أخر الاخبار

تنزيل برنامج اختراق الكاميرا الاماميه للاندرويد للايفون 2024: افتح كاميرا هاتف اي شخص افضل وهكر, تجسس, مراقبة

مرحباً بكم متابعني موقع افضل برامج اختراق و تهكير وتجسس وهكرمجانية: نقدم لكم اليوم كيف تفتح كاميرة هاتف أي شخص بطريقة سهلة - جرب بنفسك: كيفية مشاهدة شخص دون علمه"

 برنامج اختراق كاميرا الهاتف" طريقة, الواتس اب, فتح 2023, الكاميرا الأمامية لَلاندرويد, للتجسس على الموبايل, تطبيق آخر, تحميل مضمون, المراقبة, التجسس, الجوال,  صديقك دون علمه على الفيس بوك, الماسنجر, للايفون, للكمبيوتر, للاب توب.

برنامج اختراق كاميرا الجوال' اختراق كاميرا اندرويد' تحميل برنامج اختراق كاميرا الموبايل' اختراق الكاميرا عن طريق ip' برنامج اختراق كاميرا الفيس بوك' اختراق كاميرا الواتس اب' برنامج فتح كاميرا الجوال بدون علم صاحبها' اختراق كاميرا الايفون'

شرح اختراق الكاميرا الاماميه للاندرويد"كيفية اختراق الكاميرا الاماميه للاندرويد"الطريفة اختراق الكاميرا الاماميه للاندرويد"افضل اختراق الكاميرا الاماميه للاندرويد, أقوى اختراق الكاميرا الاماميه للاندرويد, موقع برامج اختراق الكاميرا الاماميه للاندرويد"تهكير"


أفضل موقع برامج هكر,اختراق,التهكير,تجسس,على أي حساب,كيفية,الماسنجر,الرسائل,الشات,الدردشة.تجسس، على أي حساب، كيف، ماسنجر، رسائل، تعارف,تواصل.حماية من الاختراق او تهكير الجوال متخصص: ومتجدد تجسس ومراقبة واختراق أي حساب بدون برامج مجانًا.
تنزيل برنامج اختراق الكاميرا الاماميه للاندرويد للايفون


شاهد ايضاً : تحميل احدث برنامج اختراق الفيسبوك من هنا

نقدم لكم هذا البرنامج الرائع والمهم جدا لكل شخص يريد ان يعرفه، وهو تحميل افضل برنامج التجسس على الموبايل عبر الرقم الجوال بدون تطبيق تجسس عن طريق رقم الهاتف برامج عباره عن تطبيقات مشهورة حول العالم العربي

تحميل تطبيق اختراق الكاميرا الاماميه للاندرويد للايفون 2023 افتح كاميرا هاتف اي شخص افضل وهكر, تجسس, مراقبة

مدونة تهتم بكل ما هو جديد في عالم المعلوميات ، من شروحات البرامج وأخبار تقنية وحلقات مصورة تهم الحماية ، الفيسبوك ، الربح من الأنترنت ، برامج تزيين سطح المكتب.


أفضل موقع برامج هكر,اختراق,التهكير,تجسس,على أي حساب,كيفية,الماسنجر,الرسائل,الشات,الدردشة.تجسس، على أي حساب، كيف، ماسنجر، رسائل، تعارف,تواصل.حماية من الاختراق او تهكير الجوال متخصص: ومتجدد تجسس ومراقبة واختراق أي حساب بدون برامج مجانًا.

اختراق الكاميرا الاماميه للاندرويد مجاني "اختراق الكاميرا الاماميه للاندرويد  رابط مباشر "اختراق الكاميرا الاماميه للاندرويد النسخة العربية.

البرنامج هو? عبارة عن اداة"تهكير" حسابات شخصية في غضون الدقائق القليلة'

اختراق الكاميرا الاماميه للاندرويد' برنامج اختراق كاميرا الجوال' برنامج فتح كاميرا الجوال بدون علم صاحبها' تحميل برنامج اختراق كاميرا الموبايل' برنامج اختراق كاميرا الفيس بوك' اختراق الكاميرا عن طريق ip' اختراق كاميرا الواتس اب' برامج اندرويد اختراق وتجسس'hack camera facebook' cam hacker v6.0 download' hack camera facebook 2015' pro web hack v 1.0 by hacker zmaim تحميل' hack camera facebook online' pro facebook hack v 1.5 تحميل برنامج'how to hack an android phone from a computer' android phone hacker build v2.5.001 activation code' how to hack android phone remotely' how to hack android phone using kali linux' how to hack mobile phones with computer' maxxspy apk'

MaxxSpy يمكن أن تساعد في: كيفية الإختراق شخص ما كاميرا الهاتف الخليوي المجاني

ملاحظة: إذا كنت تريد للتجسس على الهاتف الذكي، تحتاج إلى تثبيت MaxxSpy على الهاتف المستهدف وتتبع من قبل الهاتف أو الجهاز اللوحي أو جهاز الكمبيوتر.

اقراء ايضاً : افضل 12 طريقة تهكير, اختراق حسابات انستقرام اضغط هنا

كيف تفتح كاميرة هاتف أي شخص بطريقة سهلة - جرب بنفسك: كيفية مشاهدة شخص دون علمه" برنامج اختراق كاميرا الهاتف" طريقة, الواتس اب, فتح 2023, الكاميرا الأمامية لَلاندرويد, للتجسس على الموبايل, تطبيق آخر, تحميل مضمون, المراقبة, التجسس, الجوال,  صديقك دون علمه على الفيس بوك, الماسنجر, للايفون, للكمبيوتر, للاب توب.

كيف تفتح كاميرة هاتف أي شخص بطريقة سهلة - جرب بنفسك

  • الخطوة 1: تحميل وتثبيت MaxxSpy على الهاتف الذي تريد مراقبتها.
  • خطوة 2: افتح MaxxSpy وتسجيل الدخول / تسجيل مع حساب البريد الإلكتروني الخاص بك على الهاتف المستهدف
  • الخطوة 3: دخول MaxxSpy (www.MaxxSpy.com) مع حسابك على الهاتف الذكي الخاص بك، الجدول أو جهاز الكمبيوتر لتتبع الهاتف الخليوي مراقبتها الآن.

ملاحظة: يرجى الانتظار 15 'إلى رفع مستوى البيانات وشكل الهاتف المحمول رصدها. يمكنك تغيير تزامن الوقت في إعدادات حسابك.

اقراء ايضاً : افضل 11 طريقة اختراق, تجسس, تهكير فايبر مجانية اضغط هنا

كيف تفتح كاميرة هاتف أي شخص بطريقة سهلة - جرب بنفسك: كيفية مشاهدة شخص دون علمه" برنامج اختراق كاميرا الهاتف" طريقة, الواتس اب, فتح 2023, الكاميرا الأمامية لَلاندرويد, للتجسس على الموبايل, تطبيق آخر, تحميل مضمون, المراقبة, التجسس, الجوال,  صديقك دون علمه على الفيس بوك, الماسنجر, للايفون, للكمبيوتر, للاب توب.

كيفية مشاهدة شخص دون علمه: برنامج اختراق كاميرا الهاتف

أفضل موقع برامج هكر,اختراق,التهكير,تجسس,على أي حساب,كيفية,الماسنجر,الرسائل,الشات,الدردشة.تجسس، على أي حساب، كيف، ماسنجر، رسائل، تعارف,تواصل.حماية من الاختراق او تهكير الجوال.

هناك أوقات عندما يكون هذا هو أفضل برامج الهاتف الجاسوس لاستخدام افتراض لديك هاتف متوافق. عندما لا تحتاج دعوة الاستماع أو تسجيل ميزات هذا البرنامج هو الخيار الأرخص. إذا كنت بحاجة للتجسس على الهاتف الخليوي لفترة قصيرة من الزمن MaxxSpy لديه عقد لمدة ثلاثة أشهر لحوالي 44 $ ؟؟ إلى حد بعيد أفضل قيمة من هناك.

؟؟ أعتقد MaxxSpy هو الخيار الأمثل بالنسبة لك. لديها سهلة الاستخدام، لديه أفضل أداء الادخار المزيد من التكاليف. أنا أستخدم هذا البرنامج وأنا أشعر بأن ذلك. يجب أن نحاول أن نرى كيفية استخدامها. ؟؟

MaxxSpy الاستعمالات: كيفية الإختراق شخص ما كاميرا الهاتف الخليوي المجاني

شاهد ايضا: تحميل برنامج اختراق التانجو تهكير, هكر, تجسس من هنا

كيف تفتح كاميرة هاتف أي شخص بطريقة سهلة - جرب بنفسك: كيفية مشاهدة شخص دون علمه" برنامج اختراق كاميرا الهاتف" طريقة, الواتس اب, فتح 2023, الكاميرا الأمامية لَلاندرويد, للتجسس على الموبايل, تطبيق آخر, تحميل مضمون, المراقبة, التجسس, الجوال,  صديقك دون علمه على الفيس بوك, الماسنجر, للايفون, للكمبيوتر, للاب توب.

لماذا استخدام برنامج فتح كاميرا الهاتف دون علم صاحبها 2023

- مراقبة الموظف:

MaxxSpy مريحة للغاية لرصد أنشطة الموظفين خلال وقت العمل. إذا عامل لديه الهاتف المحمول التي تقدمها الشركة، وهذا التطبيق تتبع يمكن تركيبها بسهولة على له / لها جهاز الهاتف الخليوي. MaxxSpy هو خيار فريدة من نوعها لأرباب العمل الذين يرغبون في التحقق من مرؤوسيهم في العمل أو أثناء رحلاتهم التجارية.

- السيطرة على الهاتف الخليوي الطفل الاستخدام:

تتبع التطبيق يتيح الوصول السهل والفوري إلى استخدام الهاتف الخليوي ابنك. الى جانب ذلك، كنت قادرا على مضاعفة التحقق أنشطتها والتأكد من أنهم يفعلون ما يفترض القيام به. أنها تمكنك من تحديد مكان وجودهم وتتبع حيث قضوا وقتهم.

- النسخ الاحتياطي للبيانات الهاتف، ومراقبة فقدان أو سرقة الهاتف المحمول:

ذلك؟ ق لا تستخدم فقط لغرض التواصل ولكن أيضا للعمل الأغراض، مسلية وغيرها الكثير. الهاتف الخليوي هي واحدة من الأشياء تقريبا الناس لا يمكن أن يعيش بدون في الحياة العصرية. ولذلك، هناك الكثير من البيانات الهامة والثمينة تخزينها وإدارتها في الهاتف النقال. ذلك ؟؟ حقا كارثة إذا تمت سرقة الهاتف المحمول الخاص بك أو فقدت أو مكسورة عن طريق الصدفة.

- تتبع على شريك شريفة:

منذ تطبيق غير قابل للكشف، والشخص الذي الهاتف الخليوي تثبيته لن نعرف أبدا انها / انه يجري تجسست على. إذا كنت لا تثق شخص متزوج، وأتمنى أن تحقق ما يقومون به عندما كنت لا نراهم، برنامج MaxxSpy هو الخيار الأمثل بالنسبة لك. وهكذا، كنت تتبع إجراءات زوجك والمواقع لتحديد المواقع. يمكنك ان ترى المكالمات تاريخهم، تسجيل المكالمات والانترنت قراءة الرسائل القصيرة من أي وقت.

شاهد ايضا: تحميل برنامج FlexiSPY مجانا من هنا

كيف تفتح كاميرة هاتف أي شخص بطريقة سهلة - جرب بنفسك: كيفية مشاهدة شخص دون علمه" برنامج اختراق كاميرا الهاتف" طريقة, الواتس اب, فتح 2021, الكاميرا الأمامية لَلاندرويد, للتجسس على الموبايل, تطبيق آخر, تحميل مضمون, المراقبة, التجسس, الجوال,  صديقك دون علمه على الفيس بوك, الماسنجر, للايفون, للكمبيوتر, للاب توب.

الأمل يمكن أن تساعد في: "كيف الإختراق شخص ما كاميرا الهاتف الخليوي

". يمكنك تحميل MaxxSpy مجانا واستخدام المحاكمة 48H كامل في: اندرويد برمجيات التجسس

أيا كان السبب لأنه يريد أن تتبع سرا نشاط الهاتف الخليوي، MaxxSpy الهاتف النقال تتبع البرمجيات الخاص بك هو حل شامل وفعالة من حيث التكلفة. ويشمل لدينا المقتفي موبايل تليفون العديد من الميزات مراقبة متقدمة لمراقبة سرا أنشطة الهاتف الخليوي من أطفالك وشركة مملوكة الهواتف وترحيل البيانات إلى حساب المستخدم الخاص بك MaxxSpy.

  • [تحميل] ويندوز 7/8 / 8.1 / 10 النهائي كل واحد في والمنشط
  • كيفية تجاوز سامسونج ملاحظة 5 قفل بصمات الأصابع من دون كمبيوتر
  • كيفية نقل الملفات من المحمول الى الكمبيوتر والعكس بالعكس لاسلكيا
  • الحصول مجانا تحميل تليفون أو موبايل إنترنت مجاني باستخدام هذه التطبيقات [اندرويد فقط]
  • سؤال أجاب: هل اي فون / آي باد الحصول على الفيروسات؟
  • الطريقة: كيفية إخفاء حقيقي عنوان بروتوكول الإنترنت بسهولة
  • كيفية تعقب فقدت الهواتف النقالة وكيفية الحصول عليه العودة!
  • البرنامج التعليمي: تحميل وتثبيت في Google Play ملف مخزن APK
  • طريقة التقطيع على الهواتف اندرويد المحمول عن طريق الإنترنت

شاهد ايضا : تحميل برنامج اختراق سناب شات تهكير, هكر, تجسس من هنا

كيف تفتح كاميرة هاتف أي شخص بطريقة سهلة - جرب بنفسك: كيفية مشاهدة شخص دون علمه" برنامج اختراق كاميرا الهاتف" طريقة, الواتس اب, فتح 2022, الكاميرا الأمامية لَلاندرويد, للتجسس على الموبايل, تطبيق آخر, تحميل مضمون, المراقبة, التجسس, الجوال,  صديقك دون علمه على الفيس بوك, الماسنجر, للايفون, للكمبيوتر, للاب توب.

برنامج فتح كاميرا الواتس اب

أنا متأكد من أن هناك العديد من الأوقات التي كنت أتمنى بطريقة ما يمكن الحصول على معرفة ما الشخص الآخر يختبئ منك (يحدث في كثير من الأحيان في العلاقات) وكيف يمكن أن تقتحم على الجوال والاطلاع على محتويات هواتفهم النقالة مثل رسائلهم وملفات الوسائط المتعددة (الصور والفيديو)، والاتصالات، وتقارير التسليم وغيرها، ومما زاد الطين بلة، قد لا يفهم تعقيد القرصنة الإجراءات ويرغب إلا إذا كان هناك طريقة التي يمكن أن تقتحم على الهواتف النقالة خصوصااندرويد.

شاهد ايضا : تحميل افضل برنامج اختراق الواتساب تهكير هكر تجسس من هنا

برنامج اختراق الكاميرا الأمامية لَلاندرويد

حسنا، إذا كان الضحية يحدث أن استخدام اندرويد الذكي ثم حظك فتحت للتو لأنه الآن يجب أن نكشف طريقة بسيطة لاختراق الهاتف الذكي اندرويد. أساسا لديك لتحميل البرامج ذات الصلة من موقع موثوق به (تأكد من عدم تحميل من أي موقع طرف ثالث لأنه يمكن أن تكون ضارة وإذا كانت مثبتة، يمكن أن يسرق تاريخ التصفح الخاص بك أو جعل الملفات فسادا). ما هو مدهش جدا هو أن مثل هذه البرامج متوفرة مجانا أيضا، مما يعني أنك لم يكن لديك لقضاء أي $$$ فقط للحصول على البرنامج القرصنة.

ملاحظة: قبل أن نبدأ، أود أن أوضح أننا لا تشجع الناس على الإختراق الهواتف الذكية الأخرى، وتتم كتابة هذا المقال لغرض وحيد هو التعليم. ونحن لن تكون مسؤولة عن كيف يستخدم القارئ هذه المعلومات.

شاهد ايضا : برنامج مراقبة, اختراق  telegram اضغط هنا

برنامج للتجسس على كاميرا الموبايل

  • مجموع عدم الكشف عن هويته - أن الضحية أدرك أبدا هو / هي كونها الإختراق في أي لحظة من الزمن.
  • استكمال الحصول على هاتفه المحمول - رسائل نصية، إدارة الملفات (الفيديو والصور والملفات).
  • ويمكن استخدام المحمول الضحية لمجموعة متنوعة من الأغراض مثل ميكروفون، وكاميرا، لارسال الرسائل القصيرة.
  • الحصول على جميع الملفات - يمكن تحميل جميع الملفات في هواتفهم النقالة من قبلك في جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • يعمل عن طريق الانترنت! - لا حاجة إلى وجود جسديا المحمول الضحية أثناء العملية برمتها. تتم العملية برمتها بعد من اتصال آمن طالما هناك شبكة الإنترنت!

المتطلبات

  • الضحية والقراصنة تحتاج إلى البقاء على اتصال بالإنترنت أثناء العملية برمتها من الإختراق.
  • يعمل فقط إذا كنت تعرف رمز البلد من رقم الجوال ورقم الجوال نفسه.
  • تعليمات كاملة.

شاهد ايضا : شرح كيفية اختراق تويتر اضغط هنا

تحميل برنامج فتح الكاميرا بدون علم صاحبها مضمون

تلميح! يمكنك أيضا استخدام MasterLocate.com - هذه الأداة هي القائمة على التطبيق عبر الإنترنت التي يمكنك استخدامها من دون تحميل أي برنامج على لا جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الهاتف المحمول. باستخدام هذه الأداة يمكنك تتبع الأهداف الاحداثيات في الوقت الحقيقي، والرسائل النصية المسار، انظر سجلات المكالمات، انظر  WhatsApp سجلات الدردشة وحتى الفيسبوك سجلات النشاط. زيارة MasterLocate.com لمزيد من المعلومات.

تحميل أداة AndroidPhoneSniff أو استخدام هذا الرابط <-LINK تحديث مع المزيد من المرايا الجديدة (29 مارس 2016) - للإبلاغ عن الروابط الميتة!

ببساطة تشغيل البرنامج وقد تحتاج لتفعيلها قبل الاستخدام الكامل.

تنشيط المنتج عن طريق الذهاب إلى مساعدة> تنشيط المنتج> والنقر على "الحصول على رمز التفعيل" إذا لم يكن لديك رمز تفعيل أو أدخل رمز التفعيل إذا كان لديك بالفعل واحدة.

  • تنشيط المنتج

الآن، كل ما عليك القيام به هو إدخال ضحايا رقم الهاتف المحمول. يجب أن تكون على يقين أنه / أنها هي أحد المستخدمين اندرويد الهاتف متصل بشبكة الإنترنت.

  • اندرويد الهاتف الشم

انقر على التحقق من والانتظار حتى يتم اتصالك وتم الكشف عن البلاد.

اندرويد الهاتف الشم تعليمي

الآن، في قسم "تقرير" ويمكنك تصفح الملفات التي تريد الحصول على وتصديرها باستخدام طريقة التصدير المتاحة.

هذه الأداة مذهلة مجاني في استخدام ولن تهمة لكم سنت واحد من استخدامه! تأكد من أنك لن يضر أحدا على استخدام هذه الأداة. نحن الخالق بإبطال عاليا الشرعية على أي شخص باستخدام أداة لدينا.

شاهد ايضا : كود تفعيل برنامج واتس سباي اضغط هنا

تنصل:

الأداة هي للأغراض التعليمية فقط. نحن لا ننوي أي ضرر على جهاز المحمول الخاص بك عن طريق استخدام هذه الأداة. وهو في المطالبة الكاملة نيابة عن المستخدمين. استخدام على مسؤوليتك الخاصة!

التحديثات:

  • 2020/01/23: رابط التحديث، خطأ المشترك ثابت
  • 2023/08/24: رابط التحديث بالإضافة إلى واضاف المرايا جديدة أكثر! آسف للتأخر التحديث.
  • 2022/01/25: برنامج لتحديث الامتثال على التغييرات الأخيرة في 2022 إصدارات البرامج. استمتع!

هل لديك أسئلة

إذا كنت حصلت على أسئلة الرجاء إنشاء موضوع في موقعنا المنتدى الرسمي: 

تأكد من البحث أولا في منتدى لتجنب التكرار الموضوع.

مصطلحات البحث الواردة:

  • كيف الإختراق الهاتف
  • كيفية الإختراق اندرويد المتحرك
  • الإختراق الاندرويد الهاتف
  • كيفية الإختراق المحمول
  • هاكر الهاتف المحمول
  • كيفية الإختراق الهواتف النقالة

شاهد ايضا : برنامج فتح كاميرا الجوال بدون علم صاحبها  اضغط هنا

برنامج اختراق كاميرا الهاتف: برنامج فتح كاميرا الواتس اب" برنامج فتح كاميرا الهاتف دون علم صاحبها 2023" برنامج اختراق الكاميرا الأمامية لَلاندرويد" برنامج للتجسس على كاميرا الموبايل" تطبيق فتح كاميرا هاتف آخر" تحميل برنامج اختراق كاميرات المراقبة للاندرويد" تحميل برنامج كاميرا التجسس للاندرويد" برنامج فتح كاميرا الجوال بدون علم صاحبها" برنامج فتح الكاميرا للاندرويد" تحميل برنامج فتح الكاميرا بدون علم صاحبها مضمون" تحميل برنامج فتح الكاميرا على صديقك دون علمه على الفيس بوك" كيفية اختراق كاميرا الموبايل" طريقة فتح كاميرا صديقك على الفيس بوك بدون مايحس" تطبيق فتح الكاميرا على اى صديق فى الفيس بوك دون علمه" برنامج فتح كاميرا الفيس بوك بدون علم صاحبها" تحميل برنامج اختراق كاميرا الموبايل" برنامج كاميرا تجسس للاندرويد" تنزيل برنامج فتح كاميرا الماسنجر" برنامج فتح الكاميرا للكمبيوتر, برنامج اختراق الكاميرات المراقبة, اختراق الكاميرا الأمامية للايفون, هل يستطيع أحد اختراق كاميرا الجوال, تنزيل برنامج فتح كاميرا الماسنجر, برنامج فتح كاميرا الواتس اب, كيفية ركوب تليفون, برنامج التجسس على كاميرا اللاب توب. كيفية التجسس على هاتف شخص ما.

هل فيه برنامج اختراق الكاميرا على الجوال؟

برنامج اختراق كاميرات المراقبة للاندرويد, اختراق كاميرا ايفون, اختراق كاميرات المراقبة Kali linux, افتح كاميرا هاتف اي شخص, اختراق الكاميرا الأمامية للايفون, اختراق كاميرات المراقبة القريبة termux, كيفية مشاهدة شخص دون علمه, اختراق كاميرات المراقبة ديف بوينت, كيف اعرف أن كاميرا الجوال مخترقة, كيف اعرف ان كاميرا اللاب توب مخترقة, خطر الكاميرا الأمامية, تعطيل كاميرا الايمو, ملف إصلاح الكاميرا للاندرويد, كيف الغي الكاميرا من الماسنجر, برنامج فتح كاميرا الهاتف دون علم صاحبها, اختراق الآيفون وفتح الكاميرا, كيفية التجسس على هاتف شخص ما, التجسس على الهاتف عن طريق Gmail, برنامج كاميرا تجسس للاندرويد, برنامج تعطيل كاميرات المراقبة, تنزيل برنامج فتح كاميرا الماسنجر, برنامج فتح كاميرا الواتس اب, كيفية ركوب تليفون, اختراق كاميرات المراقبة في الشوارع, اختراق كاميرات المراقبة على نفس الشبكة, حماية الكاميرا من الاختراق, حماية كاميرات المراقبة من الاختراق, اختراق ال DVR, تطبيق فتح كاميرا هاتف اخر, برنامج فتح الكاميرا, استخراج كاميرا الهاتف, كيفية التجسس على كاميرات المراقبة, برنامج تجسس الكاميرا للاندرويد, مراقبة شخص من بعيد, تشفير الكاميرات, أجهزة تشويش كاميرات المراقبة, كيفية خداع كاميرات المراقبة, تحميل برنامج بيغاسوس للتجسس,, بيغاسوس 3, تحميل بيجاسوس, برنامج تجسس APK, سيتيزن لاب, برنامج mspy تحميل.


معلومات عن استقبال بث القناة :
كاتب المقال : معلومات عن استقبال بث القناة :
الترددات تبث القناة الرياضية على قمر نايل سات بتردد: 11011 HD. ⭐1/ترددات قنوات عربسات: 10810 SD. ⭐3/ تردد القناة هوت بيرد: 12523 HD.
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 26 أكتوبر 2018 في 9:14 ص

    لدي هاتف هواوى مسروق . و عندي فقط ال جي ميل
    كيف بقدر اخترق و افتح الكاميرا حتى اتمكن من التقاط صور للشخص الذى سرق الجوال

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -