أخر الاخبار

تعلَم كيفية هكر فيس بوكَ بدون رقم 2024: افضل طريقة تجسس, اختراق مع الشرحَ بالصور" Facَebook Hَacَk"

تعلَم كيفية هكر #فيسبوكَ 2022: افضل طريقة تجسس, اختراق مع الشرحَ بالصور" Facَebook Hَacَk"

  • ماهي افضل طريقة لاختراق الفيسبوك عن طريق رابط الصفحة الشخصية؟
  • الفيس بوك,#الفيسبوك,#Facebook
  • من,خلال,عبر,الرقم.عن,طريق,بواسطة,قبل.من جانب,بدون حساب
  • #اختراق,الاختراق.لاختراق,#تهكير,التهكير,هكر,سرقة,ثغرة,تجسس,مراقبة
  • #فيسبوك,فيس بوك,Facebook.الفيس بوك,#الفيسبوك,#Facebook
اختراق,هكر, تهكير,سرقة, تطبيق.الفيس بوك, ثغرة, ثغرات تحميل, رابط., اسماء مواقع, باسورد, روابط , بدون برامج, في دقيقتين , برابط مباشر, كيفية, حساب بالصور, كود, والحصول على اسم وباسورد المستخدم حصرياً.
  • ما هو الأفضل لاختراق #الفيسبوك عن طريق رابط الملف الشخصي؟
  • تهكير حساب الفيس بوك عبر التصييد
  • اختراق أي حساب #فيسبوك عن طريق رابط الصفحة الشخصية
  • What is the best to hack facebook by profile link?
السلام عليكم  ورحمة الله وبركاته: 
مرحبًا بكم متابعين موقعنا: أفضل برامج هكر واختراق مجانية.
اليوم سنتطرق: إلى تخصيص موضوع جميل جدا. وهو اسهل تطبيقات:

طريقة اختراق الفيسبوك عن طريق رابط الصفحة الشخصية: مضمونة 1000, في 5 دقائق. بدون ادخال كلمة السر, عن طريق رقم الهاتف, تهكير الفيس بوك, بطريقة سهلة, عن طريق الرابط, بسهولة, txt, تخطي سؤال الامان, ((اسرع طريقه مضمنه 100 )). بكل سهولة وامان, لاول مرة بدون ادخال كلمة السر, بالباك تراك, اسهل طريقة للمبتدئين, تغيير كلمة السر؟, الصورة الشخصية. الاسم, موقع , مجانا, والله مضمونة.

  • ما هي أفضل طريقة لاختراق Facebook عبر رابط الملف الشخصي؟
  • اختراق الفيسبوك عن طريق رابط الصفحة الشخصية
  • تهكير حسابات #الفيسبوك عبر التصييد
  • اختراق أي حساب على الفيسبوك فقط ضع الرابط وستصلك رسالة بالرقم السري
  • تهكير حسابات #الفيسبوك

"التجسس"اختراق"تهكير"هكر"الجاسوس"كود"كلمة القرصنة"السر"الباسورد" شرح"كيفية"الطريفة" افضل, أقوى, موقع برامج"تهكير" 2019-2020-2021-2022-2023-2024.

  • ماهي افضل طريقة لاختراق الفيسبوك عن طريق رابط الصفحة الشخصية؟
  • الفيس بوك,#الفيسبوك,#Facebook
  • من,خلال,عبر,الرقم.عن,طريق,بواسطة,قبل.من جانب,
  • #اختراق,الاختراق.لاختراق,#تهكير,التهكير,هكر,سرقة,ثغرة,تجسس,مراقبة
  • #فيسبوك,فيس بوك,Facebook.الفيس بوك,#الفيسبوك,#Facebook

Desktop phishing: تحميل برنامج Finder لاختراق الفيس بوك, "روابط هكر ايميلات" "اختراق فيس بوك اقسم بالله انها حقيقة" "تهكير حساب فيس بوك بثواني" "الدخول الى اي حساب فيس بوك" "اختراق حساب فيسبوك مؤكد برقم هاتف 2023" "طريقة ناجحة لاختراق الفيس بوك" "اختراق فيس بوك بواسطة desktop phishing" "تحميل برنامج هكر فيس بوك برابط مباشر 2022" "رابط اختراق عن طريق الهوية" "كود اختراق الفيس بوك بثواني blogspot" "اختراق الفيسبوك عن طريق رابط الصفحة الشخصية" "اختراق فيسبوك عن طريق الواي فاي" "الكود الصيني السحري لاختراق الفيس بوك" "ثغرة اختراق الفيس بوك مضمونة 100" "كورس هكر فيس بوك" "برنامج اختراق الفيس بالروت" "روابط تهكير"


اختراق,هكر, تهكير,سرقة, تطبيق,الفيس بوك, ثغرة, ثغرات تحميل, رابط., اسماء مواقع, باسورد, روابط , بدون برامج, في دقيقتين , برابط مباشر, كيفية, حساب بالصور, كود, والحصول على اسم وباسورد المستخدم حصرياً, طريقة, مضمونة 1000,
اختراق الفيسبوك عن طريق رابط الصفحة الشخصية



بسم الله الرحمن الرحيم.
  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نقدم لكم اليوم ياشباب أفضل تطبيقات,اختراق وهكر تهكير الالعاب برامج.
  • تحميل,تنزيل,برامج,تطبيقات,برنامج,تطبيق,تحديث,حصريا,افضل,أقوى,موقع,احسن,شرح,متخصص,بلس,برو,كيفيه,طريقة,تجسس,اختراق,تهكير,هكر,الجاسوس,كود, كلمة,قرصنة,السر,الباسورد,مراقبة,الويب كام,كاميرا,الدردشه, الشات,الماسنجر, الرسائل,وسحب,المحادثات,الصور. 2018-2019-2020-2021-2022-2023-2024.
  • "موقع برامج اختراق و تهكير الفيس بوك و شرح " tHackr؟ يقدم لكم الان كيفية هكر فيس بوك 2023 مع الشرح بالصور" Facebook Hack حصرياَ Hacker Pro.
  • وسّوف نّشرح لّكم الَّيوم ياشباب افضل طَريَقةَ التجسَس علّى الرساّئل " تعلم كّيفية تهكير كاّميرا الفيس بوك" أقوى طريفّة اختراق أي حساب الفيس بوك خلال دقيقة" موقع قرصنة برنَامج الّفيس بوك " رابط تحميل تهكير الفيس بوك مجاني " تهكّير الفيسّ بوك برابط مباشر " هكر فيس بوك حقيقي" هكر فيس بوك شغال 100 " هكر فيس بوك خّلالة دقيقه" هكر فيس بوك مضمونّة 100% "
  • تنزيل تّطبيق هّكر ماّسنجر الفيّس بوك بّسهولة تامّة وبكبّسة زر وّاحدة"  تحميل برنامج قرصنة الفيس بوك الدردشه و الشات" تّهكير الفيس بوك بّرابط مباشر" تنّزيل تَطبيق مهّكر لجميع الاجهزة للبلاك بيري و اندرويد و للاّيفون و لنوكياء
  • مؤخَرا شّروط بتفتيش: -
  • الفيسبوك الإختراق، الفيسبوك الإختراق كلمة المرور تحمَيل، كيفية الإختراق حساب الفيسبوك، الفيسبوك الإختراق الّحيل، الفيسبوك الإختراق عبر الإنترنت، الفيسبوك الإختراق البرمجياَت، وأداة الفيسبوك الإختراق، الفيسبوك الإختراق تحميل، الفيسّ بوك القراصنة، التطبيق، الفيسبوك القراصنة البرمجيات، تحَميل الفيس بوك حساب القراصنة، الفيسبوك القراصنة تحميل مجاني، الفيسّبوك القراصنة لا المسح، الإخترَاق الفيَس بوك على الانترنت عام 2022. أفضل الفيسبوك حساب القراصنة 2023.إختراق كاميرا الفيّس بوك ?

نبذه تعريفيه اخر تحديث اختراق وهكر تهكير الفيسبوك

مرحباً بكم متابعني: اليوم سنتطرق إلى تخصيص موضوع جميل جدا, هو عباره عن اداة اختراق الفيسبوك. في غضون الدقائق. 
وهذا هو الخاص بك ترتيب قفة واحَدة، الإختراق أي شخص على الفيسبوك. 
في بضع ثوان. وهذا هو عدد أونو موقّع على الانترنت لتقديم الإدارات القرصنة سجل، مجمَوعه خاَلية من حَساب في مَعدلا~ت كبيرة ومعدل الإنجاز. 
فمن الصعب بالّتأكيد لقبول ومع ذلك يمكنك مراقبة كمية الأسهََم ويحب عَلى الفيس بوك وغير~ها من الوجهات الشبكات الاجتماعية. في الوقت الحاضّر نحن أفضل موقع لجميَع الأشياء عَلى القرصنة سَجلات الفيس َبوك و إختراق كاميرا الفيس بوك و كلمات السّر.
الفيس بوك كلمة المرور القراصنة إصدار v.2.9.0 تحميل النسخة الكاملة مع الكراك 
وتمزيقهم إربا كل حسابات الفيس بوك اليوم في الألف. هل فكّرت يوما كيَف هو قابل للتحقيق. وبسبب الخلل الكبّير في إطار رفاهيتهم. وفي الوقت الحاضر يعتبر الفيسبوك كموقع التفاعل بينّ الأفراد المستخدمة على نطاق واسع في العالم. اّنها لديها قناعاتها زلات لرفاهية معينة التي تسمح للمبرّمجينَ لترتيب بسلاسة الحسابات.
اختراق,هكر,تهكير,سرقة,تطبيق.apk,free.الفيس بوك,ثغرة,ثغرات تحميل,رابط..اسماء مواقع,باسورد,روابط ,بدون برامج,في دقيقتين.برابط مباشر.كيفية,حساب بالصور,كود,والحصول على اسم وباسورد المستخدم حصرياً.
Facebook Hack



ربما تتساءلون لماذا واحد يجب أن الإختراق حساب الفيس بوكّ؟ الجواَب الأساسية بشكل استثنائي. هناك عدد قليل مّن النوايا في رجل الإختراق حساب الفيس بوك الفرد بديل ل. 
معّ الهدف النهائي المَحدد لمشاهدة أطفالهم، قد يحتاج الناس إلى التعّرف على ما يقومون به على شبكة الإنترنت. سيدة رفيق الشّباب أو حنَين العاشَق لَلاعتراف ما يقوم به شريكه في ظهورهم. قد يحتّاج الزوج لمعرفة ما إذا كان زميله هو المخلص أو العكّس. هناك عَدد قليل من الأفراد نقلها من أحلك وأصيلة رؤى متميزة، والمّصالح، والهوايات، ويحب وabhorrences، مع معارفّهم وهذا هو واحد من الدافع وراء السبب الذي جعل الناس يتوقون إلى الإخّتراق شخص ما سجلاّت الفيسبوك لعرض خاصة الفيسبوك الشخصية.

ماهو Facebook Hack؟

اختراق,هكر,تهكير,سرقة,تطبيق.apk,free.الفيس بوك,ثغرة,ثغرات تحميل,رابط..اسماء مواقع,باسورد,روابط ,بدون برامج,في دقيقتين.برابط مباشر.كيفية,حساب بالصور,كود,والحصول على اسم وباسورد المستخدم حصرياً.
Facebook Hack

  • الفيس بوك كلمة المرور القراّصنة إصدار v.2.9.0 تحميل النسخة الكاملة مع الكراك
  • هاك حساب الفيسبوك!
  • أسئلة وأجوبة
  • مرحبا، كيف يمكنني الإختراق رسائلي زوج الفيسبوك من فضلك؟
  • أنا أعرف زوجي هو الغش وانه كان لفترة طويلة، ولكن مشكلتي هي سعادة أخذوا كل شيء مني وتركني مع أي شيء لذلك أنا بحاجة البرهان للمحكمة لذلك أنا يستطيع الطلاق منه
  • VisiHow سين جيم. هو لم يكتب هذا القسم حتى الآن. تريد الانضمام؟ انقر على تعديل لكتابة هذا الجواب.
  • الأسئلة المذكورة أعلاه هي من ويكي التالية ...
  • احصل على الوصول إلى زوجك الفيسبوك دردشات
  • واضاف "اذا كنت قلقا أن زوجك هو الغش أو حفظ الأسرار وانه لن تفتح لك، الوصول إلى بلده الفيسبوك الأحاديث قد يكون المفتاح لاكتشاف الحقيقة. وبينما التجسس ليست الطريقة الأكثر صدقا أو الأخلاقية لتناول الوضع، قد يكون السبيل الوحيد لإثبات ما كنت قد تم الاشتباه. إذا كنت ترغب في معرفة ما هو عليه حتى دون اختراق حسابه، وذلك باستخدام برنامج التجسس هو السبيل الوحيد للوصول.

هكر فيس بوك بسرعة و سهولة بالهاتف او الكمبيوتر 2023

الكثير يتساءل عن كيفية اختراق فيس بوك بطريقة سهلة و حديثة  و هناك الكثير من يسمون أنفسهم هكرز لكنهم لا يعرفون طرق اختراق حسابات الفيسبوك او ايجاد ثغرة تمكنهم من اختراق و تهكير حساب فيسبوك لأنهم لا يدركون أنه أمر مختلف تماما عن تعطيله حتى , اختراق حساب فيسبوك هو القدرة على الولوج إلى حساب الضحية بالحصول على كلمة السر و إسم المستخدم الخاصين بحساب فايسبوك الخاص به و في هذا المقال سنتحدث عن أفضل طرق هكر فيس بوك و اختراق و تهكير الفيسبوك و سنشرح اختراق حسابات الفيسبوك  أو سرقة حسابات الفيسبوك بسهولة للاندرويد بدون روت و الكمبيوتر بعدة طرق لسنة 2023.

 شاهد ايضاً : اختراق حساب فيسبوك مؤكد برقم هاتف 2021 اضغط هنا

معلومات حول اختراق الفيسبوك

 أصبح شائعا اليوم أن حسابات فيسبوك غير قابلة للاختراق نهائيا نظرا لإعطاء إدارة الموقع أهمية كبيرة للحماية،لكن و بطبيعة الحال كل هاكر محترف في عام 2023 يدرك أنه لا يوجد نظام آمن و من المستحيل أن تكون البرمجة كاملة بدون أخطاء فإذا كان المبرمج(إنسان) غير كامل فكيف ستكون صفة الكمال في عمله. مما يعني أنه يمكن هكر فيس بوك و أن حسابات فيسبوك قابلة للاختراق كأي حسابات إلكترونية أخرى.و إذا قلنا أن إختراق الفيسبوك سيكون كاختراق أي حساب آخر فهذا لا يعني أن إختراقه بإيجاد ثغرة فيه سيكون أمر سهل كالمواقع أو الحسابات الأخرى بل هذا صعب جدا و يتطلب منك إتقان للغات البرمجة أو باختصار يجب عليك أن تكون هاكر محترف.

لكن لا تقلق فهذا المقال تم تخصيصه لعامة الناس وليس حكرا على الهاكرز أو الأشخاص المتمكنون في المجال المعلوماتي..

لكن وكما ذكرنا آنفا إيجاد ثغرة في موقع فيسبوك تمكنك من اختراقه هو أمر في غاية الصعوبة.

شاهد ايضاً : اختراق فيس بوك بواسطة desktop phishing اضغط هنا

أفضل طرق لاختراق حسابات الفيسبوك

1. الحصول على الباسوورد بالصفحات المزورة 

هي طريقة قديمة وسهلة جدا و احتمال نجاحها يعتمد على مستوى ذكائك ومستوى غباء الضحية ،تعتمد الطريقة على صفحة مزورة تقوم بنسخ رابطها و إرساله إلى الضحية عندما يضغط عليه يطلب منه ادخال البريد الالكتروني و كلمة السر الخاصين بحسابه و بمجرد ضغطه على تسجيل الدخول تصلك رسالة على حساب الصفحات المزورة الذي قمت بانشائه بها بريده الالكتروني و كلمة السر. هناك الكثير من المواقع التي توفر لك حساب به صفحات مزورة جاهزة مجانا وذلك دون الحاجة لصنع صفحة مزورة بنفسك كل ما عليك هو إنشاء حساب على أحد هذه المواقع.

اختراق,هكر,تهكير,سرقة,تطبيق.apk,free.الفيس بوك,ثغرة,ثغرات تحميل,رابط..اسماء مواقع,باسورد,روابط ,بدون برامج,في دقيقتين.برابط مباشر.كيفية,حساب بالصور,كود,والحصول على اسم وباسورد المستخدم حصرياً.
Facebook Hack


وعلى حسب التجربة هذا هو أفضل موقع لانشاء صفحات مزورة جيدة ولا تلفت انتباه الضحية… للدخول إلى الموقع إضغط هنا.

  • إضغط على Sign Up Here.
  • إملأ المعلومات المطلوبة.
  • لا تنسى الكابتشا ثم إضغط على Sign Up.
  • إنتظر عدة ثواني ليتم توجيهك مباشرة إلى حسابك آليا.
  • اختر أحد الروابط و قم بنسخه و أرسله إلى الضحية.
  • و إنتظر وصول باسوورد حسابه واليوزر في My Victims.

ملاحظة:لجعل الطريقة ناجحة بنسبة كبيرة عليك إقناع الضحية بالدخول على الرابط دون أن يشك في الأمر.

مثال: إذا كان الضحية من عشاق مشاهدة مباريات كرة القدم انتظر بدأ مباراة مهمة و أخبره بأنك تتابع المباراة على Bein Sport على هاتفك المحمول عندما يسألك عن كيفية ذلك أرسل له الرابط المزور الخاص ب Bein Sport…هذا يبقى مجرد مثال بسيط فقط.

شاهد ايضاً : اختراق كامرا الفيسبوك عن طريق smikta اضغط هنا

2.هكر فيس بوك بالرسالة المزورة 

 يمكن القول أنها جزء أو فكرة من الطريقة الأولى لأنها تعتمد كذلك على صفحة مزورة لكن نسبة نجاحها أعلى من الطريقة الأولى لأنه بدل ارسال رابط الصفحة المزورة على الفيسبوك او على أي حساب تواصل إجتماعي آخر يتم إرساله عبر رسالة sms ،لا تقلق فالرسالة مجانية…هناك الكثير من المواقع التي توفر لك امكانية إرسال رسائل مجانية من على حاسوبك او هاتفك الى أي رقم هاتف في العالم و المميز في ذلك هو أنه يمكنك تغيير اسم المرسل وبما أننا نتحدث عن إختراق الفيسبوك فبطبيعة الحال سنضع إسم المرسل هو facebook.

ونقوم بكتابة رسالة تبدو كأنها مرسلة من موقع فيسبوك نخبر الضحية أنه سوف يتم غلق حسابه.

و لتجنب ذلك عليه الدخول على الرابط المزور الذي نضعه أسفل الرسالة وعندما يدخل على الرابط أنتم تعرفون الباقي(تم الذكر في الطريقة الأولى)…

للدخول إلى أفضل موقع يمكنك من إرسال رسائل مجانية إلى أي رقم هاتف في العالم بدون تسجيل الدخول إضغط هنا .

اختراق,هكر,تهكير,سرقة,تطبيق.apk,free.الفيس بوك,ثغرة,ثغرات تحميل,رابط..اسماء مواقع,باسورد,روابط ,بدون برامج,في دقيقتين.برابط مباشر.كيفية,حساب بالصور,كود,والحصول على اسم وباسورد المستخدم حصرياً.
Facebook Hack

  • أول ما ستقوم به هو اختيار القارة التي بها بلد الضحية.
  • فتظهر لك بلدان القارة التي سبق و أن ضغطت عليها إختر بلد الضحية.
  • ثم أكتب الرسالة و رقم هاتف الضحية و اضغط على send.
  • ثم قم بفتح حساب الصفحات المزورة الخاص بك.
  • وانتظر وصول باسوورد و إيميل الضحية.

ملاحظة: تذكر و أبق في ذهنك أن هذه الطريقة تعتمد على الحيلة لكي لا يشك الضحية في الأمر أي أنه عليك إختيار رسالة مناسبة و إحذر الأخطاء الإملائية فهذا سيلفت الإنتباه و يجعل الضحية يشك في الأمر مما يؤدي إلى فشل الطريقة.

تهكير فيس بوك اقسم بالله انها حقيقة

شاهد ايضاً : الكود الصيني السحري لاختراق الفيس بوك اضغط هنا

3. هكر فيس بوك عن طريق نسيت كلمة السر 

طريقة سهلة جدا ، في الطريقتين الأولى و الثانية تحايلنا على صاحب الحساب أما في هذه الطريقة فسنتحايل فيها على موقع فيسبوك..أدخل على حسابك ثم أدخل لحساب الضحية اذهب إلى الرابط في الأعلى و انسخ اسم المستخدم الخاص بحساب الضحية.

اذا لم تجد اسم المستخدم فستجد الايدي Id الذي يتكون من 15 رقم قم بنسخه ثم توجه إلى موقع فيسبوك من هنا  ثم ضع في مكان الايميل اسم المستخدم أو الايدي الذي قمت بنسخه بعد ذلك ضع أي كلمة سر و اضغط على تسجيل الدخول بطبيعة الحال ستظهر لك صفحة تطالبك بإعادة كتابة كلمة السر ،أما أنت فاضغط على نسيت كلمة السر forgot password كما في الصورة التالية.

اختراق,هكر,تهكير,سرقة,تطبيق.apk,free.الفيس بوك,ثغرة,ثغرات تحميل,رابط..اسماء مواقع,باسورد,روابط ,بدون برامج,في دقيقتين.برابط مباشر.كيفية,حساب بالصور,كود,والحصول على اسم وباسورد المستخدم حصرياً.
Facebook Hack

  • اضغط على لم يعد لي وصول إلى هذا i have no longer access to these.
  • أدخل بريد إلكتروني جديد.
  • ليتمكن فيسبوك من التواصل معك عبره.
  • ضع أي إيميل غير مرتبط بحساب فيسبوك آخر.
  • ثم اضغط على continue.
  • بعد ذلك إختر بلد الضحية ثم اضغط على continue.

ضع في مكان الإسم الإسم الكامل لحساب الضحية بعد ذلك حمل برنامج لصنع بطاقات الهوية المزورة بإمكانك تحميل أحد أفضل البرامج لصنع بطاقات هوية مزورة بالضغط هنا البرنامج يعمل بسهولة تامة ،ثم قم بإنشاء بطاقة هوية بها نفس الإسم الذي بحساب الضحية و ارفعها ثم اضغط على إرسال

ثم انتظر رد الفيسبوك على الإيميل الذي قمت بوضعه سابقا

هكر فيس بوكَ

شاهد ايضاً : كود رائع لاختراق كامرا الفيس بوك في خمس ثواني اضغط هنا

4.الحصول على كلمة السر بالهندسة الإجتماعية 

 إذا عرفنا الهندسة الإجتماعية بشكل عام يمكننا القول أنها فن إختراق العقول إذا ذكرنا كلمة إختراق أو هاكينغ يذهب عقلنا مباشرة إلى حاسوب أو هاتف أو أي شيئ إلكتروني آخر هذا لأن الأشياء التي نحاول إختراقها دائما هي عبارة عن أجهزة إلكترونية

لكن الهندسة الإجتماعية جعلت كلمة إختراق تتعدى الآلات و الأجهزة الإلكترونية لتصل إلى البشر أي أن الهندسة الإجتماعية هي طريقة لإختراق الأشخاص و التلاعب بعقولهم وهي طريقة يستعملها الهاكرز المحترفين بكثرة إذا أردت أن تتعلم الهندسة الإجتماعية و تخترق عقول الناس فحمل هذا الكتاب الذي يشرح الهندسة الإجتماعية بشكل واضح و مبسط باللغة العربية وبالصور من 15 صفحة فقط لتحميله بصيغة pdf إضغط هنا

اختراق,هكر,تهكير,سرقة,تطبيق.apk,free.الفيس بوك,ثغرة,ثغرات تحميل,رابط..اسماء مواقع,باسورد,روابط ,بدون برامج,في دقيقتين.برابط مباشر.كيفية,حساب بالصور,كود,والحصول على اسم وباسورد المستخدم حصرياً.
Facebook Hack

لاختراق فيسبوك عن طريق الهندسة الإجتماعية عليك أن تتقن فن الحوار و فن الإقناع و فن التمويه ،فاذا كنت محاور جيد سيستمع إليك الضحية و ينصت و إذا كنت مقنع جيد سيجعله ذلك يصدق كل ما تقوله دون رد أو إعتراض و إذا استطعت أن تموه كلامك و طريقة إقناعك لن يشك بتاتا في حديثك أو طلبك و بالتالي تكون قد استطعت التلاعب بعقل الضحية واستطعت الحصول على كلمة السر الخاصة بحسابه

أما حديثك و طريقة إقناعك له و تمويه ذلك للحصول على كلمة السر يبقى داخل عقلك أنت فقط فلكل منا موقف قوة يستطيع فيه فرض نفسه و أفكاره ، أما إذا أتقنت الهندسة الإجتماعية فستصبح جميع المواقف التي تصادفك هي مواقف قوة لك و ستصبح قادر على إختراق أي شخص يصادفك.

سرقة حساب فيس بوك عن طريق رابط الصفحة

شاهد ايضاً : برنامج اختراق الفيسبوك عن طريق رابط الصفحة الشخصية من هنا

5.هكر فيس بوك بالتخمين 

بالنسبة للتخمين هناك نوعان تخمين آلي و تخمين يدوي بالنسبة لليدوي فهو محدود لأننا اذا دخلنا على صفحة تسجيل الدخول للفيسبوك ووضعنا إسم المستخدم ثم بدأنا في وضع الباسووردات عشوائيا أي التي توقعناها فبعد إدخال كلمة السر خاطئة لعدة مرات موقع فيسبوك يجمد الحساب ويمنعنا من ادخال كلمات سر أخرى.

اختراق الفيسبوك عن طريق رابط الصفحة الشخصية. تهكير حسابات #الفيسبوك. اختراق الفيس بوك عبر التصييد
Facebook Hack

أما التخمين الآلي فهو غير محدود و بإمكانك تجربة آلاف الباسووردات إذا في هذه الطريقة سنوضح لكم كيفية إختراق الفيسبوك عن طريق التخمين الآلي..

أولا عليك تحميل مترجم perl  لتحميله ل 32 او 64 بت إضغط هنا –

  • بعد ذلك قم بتحميل سكريبت التخمين لتحميله إضغط هنا.
  • قم بفك الضغط على السكربت الذي هو عبارة عن ملفين .text و ملف fbrute قم بقص هذه الملفات الثلاثة و قم بلصقها على local disque c.
  • ثم أدخل للملف email.text و اكتب اسم المستخدم الخاص بالضحية(إسم المستخدم الخاص بأي حساب تجده في رابط حسابه)
  • ثم اضغط على file ثم save لحفظ الملف ثم أدخل للملف pass.text.
  • و اكتب كلمات السر التي تظن أن الضحية يستخدمها.

(عند كتابة كلمة سر إضغط على enter للانتقال الى السطر التالي ثم اكتب كلمة سر أخرى لا تكتب جميع كلمات السر في سطر واحد)

ثم اضغط على file ثم save لحفظ الملف بعد ذلك إذهب إلى start و اكتب cmd ثم اضغط enter ثم قم بكتابة الأوامر التالية:

  • 1- ..c ثم اضغط على enter
  • 2- ..c ثم اضغط على enter
  • 3- dir ثم اضغط على enter
  • 4- pass.text (إسم المستخدم الخاص بالضحية) perl fbrute.pl ثم اضغط على enter

ملاحظة: منفذ الأوامر ليس أداة لاختراق الفيسبوك بل سيقوم بالبحث عن كلمة السر الصحيحة من بين كلمات السر التي سبق و كتبتها لذا عليك كتابة كلمات السر التي تتوقعها بشكل منظم وفي المعقول ليس عشوائيا على سبيل المثال تاريخ ميلاد الضحية أو إسم الحي الذي يسكن فيه أو اسم شخص مهم بالنسبة له أو رقم هاتفه..الخ يمكنك الاطلاع على طريقة زيادة لايكات فيس بوك  من هذا الموقع الرائع

وفي الأخير أتمنى أن يكون الشرح قد أفادكم و نال إعجابكم و شكرا , و قد تحدثنا من قبل عن اغلى سيارة في العالم التي اشتراها كريستيانو رونالدو سيارة خارقة.

تنويـــــــه: هذا الشرح لأهداف تعليمية فقط نحن غير مسؤولين عن أي استعمال غير مرغوب فيه لهذا الشرح.

اختراق فيس بوك بواسطة desktop phishing

6. برنامج اختراق فيس بوك حقيقي

برنامج لا يقوم باختراق احسابات الاخر ب فقط يخترق الحسابات المتواجدة في حاسوبك عن طريق استخراج كلمات السر من المتصفح الخاص بك.
في النهاية
كل البرامج التي شرحتها في الاعلى اتضح انها ليست سوى برامج ملغمة الغرض منها اما اختراق جهازك او سرقة معلومات حسابك او ثبيت برامج ضارة على جهازك. لدى المرجو الحذر وعدم تنزيل اي برنامج وحتى وان شاهدت على الفيديو ان البرنامج يعمل وتمكن الشخص من سرقة حساب الفيسبوك. فكل تلك الفيديوها مفبركة ومرحبا بك في موقعنا الهاكرز. افضل موقع عربي في تعليم الاختراق بالعربي.

مواقع هكر الفيس بوك اجنبية

تحميل برنامج هكر فيس بوك برابط مباشر 2023

طريقة ناجحة لاختراق الفيس بوك

اختراق فيس, هكر فيس بوك, تهكير الفيس بوك, كيفية تهكير الفيس بوك, اختراق الفيس بوك بالكود الصيني, كيفية تهكير حساب فيس بوك, تحميل كود اختراق الفيس بوك 2018 txt, تهكير حساب فيس بوك, اختراق اي حساب فيس بوك, تحميل برنامج هكر فيس بوك برابط مباشر, كود اختراق الفيس بوك بثواني, كود اختراق فيس بوك, زخرفة يقبلها الفيس هكر, اختراق حساب فيس بوك في 5 دقائق, كيفية سرقه فيس بوك, سرقة الفيس بوك, كود اختراق الفيس بوك, رابط هكر فيس بوك, هكر فيس بوك في دقيقتين 2018, اختراق حساب فيس بوك, كيفية اختراق فيسبوك, تهكير فيس بوك عن طريق رابط, كيفية اختراق حساب فيس بوك, كيفية سرقه حساب فيسبوك, هكر الفيس بوك, برنامج اختراق الفيس بوك, سرقة حساب فيسبوك.


معلومات عن استقبال بث القناة :
كاتب المقال : معلومات عن استقبال بث القناة :
الترددات تبث القناة الرياضية على قمر نايل سات بتردد: 11011 HD. ⭐1/ترددات قنوات عربسات: 10810 SD. ⭐3/ تردد القناة هوت بيرد: 12523 HD.
تعليقات
15 تعليقًا
إرسال تعليق
  • غير معرف 14 مايو 2021 في 7:18 ص

    جميل جدن

    إرسال ردحذف
    • Unknown
      Unknown 1 فبراير 2022 في 1:48 م

      جذب

      عملت تهكير فيس ولم يعمل

      حذف
      • Unknown
        Unknown 14 فبراير 2022 في 7:16 م

        1990/7/6

        حذف
      • غير معرف 17 نوفمبر 2021 في 12:33 م

        كيف هكر فيس بوك

        إرسال ردحذف
        • Unknown
          Unknown 17 نوفمبر 2021 في 11:37 م

          فين اخوش

          إرسال ردحذف
          • Unknown
            Unknown 8 ديسمبر 2021 في 1:53 ص

            100045136428534

            إرسال ردحذف
            • Unknown
              Unknown 9 ديسمبر 2021 في 2:18 ص

              Yoesf Abdalla

              إرسال ردحذف
              • Unknown
                Unknown 5 يناير 2022 في 10:11 ص

                محمد ابو جزر

                إرسال ردحذف
                • Unknown
                  Unknown 5 يناير 2022 في 10:12 ص

                  احمد دينا

                  إرسال ردحذف
                  • Unknown
                    Unknown 5 يناير 2022 في 10:13 ص

                    محمد ابو يوسف

                    إرسال ردحذف
                    • Unknown
                      Unknown 7 يناير 2022 في 2:08 م

                      https://www.facebook.com/profile.php?id=100051174582997

                      إرسال ردحذف
                      • Unknown
                        Unknown 22 مارس 2022 في 8:33 ص

                        هكر فيس بوك

                        إرسال ردحذف
                        • Unknown
                          Unknown 30 مارس 2022 في 1:36 ص

                          Ena esmi Nassim wn n7eb net3alm 3andi pc wjewi mrigl

                          إرسال ردحذف
                          • ضياء مخامره
                            ضياء مخامره 30 مايو 2023 في 8:53 م

                            مساء مخامره

                            إرسال ردحذف
                            • ضياء مخامره
                              ضياء مخامره 30 مايو 2023 في 8:54 م

                              0526839247

                              إرسال ردحذف



                              وضع القراءة :
                              حجم الخط
                              +
                              16
                              -
                              تباعد السطور
                              +
                              2
                              -