعض الأحيان الشكوك قد تؤثر على نوعية علاقتك مع زوجك. كما يفعل الناس معظم اتصالاتهم من خلال سناب شات، والوصول إلى حسابهم يمكن أن تكشف عن أشياء كثيرة عنهم. في هذه الحالة أداة تجسس يمكن أن تساعد الشركاء لوضع حد لجميع الشكوك الخاصة بهم.

شاهد ايضا : برنامج فتح كاميرا الجوال بدون علم صاحبها  اضغط هنا


كيفية تأمين حساب سناب شات

على الرغم من أن معظم تطبيقات الرصد مصنوعة لنوايا جيدة، وهناك أشخاص الذين قد يساء استخدامها. هناك نصائح تحتاج إلى معرفتها إذا كنت تريد حماية حسابك:

اختراق السناب شات في اقل من دقيقتين: برنامج تخمين كلمة السر للسناب, "هكر سناب حراج" "محتاج هكر محترف" 

لا يد الجهاز إلى أي شخص: كل من أدوات الإختراق تحتاج إلى تثبيت على الجهاز الهدف. لذلك، إذا كنت لا تدع أي شخص الوصول إلى الجهاز الخاص بك، وسوف تكون بالتأكيد آمنة من المتسللين.
اختيار كلمة مرور قوية: مثل أي حساب آخر على الانترنت، كلمة مرور قوية هي الدفاع الأول ضد المتسللين. تأكد من كلمة المرور الخاصة بك سناب شات حساب يحتوي على كلمات عشوائية، والأرقام، والحروف والأحرف العليا والسفلي حالة.
لا تستخدم تطبيقات وخدمات الجهات الخارجية: هناك العشرات من تطبيقات وخدمات الجهات الخارجية التي ستتيح لك ربط حسابك في سناب شات للوصول إلى المزيد من الميزات. ومع ذلك، يمكن أن تكون هذه الخدمات أقل أمنا وبعضها يمكن أن يكون حتى الحيل صريح.
استخدام التحقق بخطوتين: يوفر سناب شات مصادقة ثنائية في شكل التحقق من تسجيل الدخول لحماية حسابك. مرة واحدة يتم تمكين التحقق من تسجيل الدخول، سيكون لديك لتوفير كلمة مرور حسابك سناب شات ورمز عشوائي أرسلت إلى هاتفك للدخول. وهذا سيجعل من المستحيل تقريبا للقراصنة الإختراق حسابك.

اختراق السناب شات عن طريق اسم المستخدم,اختراق السناب شات عن طريق رقم الهاتف,اختراق سناب شات 2018,اختراق سناب شات من الجوال,تحميل برنامج اختراق سناب شات,تهكير حساب سناب شات عن طريق اسم المستخدم,تهكير سناب 2018,رابط تهكير سناب شات
تجسس سناب شات,اراقب سناب,اختراق سناب,تهكير حساب سناب

الويب كام,كاميرا, الدردشه,الشات,الماسنجر,الرسائل,وسحب,المحادثات,الصور تجسس,اختراق, تهكير,هكر,الجاسوس, قرصنة, الباسورد,مراقبة.

كيف اراقب سناب شخص
تحميل برنامج سناب سباي

اختراق السناب شات

اختراق سناب شات من الجوال" اختراق سناب شات 2017" اختراق سناب شات في دقيقه واحده" اختراق سناب شات بدون برامج" اختراق السناب شات باسم المستخدم" تهكير حساب سناب شات عن طريق اسم المستخدم" تهكير حساب سناب شات للاندرويد" اختراق سناب شات للايفون" كيف اخترق حساب سناب شات من الجوال" اختراق حساب سناب شات للايفون" تحميل برنامج هكر سناب شات" snap hack تحميل" تحميل برنامج snapchat full" تحميل برنامج اختراق سناب شات" هكر سناب شات للكمبيوتر" هكر سناب شات للايفون بدون جلبريك" هكر سناب شات للاندرويد" برنامج تهكير سناب شات للاندرويد" برنامج اختراق سناب شات للايفون" hack snapchat برنامج" رابط تهكير سناب شات" تهكير سناب شات للايفون بدون جلبريك" تهكير سناب شات للايفون جلبريك" كيف تهكر سناب شخص" كيف تهكر سناب واحد" رابط تهكير سناب شات" اختراق السناب شات عن طريق رقم الهاتف" ثغرة سناب شات" ثغرة سناب شات ديف بوينت" ثغرة اختراق سناب شات" سرقة حساب سناب شات" تخمين باسورد سناب شات" برنامج تخمين سناب شات" رابط تهكير سناب شات" رابط اختراق سناب شات" ثغرة سناب شات" كيف استرجع محادثات السناب شات" كيف اراقب سناب زوجي" طريقة التجسس على حساب سناب شات" كيف اراقب سناب شخص" محادثات السناب ماتنحذف" اخفاء محادثات السناب" كيف اعرف سناب شخص" كيف افتح المحادثات في السناب" تهكير حساب سناب شات " اختراق حساب سناب شات " طريقة اختراق حساب سناب شات" برامج اختراق سناب شات " طريقة تهكير حساب سناب شات" طريقة اختراق سناب شات" طريقة تهكير حساب سناب" كيفية اختراق سناب شات" اختراق برنامج سناب شات" طريقة تهكير حساب في سناب شات" اختراق سناب شات للاندرويد" برنامج اختراق حساب سناب شات" اختراق حساب سناب" كيفية تهكير حساب سناب شات" اختراق حسابات سناب شات" برنامج تهكير حساب سناب شات.

اختراق السناب شات في اقل من دقيقتين: برنامج تخمين كلمة السر للسناب, "هكر سناب حراج" "محتاج هكر محترف" 

"كيف اعرف أن حسابي تهكر في سناب شات خلال ثانية في العربية-الإنجليزية" "استرجاع حساب سناب" "كيف أدخل سناب شخص بدون ما يسجل خروج" "ابي رقم هكر ضروري" "سناب هكر محترف" 

"تهكير سناب شات جديد 2023 خلال ثواني لأول مرة في العالم" "كيف اهكر سناب زوجي" "سكربت اختراق سناب شات" "هكر العاب" "هكر ببجي مجاني" "هكر مشهور" "منتدى الهكر السعودي" "أشهر الهكر السعوديين" "كيف ادخل سناب شخص بدون مايدري.

هل تريد تهكير حساب سناب شات لشخص من اجل الاطلاع على الصور والرسائل في حسابه ؟ اذا في هذا المقال انشاء الله ستجد ما تبحت عنه, سوف نريك كيف تقوم باختراق اي حساب سناب شات سواء كان الحساب لشخصية مهمة او حساب اطفالك من اجل مراقبة حساباتهم, او من اجل مراقبة شخص مقرب لك وتريد معرفة مع من يتكلم ويشارك الصور. سوف نتطرق ان شاء الله في هذا المقال الى طرق للمبتدئين وطرق للمحترفين من اجل التجسس ومراقبة اي حساب بدون معرفة الشخص انه مراقب.

خطير: اختراق الهاتف , 24 طريقة اختراق الجوال الاندرويد و للايفون

هناك تطبيق آخر يستخدم ميكروفونك سناب

في عالم الاختراق والتهكير يوجد العديد من الطرق التي تمكنك من اختراق الحسابات, سواء كان فيسبوك او سناب شات او واتس اب,,, أي هكر محترف بمجرد ان يطلب منه اختراق حساب معين فانه مباشرة يقوم بالتفكير في كل الطرق الممكنة التي ستمكنه من الحصول على باسورد الضحية, ونذكر من بينها الطرق التي يتم استخدام التصيد او تطبيقات او برامج او ثغرات امنية,, في هذا الموضوع سوف نشرح لكم اقوى الطرق التي يستخدمها الهكرز في اختراق حسابات السناب شات و طرق اخرى يستخدمها الاباء من اجل مراقبة اطفالهم.

لم قد تحتاج اختراق حساب سناب شات شخص معين ؟

العديد من الاسباب التي تجعل أي شخص يقوم باختراق او التجسس على حساب شخص ما ونذكر منها ما يلي:

مراقبة الاطفال, معرفة ان كانو يتكلمون مع اشخاص غرباء, لأن اعديد من الغرباء يقومون بانشاء حسابات سناب شات من اجل التربص بالاطفال’ لدى حماية خصوصية الاطفال امر مهم وذلك عبر مراقبة الاطفال اما عن طريق تطببقات مراقبة او عن طريق الدخول الى حسابه من فترة لفترة.

كيف اراقب سناب شات

الخيانة الزوجية, العديد من الاشخاص يشك في شريك حياته ربما يقوم بخيانته او يتكلم مع أشخاص اخرين قد يشكلون خطر على العلاقة الزوجية, لدى مراقبة الطرف الاخر من حين لاخر ام مهم, رغم انه منافي للاخلاق الى انه وحسب دراسات اجراها معض في بريطانيا انا معضم قضايا الخيانة تم اكتشافها فقط باستخدام مواقع التواصل الاجتماعية كالفيسبوك واتس اب انستقرام وايضا السناب شات.

اختراق الاصدقاء من اجل المتعة, البعض الاخر يريد اختراق حسابات سناب شات لاصدقائه فقط لكي يقوم بابهارهم انه تمكن من اختراق حساباتهم, ونحن لا نشجع على هذا الامر لانه قد يودي بك الى مشاكل كثيرة, لانك باختراق حساب صديقك او شخص مقرب لك فانت تتطلع على خصوصياته وقد يودي بك الامر الى مشاكل شخصية خطيرة

اختراق الحسابات من اجل الابتزاز, احياانا من يريد اختراق حسابسناب شات لشخص معين يكون غرضه فقط الوصول الى الصور الشخصية والمعلومات الحساسة من اجل ابتزاز الشخص, ونحن نحذر من اي استخدام لهذه الطرق في امور الابتزاز, ونحن لا نتحمل أي مسؤولية في الطريقة التي سوف تستخدم فيها طرقنا. غير انه اغلب قوانين الدول العربية جد صارمة حول قضايا الابتزاز وتصل العقوبات الى 10 سنوات سجن وغرامات مالية تقدر بالملايين, لدى نحن لا نتحمل أي مسؤولية هنا , نحن نشرح لكم الطرق فقط من اجل الاستخدام السليم كمراقبة الاطفال.


كيف يتم اختراق حسابات سناب شات ؟

اختراق السناب شات في اقل من دقيقتين: كما قلنا في السابق فالطرق الممكنة لاختراق أي حساب سناب شات متعددة ومتنوعة وقد تطرقنا الى 21 طريقة اختراق حسابات الفيسبوك في مقال سابق [ اختراق حسابات الفيس بوك ] بعض من هذه الطرق التي شرحناها يمكن تطبيقها في اختراق سناب أيضا وبعض الطرق الاخرى التي سوف نقوم بالتطرق اليها في هذا المقال.

كيف أراقب سناب شخص دون علمه

  • تهكير حساب سناب شات عن طريق اسم المستخدم.
  • استخدام التصيد.
  • اختراق السناب شات عن طريق رقم الهاتف.
  • رابط تهكير سناب شات
  • استخدام keylogger.
  • عن طريق المتصفح.
  • عن طريق استخدام تطبيقات التجسس.
  • اختراق سناب شات من الجوال.
  • استخدام الهندسة الاجتماعية.
  • اختراق سناب شات اون لاين بدون مجهود.
  • موضوع مهم: 22 طريقة لاختراق حسابات الفيسبوك.
  • موضوع مشابه: طريقة اختراق حساب انستقرام.
  • موضوع مشابه: تعلم الاختراق خطوة بخطوة.

كيف اراقب سناب زوجي

 تهكير حساب سناب شات عن طريق اسم المستخدم

اختراق السناب شات في اقل من دقيقتين:  تهكير سناب شات عن طريق اسم المستخدم , من بين الطرق الاكثر انتشارا التي يستخدمها كل من لديه المال ولا يجيد طرق الاختراق, بحيت بدل ان تقوم بتعلم الهكر الذي يتطلب سنوات, كل ما يفعله الشخص هو توظيف هكر محترف يقوم بعملية الاختراق نيابة عنه باستخدام اسم المستخدم فقط, بحيت يقوم الشخص بتقديم اسم المستخدم الخاص بالضحية, والهكر يقوم بتسليمه كلمة المرور او يقوم بانشاء تطبيق يمكنه من التجسس على الضحية دون معرفة الشخص. والطريق التي يستخدمها الهكرز في اختراق سناب شات عن طريق اسم المستخدم عديدية ومتنوعة لكن الهكر لن يقوم بتنفيذ الطلب بدون مقابل لان عملية الهكر تتطلب مجهودة كبير من الهكرز, ولا يمكن ان يقدم هذه الخدمة بالمجان.

حماية السناب من التجسس

  • 1- نتوجه الى الموقع التالي:  تهكير حساب انستقرام عن طريق اسم المستخدم.
  • 2- نقوم بكتابة اسم المستخدم في الخانة المطلوبة.
  • هكر سناب شات للايفون بدون جلبريك
  • 3- نقوم بالضغط على زر HACKING.
  • 4- ستظهر لنا خانة كسر كلمة السر من خلال برامج جد متطورة.
  • سناب شات هكر لازم الكل يعرفها
  • 5- ننتظر الى ان يتم تحميل وتشفير البينات المتعلقة بالحساب.
  • 6- مبروك!  تم اختراق الحساب.

تنبيه: نسبة نجاح عملية الاختراق لا تتخطى 35% اي ان هناك نسبة كبير لفشل العملية حسب درجة قوة الحساب.

استرجاع حساب سناب شات مهكر

  • 7- في حالة تمت عملية الاختراق بنجاح, سيطلب منك الموقع ان تقوم بدفع رسوم الاختراق, كما قلت الاخرتقا ليس بالمجان كما ان نسبة نجاح العملية لا تفوق 35% لدى في حالة تم اختراق الحساب المطلوب واردت ان تقوم بتسجيل الدخول الى الحساب فلابد ان تقوم بدفع المبلغ الذي يتراوح بين 6دولار و15 دولار وقد يصل الى 100 دولار في حالة كان الحساب به العديد من المتتبعين مثلا حساب مشهاير,,,
  • 8- الان تستطيع تسجيل الدخول الى الحساب بكل بساطة عن طريق الكود الذي تم تقديمه لك من الموقع ستجده في الايمايل الخاص بك بعد ان تقوم بدفع المستحقات.

تحميل برنامج سناب شات مهكر للاندرويد

تنبيه: الموقع لا يتحمل اي استخدام للحساب, بمعنى اخر ان قمت باستخدام الحساب في اي امور غير مشروعة فالموقع لا يتحمل اي مسؤولية, والموقع ايضا لا يتحمل اي مسؤولية في حالة ما قام صاحب الحساب باسترجاع حسابه عن طريق الوثائق.

رابط تهكير سناب شات

"كيف اعرف أن حسابي تهكر في سناب شات خلال ثانية في العربية-الإنجليزية" "استرجاع حساب سناب" "كيف أدخل سناب شخص بدون ما يسجل خروج" "ابي رقم هكر ضروري" "سناب هكر محترف" 

رابط تهكير سناب شات احد الطرق التي يستخدمها اي هكر مبتدىء في عمليات الاختراق, بحيت كل ما عليه سوى ان يقوم بالتسجيل في احد مواقع الصفحات المزورة لكي يحصل على صفحات مزورة سناب شات متعددة, بعد ان يحصل على رابط صفحة مزورة لسناب شات كل ما عليه الان ان يجد طريقة للايقاع بالشخص المراد اختراق حسابه, غالبا ما يستخدم الشخص الحيل, فمثلا يقول له ادخل شوف حساب الشخص دا, وبعد ان يقوم بالدخول الى الرابط يجد نفسه اما صفحة تسجيل الدخول الى السناب شات, في حالة لم يكن يعلم بوجود الطريقة يقوم بادخال بياناته, ويتم ارسال البيانات الى المخترق في حسابه في الموقع الخاص بالصفحات المزورة, وقد قمت بشرط كل شيء يتعلق بالصفحات المزورة في موضوع اخر.

موضوع مهم: صفحات مزورة [ سناب شات فيسبوك وغيرها ]

استخدام التصيد

اختراق السناب شات في اقل من دقيقتين: برنامج تخمين كلمة السر للسناب, "هكر سناب حراج" "محتاج هكر محترف" "كيف اعرف أن حسابي تهكر في سناب شات" "استرجاع حساب سناب" "كيف أدخل سناب شخص بدون ما يسجل خروج" "ابي رقم هكر ضروري" "سناب هكر محترف" "تهكير سناب شات جديد 2017" "كيف اهكر سناب زوجي" "سكربت اختراق سناب شات" "هكر العاب" "هكر ببجي مجاني" "هكر مشهور" "منتدى الهكر السعودي" "أشهر الهكر السعوديين" "كيف ادخل سناب شخص بدون مايدري.


كيف اخترق حساب سناب شات من الجوال ؟

التصيد أحد اقدم واقوى الطرق التي استخدمت في اختراق الحسابات حتى قبل ظهور السناب شات كان يتم استخدام التصيد في اختراق حسابات انستقرام و تهكير حسابات واتس اب وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعية, الان يمكن استخدام التصيد في اختراق حسابات السناب شات, احد مميزات اختراق عن الطريق التصيد انه بامكانك استخدامها عن طريق الهاتف او الكمبيوتر.

"تهكير سناب شات جديد 2021 خلال ثواني لأول مرة في العالم" "كيف اهكر سناب زوجي" "سكربت اختراق سناب شات" "هكر العاب" "هكر ببجي مجاني" "هكر مشهور" "منتدى الهكر السعودي" "أشهر الهكر السعوديين" "كيف ادخل سناب شخص بدون مايدري.

لكي تستوعب فكرة التصيد انظر الى الصورة التالية, وهي صورة لموقع سناب شات يبدو مشابه للموقع الحقيقي لكنه برابط مختلف, وفي حالة قام الشخص ب ادخال بينات حسابه والضغط على تسجيل الدخول سيتم ارسال كلمة السر واسم المستخدم الى حسابك الشخصي وستتمكن من خلالها بالدخول الى حسابه.

هكر سناب شات للاندرويد

الطريقة تحتاج ان تكون لديك معرفة في البرمجة, لكننا سوف نشرح لك طريقة انشاء صفحة مزورة وكل ما عليك سوى نسخ ولصق واتباع الشرح التالي:


كيف نقوم بانشاء صفحة مزورة لسناب شات ؟

  1. نقوم بانشاء حساب في موقع Firebase عن طريق الرابط التالي: https://firebase.google.com/
  2. في حالة لم تستطع فتح حساب قم بالضغط على Go to console من اعلى الصفحة
  3. تم نقوم بالضغط على زر ADD PROJECT
  4. قم بتسمية البروجيكت بالاسم الذي تريد , واختيار دولتك, بعد اضغط على CREATE PROJECT
  5. قم بالضغط على DATABASE لكي تظهر لك قائمة اضغط على START IN TEST MODE
  6. قم بالضغط على ENABLE
  7. بعدها قم بالضغط على PROJECT OVERVIEW
  8. اختر ADD FIREBASE TO THE WEBAPP وقم بنسخ الكود
  9. قم بتحميل هذا الملف[ ******** ] وقم بفك الضغط عى الملف وقم بنسخ هذه الاكواد بالاكواد المتواجدة في FIREBASE
  10. الان قم برفع هذه الاكواد الى اي هوست مجاني مثلا هوست 000webhost.com
  11. افتح حساب في 000webhost.com وبعدها اضغط على file manager

كيف استرجع محادثات السناب شات


طريقة استرجاع سناب شات مهكر

  • 12- انزل تحت واضغط على Upload Files now
  • برنامج هكر سناب شات للكمبيوتر
  • 13- بعدها قم بالضغط على زر  zipped folder
  • 14- بعد رفع الملفات قم بفك الضغط عن الملف وسيطلب منك تسمية الملف قم بتسميته snapchat

سناب شات مهكر للايفون

  • 15- الصفحة المزورة الخاصة بك الان جاهزة كل ما عليك هو فتح الضومين الخاص بك وستجده على الشكل التالي: xxxxxxxxxx.000webhostapp.com

مطلوب هكر سناب شات

اختراق باستخدام Keylogger

 برامج وتطبيقات Keylogger تعتبر من بين افضل واسهل الطرق لاختراق الحسابات حتى كبار الهكرز لا يزالون يستخدمون هذه الطرق لكن بشكل  متطور, يوف نقدم لكم بعض المعلومات عن كيفية عمل هذه التطبيقات والبرامج تم سوف نشرع في شرح كيفية استخدامها في اختراق حسابات سناب شات.

ما هو keylogger ؟ برامج الكيلوجر هي برمجيات تقوم بتسجيل كل الكلمات التي يتم كتابتها على لوحة مفاتيح الحاسوب او الهاتف, أي ان كل ما يتم كتابته يتم حفضه في ملف او يتم ارساله الى الهكر, يتوصل بكل الكلمات التي تمت كتابتها دردشة, رسائل, كلمات سر وغيرها وهذه الصور توضح عينة من النص الذي يتوصل به الهكر.

كيف يتم هكر سناب شات


افضل برنامج هكر بالنسبة للحاسوب هو Keylogger

اما بالنسبة للهواتف الذكية فالافضل في تسجيل الكلمات هو تطبيق ikeymonitor وهو ما سوف نقوم بشرح في هذا الموضوع نظرا الى انا حاليا نادرا ما يقوم البعض بفتح سناب اشات عن طريق الحاسوب. يمكنك التطبيق من تنزيل تطبيق معين على حاسوب الشخص المراد اختراق  حسابه وسيتم ارسال المعلومات اليك عبر رقم الهاتف او عن طريق ملفل txt او يمكنك تنزيل التطبيق على هاتفك وتعطي هاتفك لاي شخص لكي يقوم بتسجيل الدخول الى حسابه بشكل عادي لكن ما لا يعرفه انه سيتم تسجيل كلمة السر واسم المستخدم في هاتفك وستتمكن من كشفها في اي وقت.

  • قم بالتوجه الى الموقع الرسمي وانشاء حساب ikeymonitor
  • ستتمكن من استخدام التطبيق لمدة 3 ايام بالمجان وهي مدة كافية لكي تقوم باختراق اي حساب لكن في حالة كنت تريد اختراق اكتر من حساب فيجب ان تقوم بشراء الخدمة لتحصل عليها مدى الحياة

موقع هكر سناب شات

  • 3- بعد تسجيل حساب في الموق ع يجب ان تقوم بتفقد الايمايل الخاص بك من اجل تفعيل حسابك

كيف اعرف سناب شات مهكر

  • 4- الان ادخل الى الموقع الخاص ب ikeymonitor وقم بادخال اسم المستخدم وكلمة المرور وستدخل ستجد هذه الصفحة

سناب شات مهكر

  • 5- يجب ان تختار نوع الهاتف المراد تنزيل التطبيق عليه ان كان الندرويد قم بتنزيلاندرويد وان كان ايفون قم بالضغط على الايفون
  • 6- في حالة لدي اندرويد لدى سوف اختار الاندرويد

رابط سناب شات مهكر

  • 7- قم بتحميل التطبيق في الهاتف المراد التجسس على الكلمات التي يتم كتابتها [مثلا هاتفك]

تحميل هكر سناب شات للاندرويد

  • 8- تنزيل التطبيق سهل جدا سيطلب منك كود الذي تم ارساله الى في رسالة التفعيل
  • 9- بعد تنزيل التطبيق قم بتجريب التطبيق عبر الدخول الى سناب شات وكتابة كلمة السر واسم المستخدم
  • 10- ستجد كل الكلمات التي تمت كتابها في الموقع عبر تسجيل الدخول اليه كل مرة لكي تتأكد من الضحية قام ببكتابة كلمة السر, ستجد البينات مكتوبة بهذا الشكل

هكر سناب شات اون لاين

  • 11- ستتمكن من اختراق باقي الحسابات ليس حسابات السناب شات فيسبوك واتس اب ,,, كل الحسابات التي تم فتحها على الهاتف الذي قمت بتنزيل التطبيق فيه.

ملاحظة: ادا قمت بتنزيل التطبيق في هاتف الشخص واردت ان يقوم بادخال معلومات التسجيل من جديد كل ماعليك هو حدف تطبيق سناب شات واعادة تحميله من جديد ولن يشك في الامر كل ما عليه حينها سوى ان يقوم بتسجيل الدخول الى  حسابه من جديد وستتوصل بكلمة السر واسم المستخدم الخاص به.

اختراق السناب شات عن طريق رقم الهاتف

كيف تصبح هكر سناب شات

كما قلت في الاعلى انه فعلا يوجد طريقة اختراق حساب سناب شات عن طريق رقم الهاتف, لكن لا تتوقع ان الطريقة جد معقدة, او انها فعالة 100% بل تتعلق بك انت وهل يوجد الشخص بجانبك. الطريقة في الاساس لا يمكن اعتبارها عملية اختراق, يمكن ان نقوم بتسميتها, خفة اليد هههه, نعم اخي كل ما يتطلبه الامر ان تكون لديك خفة اليد . ما سوف تحتاجه بجانبك هو هاتف الشخص المراد اختراق حسابه, مثلا لنفترض انك تريد اختراق حساب صديقك, كل ما سوف تحتاجه هو انه يكون هاتفه بجانبك وان لا يكون هو بجانب الهاتف, مثلا قام بترك الهاتف في الشحن وخرج الشارع يجيب شي D:

  • يجب ان تأخد هاتفك وتقوم بالدخول الى صفحة تسجيل الدخول الى سناب شات
  • تم تقوم بالضغط على زر “ نسيت كلمة السر ”
  • سيطلب منك سناب شات ان تقوم باعادة تعيين كلمة سر جديدة
  • وسوف يطلب منك رقم الهاتف المرتبط بالحساب
  • هنا سوف تقوم بادخال رقم هاتف صديقك
  • سيتم ارسال كود الى رقم هاتف صديقك

وطبعا لان الهاتف بجانبك يمكنك بسهولة ان ترى الكود بدون ان تقوم بفتح الهاتف, لان الكود يظهر من الاعلى بدون ادخال كود الهاتف.

سوف تقوم بنسخ الكود وكتابته في الخانة وسيطلب منك السناب شات ان تقوم بتعيين كلمة سر جديدة.

بعد ان يرجع صديقك قد يلاحظ وجود رسالة بها الكود التي توصل بها من السناب شات وقد يشك بالامر لدى ان كان هاتفه بدون كود امسح الرسالة, او فقط تظاهر انك لا تعلم اي شيء D:

الطريقة استخدمها في لخداع اصدقائي ويمكن استخدام الطريقة مع كل الحسابات الامر جد ممتع.

استخدام الهندسة الاجتماعية

الهندسة الاجتماعية احد افتك الطرق التي يستخدمها الهكرز في اختراق الاشخاص سواء حسابات البنكية او الحسابات العادية كالفيسبوك, اسلوب الهندسة العكسية هو التركيز على فهم الضحية اولا ومعرفة نقاط قوته من نقاط ضعفه, قد يبدو الامر غريب عليك ان لم تكن لك دراية ب عالم الهكرز, كما قلت في موضوع سابق ” تعلم الهكر خطوة بخطوة ” تكلمت عن مرحلة معينة يصل لها الهكرز عندما يكون له اهتمام وهوس كبير بعالم الاختراق. عندما تصل الى مرحلة التمكن من الهندسة الاجتماعية يصبح كل شيء امام اعينك قابل لااختراق ودماغك جاهز لتحليل اي شيء لايجاد ثغرة في الشخص او النظام. اليك الفيديو التالي الذي سوف يوضح لك كيف يقوم الهكرز باستخدام الهندسة العكسية من اجل اختراق اي شخص . كيف اخترق حساب سناب شات من الجوال؟

بالمختصر المفيد ان الهندسة الاجتماعية هو اسلوب اختراق يتمكن منه الهكرز بعد تجارب عديدة في الاختراق هذا الاسلوب يمكنهم من اختراق ايجاد وسيلة لاختراق أي شي حواسيب هواتف حتى انه يمكنهم اختراق ادمغة الناس ,, نعم الامر ليس مبالغ فيه ويمكنك التأكد بنفسك عبر البحت عن مصطلح ” الهندسة العكسية ” في جوجل.

استخراج كلمات السر من خلال المتصفح

حسب احصائيات سنة 2018 لموقع سناب شات فانه 90% من اجمال مستخدمي السناب شات يقومون بحفض كلمات السر في المتصفح او الهاتف لكي لا يقومو باعادة كتابة كلمة السر كل مرة يقمون بالدخول الى حساباتهم. ربما انت ايضا يا من تقرىء هذا المقال تقوم بحفض كلمات السر في المتصفح كي لا تطر لكتابة كلمة السر كل مرة الس كذلك ؟ حسنا يجب ان تعلم انه هذا خطأ لانه في حالة تم اختراق حاسوبك من طرف احد الهكرز فاول ما يقوم بسرقته هو كلمات السر التي يتم تسجيلها في المتصفح الخاص بك وهذا ما سوف نشرحه لك الان . كيف يتم استخراج كلمات السر من المتصفح.

برنامج تعقب سناب

  • قم بفتح المتصفح الخاص بالضحية او المتصفح الخاص بك في حالة قام بتسجيل الدخول من المتصفح الخاص بك
  • قم بالتوجه الى Settings
  • انزل الى الاسفل واضغط على Advanced settings
  • ابحت عن زر Manage Passwords واضغط عليه.

كيف اتعلم هكر سناب شات

  • سيظهر لك كل كلمات السر التي تم حفضها في المتصفح الخاص بك او الخاص بالضحية.
  • حساب مهكر في سناب شات
  • قم بالضغط على زر العين الموجود بجانب كلمة السر وسيظهر لك كلمات السر التي تم حفضها.

 ملاحظة: الطريقة سهلة ولم اكن انوي ان اقوم باضافتها على اساس انها طريقة اختراق لكن عدم معرفة البعض بانه يمكن سحب كلمات السر من خلال المتصفح فقط, قررت ان اقوم بادخال هذه الطريقة ايضا.

اختراق الهاتف عن بعد [مجانا-قريبا]

اختراق السناب شات عن طريق اختراق الهاتف. عندما يكون الشخص المراد اختراقه بعيد عنك اي مثلا في بلد اخر يصعبالوصول الى هاتفه بشكل يدوي لدى الاختراق عن بعد امر ضروري في مثل هذه الحالات, لكن بسبب صعوبة تطبيق الامر لأي مبتدىء في مجال الاختراق سوف نحاول تبسيط الامر وشرحه بالتفصيل حتى يتمكن اي هكر من مبتدىء من معرفة الطريقة بشكل مفصل.

” قريبا سوف نقدم شروحات اختراق بالفيديو وبالتفصيل “

استخدام تطبيقات المراقبة والتجسس

استخدام التطبيقات التي تقوم بالتجسس على الهاتف هي أفضل واسهل طريقة ممكنة للحصول على كلمات سر اي حساب تريده, في الحقيقة هذه التطبيقات تستخدم في مراقبة الاطفال مراقبة مع من يتكلمون عبر الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعية, واستخدامها جد سهل وقانوني لكنها ليست بالمجان لانه يجب ان تدفع مبلغ معين لكي تحصل على الخدمة.

الخدمات التي تقدمها لك تطبيقات التجسس المدفوعة. [ تحميل تطبيق التجسس ]

هكر على سناب شات

 لوحة التحكم: تستطيع من خلالها التحكم بالهاتف بشكل كامل اغلاقه مسح بيناته في حالة السرقة

 Clue: تستطيع التجسس على الكامرة

الاتصالات: يمكنك معرفة من قام بالاتصال تاريخ الاتصال ومدة الاتصال وفي حالة كان هناك اتصال قائم يمكنك التنصت عليه

جهات الاتصال: يمكنك الاطلاع على قائمة الارقام المتواجدة في الهاتق كما انه يمكنك اجراء مكالمات وارسال رسائل

الرسائل: يمكنك الاطلاع على الرسال التي  توصل بها الشخص ويمكنك ايضا الاطلاع على الرسائل التي مسحها.

تطبيقات التواصل الاجتماعية: يمكنك من خلالها ان تطلع على مواقع التواصل الاجتماعية المسجل بها من بينها سناب شات فيسبوك تويتر واتس اب

الموقع: يمكنك من معرفة مكان الشخص والاماكن التي قام بالذهاب اليها والمدة التي قضاها في ذلك المكان مثلا [ ذهب الى المنزل رقم 15 وقد مكث هناك 70 دقيقة تم توجه الى المركز التجاري.

السياج الجغرافي: ستتمكن من معرفة الاماكن الي تحرك بها الشخص خلال قترة معينة من تحديدك مثلا خلال 24 ساعة ستتمكن من معرفة الامكان والتوقيت وكل التفاصيل

اخذ لقاط من الشاشة: ستتمكن من اخد لقطات من الشاشة وتنزيله على هاتف او حاسوبك أي كان ما تستخدم في عملية المراقبة

سجل المتصفح: ستتمكن من معرفة المواقع التي ارتاد لها الشخص اسم الموقع وكم من دقيقة قام بتصفح الموقع.

الصور: بامكانك الدخول الى الصور الخاصة بالشخص والتلاعب ببها كما انه يمكنك الاطلاع على الصور التي تم حدفها ايضا من الهاتف

معاينة الفيديو: يمكنك ان تقوم بالاطلاع على الفيديوهات المتواجدة في الهاتف حدفها او اضافة فيديو او التقاط فيديو لشخص دون معرفته بالامر.

أصوات: يمكنك الاطلاع على الملفات الصوتية كالموسيقى او التسجيلات الصوتية كما انه يمكنك فتتح المايك من اجل سماع كل الاصوات بجانب الهاتف.

الوثائق: يمكنك الوصول الى الوثائق والملفات المتواجدة في الهاتف او الحاسوب الخاص بالشخص المراد التجسس عليه.

التوقيمات: يمكنك الاطلاع على الجدول الزمني الخاص بالشخص مثلا القائات و الاجتماعات التي يقوم بها

التحكم بشبكة الواي فاي: يمكنك معرفة ا سماء الويفيات التي قام بالدخول من خلالها يمكنك ايضا اغلاق الشبكات واختراق شبكة الواي فاي الذي يقوم بالاتصال بخا [ هكر واي فاي ]

راصد لوحة المفاتيح: يمكنك من خلالها معرفة ما تم كتابته على الهاتف من كلمات سر ,,,,

التطبيقات: يمكنك الاطلاع على التطبيقات المتواجدة بالهاتف حدف او تنزيل او التعديل على اي تطبيق

تقييد مجدول: يمكنك من جدولة الهاتف لكي يعلمك بكل جديد كل ساعة او كل نصف ساعة

تنبيه الكلمات المفتاحية: يمكنك من ان تبرمج الهاتف بان يعلمك في حالة قال الشخص اي كلمة معينة من اختيارك مثلا كلمة ” حبيبتي ” بمجرد ان يقوم الشخص بكتابة هذه الكلمة يتم اعلامك انه قام بكتابتها

البريد الاكتروني: يمكنك الاطلاع على قائمة الايمايلات التي توصل بها الشخص عبر الايمايل الخاص به كما انه يمكنك التحكم بها

يوجد العديد من التطبيقات المدفوعة التي تقدم لك خدمة اختراق الحسابات من بينها تطبيق [ تطبيق تجسس ]

اختراق اون لاين

ان كنت مبتدىء في كل ما يتعلق بالحاسوب وان كل الطرق التي تطرقنا اليها في الاعلى تبدو لك صعبة  وانها تتطلب خبرة في مجال المعلوميات فالاختراق اون لاين هو احد الطرق التي قد تنفعك, بحيت بدل ان تقوم انت اباختراق الحساب تكلف شخص ما خبير في هذا المجال يقوم باختراق حساب الضحية, لكن طبعا الهكرز لن يقوم باختراق الحساب واضاعة وقته فقط من اجلك بدون مقابل, العديد من المواقع تقدم لك خدمة اختراق الحسابات بالمقابل. كل ما عليك هو ان تدفع ثمن الخدمة وسيتم اختراق حساب الضحية واعطائك المعلومات التي تريدها بدون ان تكشف هويتك او يقوم الهكر بكشف هويته. كيف يتم ذلك ؟

تقوم بالدخول الى الموقع وتقوم بالضغط على  اختراق الحساب, سيطلب منك الموقع ان تقدم معلومات عن الضحية مثلا اليوزر نيم الخاص به او رقم الهاتف او رابط حسابه

سيتم معاينة المعلومات وارسالها الى الفريق المختص باختراق الحسابات

بعد ان يتم اختراق الحساب وغالبا يستغرق الامر بين 5 دقائق الى 20 دقيقة من الانتظار

بعد ان يتم اختراق الحساب سيتم مطالبتك بدفع مبلغ معين يقدر بين 8 دولار الى 40 دولار حسب صعوبة الحساب و حسب ان كان الحساب لشخصية مشهورة

وغالبا ما يتم رفض طلبات اختراق الحسابات المشهورة مثلا لفنان او لحساب رياضي لأنه وبمجرد اختراق الحسابات الكبيرة دات متابعات يتدخل فريق السناب شات لكي يرى كيف تمت عملية اختراق الحساب وبالتالي يقومون باغلاق الثغرة. لدى اختراق الحسابات المشاهير غير ممكن وانما يمكنك فقط اختراق الحسابات العادية التي لن يتدخل فيها فريق السناب شات.

سؤال وجواب حول تهكير السناب شات

كيف يتم اخترق حساب سناب شات من الجوال ؟ يستطيع الهاكرز اختراق الجوال عن طريق الصفحات المزورة او عن طريق استخدام برامج تسجيل الكمات من الجوال فقط يمكنهم الاطلاع على كلمات السر والتجسس على الحساب.


معلومات عن استقبال بث القناة :
كاتب المقال : معلومات عن استقبال بث القناة :
الترددات تبث القناة الرياضية على قمر نايل سات بتردد: 11011 HD. ⭐1/ترددات قنوات عربسات: 10810 SD. ⭐3/ تردد القناة هوت بيرد: 12523 HD.
تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 23 يونيو 2019 في 10:04 ص

    اذا في احد يعرف هكر سناب يجيني عل الانستا ma_00980

    إرسال ردحذف
    • Unknown
      Unknown 18 مايو 2020 في 12:05 ص

      ابغى اتجسس على سناب لو في احد يرد عليه ضروري للاهمية

      إرسال ردحذف



      وضع القراءة :
      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -