أخر الاخبار

افضل برنامج اختراق الواي فاي 2024 للايفون ios7 : مجاني حقيقي لكشف باسورد, عرض كلمة المرور

مرحبًا بك في موقعك المتميز لحمايتك من الاختراق والتجسس بدون برامج مجانية تمامًا.

برنامج اختراق واي فاي حقيقي برابط مباشر من ميديا فايربدون برامج مجانا كامل، بديل الرسمي. افضل, موقع, تنزيل, تحميل, برنامج, تطبيق, اختراق, هكر, الواي فاي, تهكير, سرقه, سارق, واي فاي ماب., مرحبا بكم في موقعكم. سنناقش اليوم أحد أشهر البرامج، وهو برنامج اختراق,هكر,كل,شبكات,الواي فاي,Wi-Fi,بدون برامج, وهو عبارة عن تطبيقات تهكير,واي فاي مجانية جميلة جدا, تنزيل رقم سري يفتح جميع الشبكات الواي فاي مجانا بدون برامجمجانا كامل. معرفة, كشف, كلمة, السر,كاسر, شفرة, رمز, شبكات, الشبكه,تغير, باسورد, مجانى, فك, باسورد,ويفي, مقوي,كيف, فتح, كاسر, للكمبيوتر,اللاب توب , كيفية, للاندرويد, بدون, الوايرلس, في اقل من دقيقة,تقوية اشارة,سامسونج, للموبايل, للايفون-2020-2021-2022-2023-2024.

مرحبا بكم اليوم سنتطرق إلى تخصيص موضوع جميل جدا: وهو تحميل برنامج "اختراق شبكات الواي فاي" هو عباره عن تطبيق برنامج اختراق الواي فاي, تهكير, هكر, سرقة, طريقة, كيف, افضل, حرامي, جميلة وخفيف عن بقية البرامج تعتبر كشف رمز الشبكة نسخة جديدة حقيقية.

عدد الظهور: 0.1.1.1.

ما هو الأفضل,موقع,تنزيل,تحميل,برنامج,APK,تطبيق,ميزات,حقيقي,مجاني,اختراق, هكر,الواي فاي, تهكير,سرقه,سارق,واي فاي ماب,أحدث إصدار,معرفة,كشف,كلمة,السر,كاسر,شفرة,رمز,WiFi,شبكات,الشبكه,تغير,باسورد,مجانى, فك, باسورد,ويفي, مقوي,كيف, فتح, كاسر.
wifi hacker 2

وسوف نشرح لكم اليوم ياشباب افضل طريقة تنزيل تطبيق  اختراق كلمة سر الواي فاي للآيباد  مجانا" تحميل من الموقع التطبيق هو عباره عن اداة اختراق الشبكات المخفية ومعرفة باسوردها للآيباد الجديد "  في غضون الدقائق القليلة "خلالة دقيقه" مضمونة 100% " اختراق شبكة الواي فاي المشفر للآيباد  برابط مباشر" اختراق كود الواي فاي للجوال احدث نسخه"

برنامج wifi Hacker 2017 اسهل طريقه معرفه باسورد واي فاي من خلالة يقوم بتحليل لك جميع الشبكات المجاورة هذه " حيث? لديك في بعض الأحيان تكون هنالك شبكة واي فاي ( الوايرلس ) قريبة من منزلك او من مكان عملك وتريد اختراق شبكة wifi    بنقرة واحدة" اختراق الشبكات اللاسلكية المؤمنة بكلمة مرور للآيبود  حقيقي" حتى تتمكن من استخدام الانترنت , لهذا في هذا الموضوع؟؟

يبحث الكثير من المستخدمين عن طريقة تطبيق واي فاي هاكربرنامج جلب باسورد الوايرلس للآيباد   بسهولة تامّة وبكبسة زر واحدة" شغال 100 "   اختراق كود الواي فاي للآيباد اخر اصدار   ' مجاني , آمن 100% . لأختراق الواي فاي أو كيفية فك كلمة سر الوايرلس ونظراً لذلك طورت العديد.

ماذا تفعل إذا نسيت باسورد الواي فاي ؟ 4 حلول ممكنة لمعرفة باسورد الواي فاي
إذا قمت بإعداد كلمة سر جديدة معقدة لشبكة الواي فاي خاصتك، أو بسبب أو بآخر نسيت باسورد الواي فاي ولم تعد تتذكر كلمة بالكامل. فى هذه الحالة لن تستطيع الإتصال بشبكة الواي فاي على أي جهاز جديد، إذًا دعونا نرى ما هي الخيارات المتاحة أمامنا لحل المشكلة.

دائمًا ما تكون “إختيار كلمة مرور قوية” إحدي نصائح حماية الراوتر من الإختراق حتى يصعب تخمينها من قبل الآخرين، ولكن احيانًا تخطئ فى فعل هذا الأمر وتقوم بتحديد كلمة لا تستطيع تذكرها بسهولة. وبالتالي تنسي كلمة السر، أو ربما بعد عودتك إلى المنزل بعد اجازة طويلة لم تعد تتذكر كلمة سر هذا الراوتر المنزلي. سيناريوهات أخرى متعددة يمكن أن تحدث وتؤدي إلى منعك من الإتصال بشبكة الواي فاي بسبب عدم القدرة على تذكر كلمة السر.
هذه ليست النهاية، لا تزال أمامنا الفرص التى تمنحنا القدرة على الإتصال بشبكة الواي فاي مرة اخرى. إليك فى هذا المقال 4 حلول وطرق يمكن الإستعانة بها فى حالة إذا نسيت باسورد الواي فاي.

ما يجب أن تفعله إذا نسيت باسورد الواي فاي

1- معرفة كلمة سر الواي فاي عبر الويندوز

إذا كان هناك أي جهاز كمبيوتر أو لاب توب متصل بشبكة الـ Wi-Fi نفسها، فيمُكنك إستخراج كلمة السر الخاصة بهذه الشبكة من هذا الجهاز. من السهل إجراء ذلك على كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز حيث أن كل ما عليك فعله هو:


فتح تطبيق Settings من خلال قائمة Start أو عبر الضغط على زر شعار ويندوز + حرف i معًا على الكيبورد ليتم فتح نافذة Settings مباشرًة.

من خلال هذه النافذة قم بالتوجه إلى قسم Network & Internet ثم فى صفحة Status اضغط على خيار Change adapter options لتظهر لك نافذة Network Connections.

  • كشف باسورد الواي فاي فى ويندوز:

فى هذه النافذة سوف تري جميع أجهزة الإتصال الموجودة فى هذا الجهاز، وكل ما عليك فعله هو تحديد الجهاز المسؤول عن بث شبكة الـ Wi-Fi ثم تقوم بالضغط على خيار View status of this connection لتظهر لك نافذة Wi-Fi Status ومن خلالها سوف تضغط على زر Wireless Properties


لتظهر لك نافذة اخري حيث تنتقل إلى قسم Security وهناك ستقوم بوضع علامة ✔ إلى جانب Show characters وسوف تظهر كلمة مرور الشبكة فورًا فى حقل Network security key.

2- العثور على كلمة السر من إعدادات الراوتر


هذه هي الطريقة الأكثر شيوعًا وكثيرًا ما يتم استخدامها للعثور على كلمة مرور شبكة الواي فاي المنزلية. والرائع انها تعمل حتى عندما تفشل الطريقة المذكورة أعلاه، فإذا فشلت بسبب عدم وجود أي جهاز متصل بشبكة الواي فاي هذه، قم بالإتصال بالراوتر عبر كابل إيثرنت ثم افتح أي متصفح ويب متواجد على جهازك واكتب فى شريط العنوان:

(192.168.1.1) أو (192.168.0.1) حتى تظهر لك صفحة تطلب منك إدخال الـ Username فتكتب admin وكذلك الـ Password سيكون admin ثم اضغط على Login ليتم تسجيل الدخول إلى صفحة إعدادات الراوتر مباشرًة، وإن لم تستطع الدخول لصفحة إعدادات الراوتر، راجع الدليل الإرشادي الخاص بالراوتر نفسه.

بعد فتح صفحة إعدادات الراوتر قد تجد أن واجهة الصفحة مماثلة لما فى الصورة أعلاه أو قد تجدها مختلفة تمامًا وذلك حسب نوع الراوتر. على أي حال قم بالبحث فى هذه الصفحة عن أي قسم يُسمي Wireless أو Security أو SSID وهناك ستعثر على كلمة مرور الشبكة، ففي الصورة أعلاه، نجد أن كلمة المرور متواجدة أمام حقل Pre-Shared Key.

3- الإتصال بالراوتر عبر WPS

الاتصال عبر WPS:
إذا كان الراوتر الخاص بك يدعم تقنية WPS فيمكنك إذًا الإتصال بالواي فاي من خلالها دون الحاجة إلى إدخال كلمة سر. وجود تقنية WPS مفيدًا للأجهزة التي لا تحتوي على أي واجهة حيث يمكن كتابة كلمة مرور الشبكة مثل: الطابعة اللاسلكية. ويمُكنك ايضًا توصيل هاتفك بالراوتر عبر الـ WPS بسهولة.
كل ما عليك فعله هو الضغط على زر تفعيل تقنية WPS في الراوتر، ثم تقوم بعد ذلك بفتح هاتفك الاندرويد وتفعيل الـ Wi-Fi ثم الإنتقال إلى الإعدادات المتقدمة للشبكة والبحث عن خيار يُسمي WPS Setup فتقوم بالضغط عليه واجعل الهاتف قريب نسبيًا من الراوتر وبعدها ستتم عملية الإتصال بالشبكة دون الحاجة إلى إدخال كلمة سر.

4- إعادة تعيين الواي فاي

إعادة تعيين الواي فاي:

لا تفكر فى إتباع هذه الطريقة إلا عند عدم عمل ايًا من الطرق المذكورة أعلاه لأنك ستقوم بإرجاع إعدادات الراوتر إلي إعداداته الإفتراضية كما جاء من المصنع، وبالتالي ستحتاج إلى إعادة تكوين الإعدادات من جديد، وهذا يحتاج إلى معرفة معلومات عن شبكة الـ ADSL التى توفرها شركة الإتصالات المشترك معها. فيمُكنك الاتصال بمزودي خدمة الإنترنت وطلب المساعدة منهم للحصول على هذه المعلومات أو آخذ نسخة منها قبل أن تقوم بما هو مشروح فى السطور القادمة.

الآن ، لإعادة ضبط الراوتر، اضغط مع الاستمرار على زر Reset الصغير في الجزء الخلفي من جهاز الراوتر. في بعض الأجهزة، لا يمكن الضغط على زر Reset إلا عن طريق دبوس او ما شابه ذلك. ثم بعد الضغط على الزر بإستمرار، انتظر حتى ترى أن كل لمبات LED الموجود على جهاز الراوتر تومض. سيؤدي ذلك إلى إعادة الراوتر إلى إعدادات المصنع الافتراضية وبعدها يمكنك تعيين كلمة سر جديدة للراوتر.

هو عبارة عن أداة تُمكنك من فك رموز شفرات ""اختراق الشبكات اللاسلكية المؤمنة بكلمة مرور للايفون و للايبود و للايباد حقيقي" شغال 100 " خلالة دقيقه" هذه " حيث? سنتطرق في هذا الموضوع  " برنامج جلب باسورد الوايرلس للايفون و للايبود و للايباد بسهولة تامّة وبكبسة زر واحدة" اختراق كود الواي فاي ' بنقرة واحدة مضمونة 100% " إلى أشهر وأهم طرق اختراق الواي فاي. الهدف من معرفة هذه والأن لنعرف معاً كيف يقوم الهاكر بأختراق الواي فاي والحماية من هذه الطرق (Thomson) مفاتيح الوايف اي  لاستخدام ؟

شاهد ايضاً : افضل برنامج هكر واي فاي Wps Wpa Tester Premium اضغط هنـا

معرفة باسورد الواي فاي للماك – طريقة عرض كلمة مرور Wi-Fi المحفوظة في ماك

من المواقف الشائعة التي تحدث أن ينسى أحدهم كلمة سر الإتصال بشبكة الواي فاي فى المنزل أو العمل، نظرًا لأننا لا نقوم بكتابتها بشكل متكرر – بل مرة واحدة للإتصال عبر مختلف الأجهزة الخاصة بنا. لكن ولحسن الحظ، فإن أنظمة التشغيل المختلفة لديها الإمكانية لتخزين باسورد الواي فاي وحفظه. لذلك إذا لم تعد تتذكره بعد، فإليك هنا كيفية معرفة باسورد الواي فاي للماك فى خُطوات بسيطة.

بالنسبة للكثيرين، فإن كلمة سر الواي فاي واحدة من كلمات السر المنبوذة، حيث لا نتذكرها بقدر ما نستطيع بسهولة تذكر كلمة سر حساب الفيسبوك، أو إنستجرام، أو تويتر.. إلى آخره من حسابات التواصل الإجتماعي. والسبب واضح، لأننا لا نستعملها إلا عند الحاجة لتوصيل جهاز آخر جديد بالشبكة سواء فى المنزل أو مكتب العمل، وهذا لا يحدث غالبًا إلا كل فترة طويلة. ربما أيضًا تنساها بسبب خاصية التعبئة التلقائية – Autofill الموجودة في المتصفحات وبعض أنظمة التشغيل، حيث تقوم بكتابة كلمة السر بدلًا عنك عند الطلب.

وبشكل عام، أيًا كان السبب، إذا نسيت باسورد الواي فاي فهناك أكثر من طريقة لتذكره مرة أخرى والاتصال بالشبكة. واحدة من بين هذه الطرق تكون بواسطة نظام تشغيل الجهاز المتصل حاليًا أو الذي كان متصلًا بهذه الشبكة، حيث يتم تلقائيًا حفظ كلمات السر في مكانًا ما داخل النظام. ومن خلال هذا المقال سوف نشرح الطريقة الخاصة بنظام تشغيل macOS من ابل، فإليكم أدناه كيفية معرفة باسورد الواي فاي للماك.

شاهد ايضاً : اسهل أداة اختراق الواي فاي للايفون iOS 12 اضغط هنـا

اولًا: ما هي سلسلة المفاتيح – Keychain في نظام ماك ؟

كما أشرنا فى سطور المقدمة السابقة، تقوم أنظمة التشغيل بتخزين كلمات السر في مكانًا ما، ولكن بالنسبة لنظام macOS فهناك تطبيق سلسلة المفاتيح – Keychain والذي بمثابة حاوية مقفلة ومشفرة تُستخدم لتخزين أسماء الحسابات وكلمات السر الخاصة بها بهدف الحد من عدد كلمات السر التي يتعين عليك تذكرها وإداراتها.

فعندما تقوم بتسجيل الدخول إلى موقع على الإنترنت، او خادم شبكة، أو شبكة واي فاي، أو أي عنصر آخر محمي بكلمة سر، يقوم هذا التطبيق بعرض عليك الخيار لتذكر كلمة السر التي أدخلتها وحفظها، فإذا اخترت حفظ سوف يتم تخزين بيانات التسجيل مباشرًة فى سلسلة المفاتيح بحيث لا يتعين عليك تذكرها أو كتابتها في كل مرة. وبما أنك تريد معرفة باسورد الواي فاي للماك لأنك لم تعد تتذكرها، فسوف نلجأ إلى سلسلة المفاتيح هذه لكشف كلمة السر سواء للشبكة المتصل بها حاليًا أو التى كنت متصل بها فى وقت سابق.

شاهد ايضاً : تحميل افضل برنامج اختراق شبكات الوايرلس, الواي فاي , هكر اضغط هنـا

ثانيًا: خُطوات معرفة باسورد الواي فاي للماك

ايًا كان إصدار نظام #ماك الذي تستخدمه على جهازك، ينبغي أن تعمل هذه الطريقة بصورة عامة على جميع أجهزة macOS. حيث تبدأ باستخدام أداة البحث Spotlight وذلك إما عن طريق النقر على أيقونة “العدسة المكبرة” من الشريط العلوي، أو بالضغط على مفتاح Command + مفتاح المسافة Space. وفى شريط البحث سوف تكتب “الوصول إلى سلسلة المفاتيح – Keychain Access” لتقوم بفتح تطبيق سلسلة المفاتيح على النظام من خلال نتائج البحث.

شاهد ايضاً : افضل طرق كشف كلمة السر wifi بطريقة سهلة جدا, اضغط هنـا

كلمات السر المحفوظة فى الماك

فى النافذة التي سوف تظهر أمامك، اضغط على “كلمات السر – Passwords” من القائمة الجانبية اليسرى أسفل قسم “الفئة – Category”. بعد ذلك ينبغي أن ترى على الجانب الأيمن قائمة تشمل جميع كلمات السر لكل شبكة واي فاي قمت بالاتصال بها على هذا الحاسب، بالإضافة إلى كلمات السر المحفوظة للتطبيقات المختلفة المُثبتة على النظام. وبالتالي، قد تجد هذه القائمة طويلة جدًا للعثور على اسم الشبكة التي تريد معرفة كلمة المرور خاصتهاِ. لكن هناك طريقة سهلة، فقط اكتب اسم الشبكة في حقل البحث في الجانب العلوي الأيمن للوصول إليها بشكل أسرع. وبمجرد أن يتم تحديد اسم الشبكة من القائمة، اضغط فوقها مزدوجًا أو اضغط على زر “i” لرؤية المعلومات الخاصة بالشبكة المحددة.

شاهد ايضاً : تحميل افضل برنامج اختراق شبكات الواي فاي المخفية للكمبيوتر, اضغط هنـا

عرض كلمة السر

سوف تظهر لك نافذة أخرى منبثقة تحتوي على اسم الشبكة بالكامل ونوعها وأين توجد (المنزل، العمل، المقهى، المطار.. وما إلى ذلك) ولكن دعنا من كل هذه الأشياء، فنحن هنا لغرض محدد وهو معرفة باسورد الواي فاي للماك لذلك سوف تضع علامة [✔] بجوار “اظهار كلمة السر – Show Password” ولكن قبل عرض كلمة سر الشبكة قد تتم مطالبتك بإدخال اسم حساب المسؤول وكلمة المرور الخاصة به حتى يسمح لك بتفعيل هذا الحقل، لذا قم بإدخال البيانات المطلوبة واضغط على زر Allow.

شاهد ايضاً : تحميل افضل برامج واي فاي هكر اضغط هنـا

اظهار كلمة سر الواي فاي

كما هو موضح فى الصورة المرفقة بالأعلى، فإذا قمت بإدخال اسم حساب المسؤول وكلمة السر الخاصة به بشكل صحيح، سوف يظهر لك على الفور باسورد الواي فاي المتصل به فى الوقت الحالي، أو على الأقل الشبكة التى قمت بتحديدها من خلال تطبيق سلسلة المفاتيح. يمكنك ببساطة نسخة ولصقه في أي مكان، أو إعادة كتابته على الجهاز الآخر الذي تحاول توصيله بالإنترنت على نفس الشبكة. لاحظ أنه من خلال حقل Show password أيضًا تستطيع تعديل كلمة مرور الشبكة إذا كانت خاطئة أو قمت بتغييرها من إعدادات الراوتر، فبعد كتابة كلمة السر الصحيحة اضغط على Save Changes لإعادة الاتصال بنفس الشبكة بدون مشاكل.

تحميل برنامج iWep PRO للايفون: "أداة اختراق الواي فاي للايفون iOS 12, "تفعيل خاصية WPS للايفون" "Wifi WPS Unlocker للايفون" "iWepPRO" "WiFiAudit Pro" "أداة اختراق الواي فاي للايفون ios11" "تحميل برنامج WiFi الصيني للايفون" "Wifi password للايفون بدون جلبريك" "برامج اختراق للايفون" "اختراق الايفون عن طريق الواي فاي" "ام بي سي 70" "برنامج لكشف باسورد الواي فاي للاندرويد" "برنامج كشف كلمة سر الواي فاي" "تنزيل برنامج Wps Wpa Tester للايفون" "تحميل برنامج كشف الرقم السري للواي فاي" "برنامج فتح الشبكات المقفله للايفون" "اندرو دمبر للايفون" "اختراق شبكات المايكروتك للايفون" "سورس أداة hackmywifi.

معلومات عن استقبال بث القناة :
كاتب المقال : معلومات عن استقبال بث القناة :
الترددات تبث القناة الرياضية على قمر نايل سات بتردد: 11011 HD. ⭐1/ترددات قنوات عربسات: 10810 SD. ⭐3/ تردد القناة هوت بيرد: 12523 HD.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -