أخر الاخبار

افضل 11 برنامج حقيقي لمعرفه باسورد الواي فاي 2024: رقم كشف الرقم السري لشبكات, لاختراق "WiFi" للاندرويد

مرحبا بكم في موقعكم. سنناقش اليوم أحد أشهر البرامج، وهو برنامج اختراق,هكر,كل,شبكات,الواي فاي,Wi-Fi,بدون برامج, وهو عبارة عن تطبيقات تهكير,واي فاي مجانية جميلة جدا

مرحبًا بك في موقعك المتميز لحمايتك من الاختراق والتجسس بدون برامج مجانية تمامًا.

 اليوم سنتطرق إلى تخصيص موضوع جميل جدا وهو اقوى, اخطر برنامج اختراق واي فاي حقيقي برابط مباشر من ميديا فاير: بدون برامج مجانا كامل، بديل الرسمي. افضل, اسهل, هكر, تهكير, سارق تطبيق. برنامج اختراق "واي فاي" مجاني mbc70. حقيقي.

افضل, موقع, تنزيل, تحميل, برنامج, تطبيق, اختراق, هكر, الواي فاي, تهكير, سرقه, سارق, واي فاي ماب, معرفة, كشف, كلمة, السر,كاسر, شفرة, رمز, شبكات, الشبكه,تغير, باسورد, مجانى, فك, باسورد,ويفي, مقوي,كيف, فتح, كاسر, للكمبيوتر,اللاب توب , كيفية, للاندرويد, بدون, الوايرلس, في اقل من دقيقة,تقوية اشارة,سامسونج, للموبايل, للايفون-2020-2021-2022-2023-2024.

عدد الظهور: 0.1.0.5.

برنامج اختراق الشبكات اللاسلكية المؤمنة بكلمة مرور حقيقي للآيبود 2023"download Wifi for ipod free

ما هو الأفضل,موقع,تنزيل,تحميل,برنامج,APK,تطبيق,ميزات,حقيقي,مجاني,اختراق, هكر,الواي فاي, تهكير,سرقه,سارق,واي فاي ماب,أحدث إصدار,معرفة,كشف,كلمة,السر,كاسر,شفرة,رمز,WiFi,شبكات,الشبكه,تغير,باسورد,مجانى, فك, باسورد,ويفي, مقوي,كيف, فتح, كاسر,للكمبيوتر,اللاب توب, كيفية,الاختراق,واي فاي,للاندرويد, بدون,الوايرلس,في اقل من دقيقة,تقوية اشارة,سامسونج, للموبايل,للايفون -2020-2021-2022-2023.
Wifi,Hacker,APK

كشف كلمة سر واي فاي أفضل برنامج كشف الرقم السري لشبكات الواي فاي.

كما هو معروف فان الانترنت حاجة ماسة لا غنى هنا في وقتنا هدا , فلن تجد مكانا يخلو من تواجد شبكات الواي فاي. الا ان نسبة امان هده الشبكات ليس تاما مئة بالمئة وعليه فان عدد كبير من هده الشبكات قابل لاختراق بسهولة .

شاهد ايضاً : اقوى برنامج كشف كلمة سر الواي فاي

فالقرصنة تطورت الى حد صنع تطبيقات قادرة على اختراق شبكات الواي فاي فقط من خلال الندرويد الخاص بك , وبالتالي تستطيع البقاء متصلا بالانترنت اينما دهبت طالما من حولك مجموعة من الشبكات وهناك اسباب كثيرة ساهمت في الانتشار الواسع لهده التطبيقات بين المستخدمين واهمها المجانية والفعالية وسهولة الاستخدام , كما تستطيع من خلال هده التطبيقات ايضا حماية شبكتك من الاختراق ادا كان بها ثغرات او مشاكل او ما الى دلك .

رغم كل هدا فالاختراق بواسطة الاندرويد قد تصادف من خلاله مشاكل عدة , فاستعمالك لبعض البرامج قد يفرض عليك تفعيل خاصيىة الروت بالاندرويد الخاص بك وهدا قد يرعض بيانات هاتفك الى التلف بحيث انك معرض للهجمات من قبل الملفات الخبيثة , رغم انه غالبا ما تؤول عمليات الاختراق بواسطة الاندرويد الى النجاح الى انه لا يخفي الجانب الخطر من هدا .

شاهد ايضاً : احسن برنامج كاسر شفرة, لاختراق "WiFi"

وبالتالي يظل الاختراق بواسطة الكمبيوتر الحل الامثل لهدا , لكون ان اجهزة الكمبيوتر تعتمد انظمة تتيح لك استعمال برامج وادوات جد قوية لتشفير كلمات المرور بسهولة , حتى انك قادر على وضع هده البرامج في USB أو CD وبهدا تستطيع ايضا اختراق الواي فاي اينما دهبت , فجل هده التطبيقات التي سنقوم بعرضها في هدا المقال هي مجانية وسهلة الاستعمال وفعاة ايضا .

1- برنامج NetStumbler

ما هو الأفضل,موقع,تنزيل,تحميل,برنامج,APK,تطبيق,ميزات,حقيقي,مجاني,اختراق, هكر,الواي فاي, تهكير,سرقه,سارق,واي فاي ماب,أحدث إصدار,معرفة,كشف,كلمة,السر,كاسر,شفرة,رمز,WiFi,شبكات,الشبكه,تغير,باسورد,مجانى, فك, باسورد,ويفي, مقوي,كيف, فتح, كاسر,للكمبيوتر,اللاب توب, كيفية,الاختراق,واي فاي,للاندرويد, بدون,الوايرلس,في اقل من دقيقة,تقوية اشارة,سامسونج, للموبايل,للايفون -2020-2021-2022-2023.
Wifi,Hacker,APK


برنامج لكشف باسورد الواي فاي NetStumbler يعمل البرنامج على فحص جميع شبكات الواي فاي القريبة منك , تم اساتخلاص كلمة المرورة الخاصة بها , وبالتالي تستطيع الاستفادة من لانترنت من خلال اتصالك التلقائي بهده البرامج , خصص هدا التطبيق بالاساس لفحص شبكتك والكشف عن أي ثغرات او مشاكل امنية بها , أي انه اداة اختبار امان الشبكات وفي نفس الوقت يعتبر اداة اختراق لباقي الشبكات وتشفير كلمة السر .

ما يعاب على البرانمج انه يعمل فقط على انظمة الويندوز , ولا يمكنك استعماله على انظمة bit64 وسبب هدا ا ن اخر تحديث لهدا البرنامج يرجع لسنة 2004 .

رقم سري يفتح جميع الشبكات الواي فاي. معرفة بدون برامج بطريقة سهلة جداً, كلمة سر, باسورد, wps wpa. مغلقة, المتصل به. من الموبايل, فعاله ومضمونة 100. كشف, كيفية الويفي. طريقة, كيف اعرف رمز الشبكة الجيران wifi. موقع سرقة WPA2, نسيت. اللاسلكية إظهار, ازاى اسرق. بدون روت المحمية, الوايرلس تبديل كود الويفي. ومتوافق مع انضمة التشغيل للكمبيوتر, للاب توب.

شاهد ايضاً : افضل برنامج سرقة باسورد الواي فاي في اقل من دقيقه

2- برنامج WireShark

كيفية اختراق الواي فاي على هاتف سامسونج؟أفضل,موقع,تحميل,برنامج,APK,تطبيق,ميزات,حقيقي,مجاني,اختراق, هكر,الواي فاي, تهكير,سرقه,سارق,واي فاي ماب,أحدث إصدار,معرفة,كشف,كلمة,السر,كاسر,شفرة,رمز,WiFi,شبكات,الشبكه,تغير,باسورد,مجانى, فك, باسورد,ويفي, مقوي,كيف, فتح, كاسر.
Wifi,Hacker,APK

برنامج كشف كلمة المرور للواي فاي WireShark . يعتبر هدا التطبيق من اشهر البرامج المخصصة لاختبار امان الشبكة , من خلال الكشف عن هده الشبكات والاطلاع على جميع المعلومات المتعلقة بها , مع الكشف ايضا عن مستوى امان هده الشبكات وبالتالي ستختصر الوقت عند اختراقك لشبكات الواي فاي من خلال تحديد الشبكة الاقل امنا بينهم , ما سيسهل عليك تشفير كلمة المرور الخاصة بها , الا ان البرنامج سيفرض عليك ان تكون لك القدرة على تحليل بيانات شبكات الواي فاي والا لن يكون لهدا البرنامج دور يدكر .

تنزيل رقم سري يفتح جميع الشبكات الواي فاي مجانا بدون برامج: مجانا كامل. للويندوز فون, للسمبيان. للنوكيا و لوميا, للجالاكسي , نوت. للسامسونج, للايفون, للايبود , للايباد, للجوال,للموبايل 2022 -2021- 2024- 2023. اسهل طريقة لفتح. جميلة وخفيف الحجم وسريع وسهل ومجاني. ويدعم العديد من الغات ومنها العربية, والأنجليزية.

شاهد ايضاً : افضل 11 برنامج حقيقي لمعرفه باسورد الواي فاي "WiFi"

3- CoWPAtty

برنامج كشف كلمة سر الواي فاي للكمبيوتر WoWPAtty . تدور وظيفة هدا البرنامج في اختراق الشبكات على استخدام قائمة تتضمن كلمات مرور تم كسرها سابقا في موجه الشبكة من نفس النوع الراوتر الدي تريد اختراقه , وبالتالي يقوم التطبيق بتجربة تلك القائمة من كلمات المرور على شبكة الراوتر المستهدف , ايضا يعمل البرنامج على الكشف عن الشبكات والثغرات الامنية بها عند تشفير wpa .

مايجعل هدا التطبيق قوي ومشهور انه قادر على كسر اي كلمة مرور مهما كانت معقدة وصعبة , اد لا يتطلب الأمر سوى فترة زمنية طويلة الى حد ما للقيام بدلك ويرجع هدا لكونه يقوم بكسر عدد هائل من كمات السر انطلاقا من SSID .

شاهد ايضاً : افضل برنامج هكر واي فاي Wps Wpa Tester Premium

4- Airjack

كيفية اختراق الواي فاي على هاتف سامسونج؟أفضل,موقع,تحميل,برنامج,APK,تطبيق,ميزات,حقيقي,مجاني,اختراق, هكر,الواي فاي, تهكير,سرقه,سارق,واي فاي ماب,أحدث إصدار,معرفة,كشف,كلمة,السر,كاسر,شفرة,رمز,WiFi,شبكات,الشبكه,تغير,باسورد,مجانى, فك, باسورد,ويفي, مقوي,كيف, فتح, كاسر.

افضل تطبيق لكشف كلمة سر الويفي Airjack . يمكنك العمل بهدا البرنامج وفق وظيفتين في الاولى لاختراق شبكات الواي فاي , بواسطة شن هجمات عكسية بعد تعطيل الشبكة بالتعرض لحزم البيانات واستخدامها في الهجمة المعاكسة للحصول على كلمة السر , تم يمكنك اعتماده في وظيفة الحماية من هكدا هجمات على الشبكة الخاصة بك , أي انه اداة هجوم ودرع وقاية في نفس الوقت .

شاهد ايضاً : اسهل أداة اختراق الواي فاي للايفون iOS 12

5- برنامج WepAttack

يعتبر هدا التطبيق من افضل التطبيقات المستعملة سنة 2023 ويستخدم في كشف كلمة سر الويفي , و من مخلال التمعن في اسم البرنامج ستكسشف انه يعتمد في اختراقه لشبكات الواي فاي على استهداف نوع الشبكات التي تمتازبتشفيرwep , اد يقوم البرنامج في الكمبيوتر بتجربة ملايين من كلمات المرور في وقت وجيز لايتجاوز ثاوني في هجمة يشنها ضد شبكة الواي فاي , فكل ما يتطلبه البرنامج للقيام بهدا هو :

  • لينكس
  • وبطاقة الشبكة

شاهد ايضاً : تحميل افضل برنامج اختراق شبكات الوايرلس, الواي فاي , هكر

6- برنامج OmniPeek

كيفية اختراق الواي فاي على هاتف سامسونج؟أفضل,موقع,تحميل,برنامج,APK,تطبيق,ميزات,حقيقي,مجاني,اختراق, هكر,الواي فاي, تهكير,سرقه,سارق,واي فاي ماب,أحدث إصدار,معرفة,كشف,كلمة,السر,كاسر,شفرة,رمز,WiFi,شبكات,الشبكه,تغير,باسورد,مجانى, فك, باسورد,ويفي, مقوي,كيف, فتح, كاسر.
Wifi,Hacker,APK


يعمل ايضا كاداة لاختبار الشبكات من الاختراق , اد خصص اساسا لتجربة الشبكات الكبرى من عمليات الاختراق وقياس مدى امانها , وفي نفس الوقت يعد هدا البرنامج اداة اختراق , وتجدر لاشارة الى ان هدا التطبيق يعمل فقط على نظام الويندوز , فما عليك هو تنزيل التطبيق تثبيته اختيار الشبكة التي تريد اخترقاها تم سيفصل بينك وبين الاتصال بهده الشبكة فقط مدة الاختراق .

أفضل تطبيقات اختراق و معرفة كلمة المرور لكشف الرقم السري لشبكات, لاختراق "WiFi"

في الآونة الأخيرة شاهدنا مجموعة كبيرة من التطبيقات التي يستخدمها بعض المتطفلين في اختراق الواي فاي الخاص بنا و معرفة كلمة المرور مما يؤثر علي سرعة إستخدامنا للأنترنت كما أنه شئ غير أخلاقي أو قانوني , لذلك يجب أن نقوم بالبحث عن طريقة نتأكد من خلالها أن الواي فاي أو الراوتر الخاص بنا محمي جيداً و من الصعب أختراقة . لذلك يجب أن نحصل علي الأدوات التي ستساعدنا علي أكتشاف الثغرات و المشاكل المتواجدة بداخل الراوتر الخاص بنا و منعها حتي لا يتم اختراق الواي فاي و منع المشكلة قبل حدوثها , لذلك في هذه المقالة سوف نقوم بعرض أفضل تطبيقات اختراق الواي فاي و معرفة كلمة المرور لكي نقوم بتجربتها علي الراوتر الخاص بنا و التأكد من اننا في أمان تام . ملحوظة : هذه المقالة بغرض زيادة الأمان و الخصوصية و منع المتطفلين و المخترقين و الاختراق الغير اخلاقي , و الموقع غير مسؤل عن إستخدام هذه التطبيقات بشكل غير اخلاقي , و المقالة مخصصة للمخترقين الأخلاقيين Ethical Hacker فقط للتأكد من تأمين الواي فاي و سد الثغرات المتواجدة به .

شاهد ايضاً : افضل طرق كشف كلمة السر wifi بطريقة سهلة جدا,

7- تطبيق aircrack-ng :

يعتبر هذا التطبيق من أشهر و أهم التطبيقات الخاصة بإختبار حمية الواي فاي و الراوتر , حيث يوفر التطبيق الكثير من الأدوات الخاصة بفحص تشفير شبكة الواي فاي و إخترقها , و أيضاً يوفر ميزة قطع الأنترنت عن المستخدمين و المتصلين بالراوتر الخاص بك لكي تستطيع إخراج و منع المتطفلين أو الأشخاص الذين يقوموا بعمليات تحميل كبيرة , و يوفر العديد من الأدوات التي تسمح لك بمعرفة الثغرات و المشاكل الخاصة بالرواتر و من ثم تقوم بالعمل عليها و حلها .

يوفر هذا التطبيق ميزة مهمة و هي أنه يدعم وضع المراقبة لمعرفة الأشخاص الذين يقوموا بالدخول الي الراوتر الخاص بك و الدخول الي شبكة الواي فاي الخاصة بك مع عرض معلومات تخصهم مثل عنوان الـ ip من خلال هاتفك الأندرويد , و التطبيق تم فحصة و تطويرة من خلال متخصصين في الحماية و تطوير التطبيقات , لذلك ستجد التطبيق يقدم لك الكثير من المميزات بداخله .

شاهد ايضاً : تحميل افضل برنامج اختراق شبكات الواي فاي المخفية للكمبيوتر,

8- تطبيق Reaver :

كيفية اختراق الواي فاي على هاتف سامسونج؟أفضل,موقع,تحميل,برنامج,APK,تطبيق,ميزات,حقيقي,مجاني,اختراق, هكر,الواي فاي, تهكير,سرقه,سارق,واي فاي ماب,أحدث إصدار,معرفة,كشف,كلمة,السر,كاسر,شفرة,رمز,WiFi,شبكات,الشبكه,تغير,باسورد,مجانى, فك, باسورد,ويفي, مقوي,كيف, فتح, كاسر.

أفضل تطبيقات اختراق الواي فاي و معرفة كلمة المرور ( اختراق أخلاقي )تطبيق أخر مهم و شهير من التطبيقات الخاصة بالأندرويد و الذي يوفر لك نفس الميزة في التطبيق السابق و هي ميزة مراقبة الراوتر و شبكة الواي فاي الخاصة بك و يوفر أيضاً ميزة معرفة كلمة المرور الخاصة بالراوتر , لذلك تستطيع أن تقوم بتثبيت التطبيق و تجربته لكي تعرف إذا كان سيعرف كلمة المرور الخاصة بك أم لا .

شاهد ايضاً : تحميل افضل برامج واي فاي هكر

9- تطبيق wifikill for android :

أفضل تطبيقات اختراق الواي فاي و معرفة كلمة المرور ( اختراق أخلاقي )يعتبر هذا التطبيق من أشهر التطبيقات الخاصة باختراق الواي فاي و معرفة كلمة المرور الخاصة بالراوتر , و هو الأكثر إستخدماً علي هواتف الأندرويد في هذا الأمر , حيث يتميز بواجهة إستخدام بسيطة و يقوم بعرض أسماء المتصلين و عنواين الـ ip بطريقة سهلة علي المستخدمين و لكن يتطلب التطبيق وجود صلاحيات الروت لديك , كما يمكن للتطبيق أن يقوم بقطع إتصال الواي فاي علي المتصلين الأخرين بشكل بسيط .

شاهد ايضاً : تحميل اخطر11 برنامج اختراق الواي فاي

10- تطبيق WPS Connect :

أفضل برامج اختراق الواي فاي و معرفة كلمة المرور ( اختراق أخلاقي )أحدي التطبيقات الشهيرة أيضاً في إختراق الواي فاي و الراوتر و لكنه يتطلب أيضاً صلاحيات الروت علي هاتفك لكي يعمل بشكل طبيعي , و يوفر ميزة قطع إتصال الأنترنت عن الأشخاص المتصلين معك علي الراوتر , و تستطيع من خلال هذا التطبيق معرفة ثغرات الراوتر و الواي فاي الخاص بك , و يوفر لك الحماية اللازمة لكي تحمي نفسك من هجمات المخترقين و المتطفلين .

11- تطبيق Penetrate Pro :

كيفية اختراق الواي فاي على هاتف سامسونج؟أفضل,موقع,تحميل,برنامج,APK,تطبيق,ميزات,حقيقي,مجاني,اختراق, هكر,الواي فاي, تهكير,سرقه,سارق,واي فاي ماب,أحدث إصدار,معرفة,كشف,كلمة,السر,كاسر,شفرة,رمز,WiFi,شبكات,الشبكه,تغير,باسورد,مجانى, فك, باسورد,ويفي, مقوي,كيف, فتح, كاسر.

افضل برنامج اختراق شبكات الواي فاي ( اختراق أخلاقي )يوفر هذا التطبيق طريقة سهلة و بسيطة لعرض كل التحليلات التي تحتاجها و التي تقوم بشرح إحصائيات شبكة الواي فاي الخاصة بك و من ثم تستطيع من خلاله أن تقوم بسد الثغرات التي لديك في الشبكة , كما يمكنك تحليل شبكات واي فاي أخري عن طريق وجود صلاحيات الروت في هاتفك .

برنامج كشف كلمة سر الواي فاي للكمبيوتر: برنامج كشف كلمة سر الواي فاي للايفون, "كشف كلمة السر wifi بدون برامج" "كشف كلمة سر الويفي بدون روت" "برنامج كشف كلمة سر الواي فاي المتصل بها" "تحميل برنامج كاشف الرموز الشبكات" "برنامج تهكير واي فاي WPS" "برنامج اختراق واي فاي حقيقي 2023" "تنزيل برنامج اختراق الشبكات" "كيف اخترق الواي فاي من الموبايل" "اختراق الواي فاي للكمبيوتر" "كيفية تشغيل برنامج سرقة الواي فاي" "تحميل برنامج WiFi Password Show" "تحميل برنامج wifi password(root)" "تحميل برنامج كاشف الرموز" "تحميل برنامج WiFi Password للاندرويد بدون روت" "معرفة باسورد الواي فاي المتصل به" "Wifi password Hacker" "WiFi ماهو" "كيفية الاتصال بأي شبكة واي فاي" "تنزيل mbc70" "WiFi Master Key apk" "تحميل برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد" "طريقة معرفة باسورد الواى فاي" "تنزيل رقم سري يفتح جميع الشبكات الواي فاي" "تحميل برنامج هكر واي فاي للكمبيوتر" "برنامج هكر واي فاي للايفون" "تحميل برنامج WiFi hacker للكمبيوتر" "هكر واي فاي بدون روت" "برنامج هكر واي فاي لموبايل شاومي" "أخطر برنامج هكر واي فاي" "برنامج سرقة باسورد الواي فاي للايفون" "تنزيل برنامج اختراق واي فاي حقيقي 2023" "كيفية هكر الواي فاي بدون برامج" "برنامج اختراق واي فاي WPS" "برنامج سرقة الواي فاي مهكر" "برنامج اختراق واي فاي حقيقي 2024 للكمبيوتر" "كيفية اختراق wifi من الهاتف 2023" "تحميل برنامج كشف كود الويفي للكمبيوتر" "اختراق الويفي WPA2" "سرقة كود الويفي بالهاتف 2020" "كيفية اختراق الويفي بالكمبيوتر" "كشف كود الويفي APK" "أفضل تطبيق لكشف كود الويفي" "تطبيق Free Zone" "معرفة باسورد الشبكات القريبة" "كيفية معرفة كلمة المرور لشبكات wifi القريبة" "أفضل برنامج لكشف كلمة سر الواي فاي بدون روت.


معلومات عن استقبال بث القناة :
كاتب المقال : معلومات عن استقبال بث القناة :
الترددات تبث القناة الرياضية على قمر نايل سات بتردد: 11011 HD. ⭐1/ترددات قنوات عربسات: 10810 SD. ⭐3/ تردد القناة هوت بيرد: 12523 HD.
تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 15 أبريل 2021 في 1:02 ص

    ابو علي

    إرسال ردحذف
    • فلم عارل امام
      فلم عارل امام 13 يونيو 2021 في 4:08 م

      التجربه

      إرسال ردحذف



      وضع القراءة :
      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -