أخر الاخبار

تحميل برنامج التجسس على الرسائل النصية مجاناً 2024: كشف رسائل SMS mSpy APK اختراق, مراقبة, كود

تحميل برنامج التجسس على الرسائل النصية  بدون اشتراك مجاناً "2022 كشف رسائل SMS mSpy اختراق, مراقبة, كود

ماهو,اخطر,اشهر,برنامج.تطبيق,اختراق,هكر,تهكير,تجسس,مراقبة,قرصنة,ثغرة,تحميل,,تنزيل,روابط,برابط مباشر مجانا,مجاني ,عربي,برامج,تطبيقات,العاب,لعبة,اخر تحديث,حصريا, افضل,أقوى,موقع,احسن,شرح,متخصص,بلس,برو,كيفيه,طريقة؟الكاميرا,الفيس بوك,واتساب,فايبر؟كود,كلمة السر,الباسورد,الويب كام,كاميرا,الدردشه.عن,طريق,الرقم,الهاتف, على,الماسنجر,بدون,برنامج,دون,معرفة؟واتس,ويب,إرسال,رابط,الايميل, بعد,للايفون,بدون,جلبريك,الاب,ستور,اي,شخص,الجوال,apk.

افضل #برامج التجسس,تطبيقات للتجسس,#برنامج لتجسس,تطبيق #تجسس: 

مرحبًا بكم متابعين موقعنا: أفضل برامج هكر جديدة بدون مقابل مجانية.

اليوم سنتطرق إلى تخصيص موضوع جميل جدا وهو اسهل تطبيقات.

كيفية هكر ايميل فيس بوك بدون برامج؟ اختراق، هكر، تهكير، تجسس، مراقبة، قرصنة، ثغرة، تحميل، تنزيل، روابط، برابط مباشر مجانا، "مجاني" عربي، برامج، تطبيقات، العاب، لعبة، برنامج، تطبيق، اخر تحديث، حصريا، أفضل، أقوى، موقع، احسن، شرح، متخصص، بلس، برو، كيفيه، طريقة، الكاميرا، الفيس بوك، واتساب، فايبر، كود، كلمة السر، الباسورد، الويب كام، كاميرا، الدردشه، الشات، الماسنجر، الرسائل، وسحب المحادثات، الصور، الجوال، الموبايل، للاندرويد، للايفون، للكمبيوتر. 2020- 2021- 2022- 2023.

عدد الظهور: 0.0.9.1.

أفضل برامج التجسس: برنامج هكر واتس apk؛ مجاني, يدعم الغة العربية, سهولة الاستخدام, الحجم خفيف للغاية والمساحة صغيرة جدًا, نظام التقييم, إمكانية التخصيص, الأداء والسرعة.جميل جدا, تجسس, مراقبة, هكر, للكمبيوتر, للاندرويد, للايفون, الأداء والسرعة,خفيف للغاية والمساحة صغيرة جدًا.


كيف يمكن الإختراق او هكر,تهكير,تجسس, مراقبة, قرصنة؟ تحميل وتنزيل,تحديث,أفضل, أقوى, موقع, برامج APK أو تطبيقات, ألعاب, فيسبوك, واتس اب,قوقل,تليجرام, مجانية 2023. لجميع الأجهزة الذكية آيفون, أندرويد, كمبيوتر,ويندوز, سامسونج, كذالك؛ برامج اختراق وهكر نقدم لكم الدردشه, الشات,الماسنجر,الرسائل,وسحب المحادثات,الصور, خلال بضع ساعات,مميزة,فريدة,,نوعها,
SMS mSpy


برامج التجسس المخفية

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نقدم لكم اليوم ياشباب أفضل تطبيقات,  اختراق وهكر تهكير الالعاب برامج.
التقاعد عمر مديد لتدريب فرسانه وجيد بدون مقابل لكنه يعتني بمجوهراته! 
افضل #برامج التجسس,تطبيقات للتجسس,#برنامج لتجسس,تطبيق #تجسس: 
تحميل,تنزيل,برامج,تطبيقات,برنامج,تطبيق,تحديث,حصريا,افضل,أقوى,موقع,احسن,شرح,متخصص,بلس,برو,كيفيه,طريقة,تجسس,اختراق,تهكير,هكر,الجاسوس,كود, كلمة,قرصنة,السر,الباسورد,مراقبة,الويب كام,كاميرا,الدردشه, الشات,الماسنجر, الرسائل,وسحب,المحادثات,الصور . 2018-2019-2020-2021-2022-2023-2024.
تحميل برنامج download Spy Message free 2016
 

نبذة تعريفية عن تطبيق التجسس SMS mSpy المجاني:-

سنتطرق فی هذه الفقرة الى افضل واشهر برامج هكر مجانية، تجسس على الرسائل النصية القصيرة والموجودة على الهواتف المحمولة ومع برنامج FlexiSPY للتجسس علَى الرسائل النصية. واقرأ نص الرسالة واعرف اسم مرسلها بسرية ومعَ.

برنامج تجسس الرسائل "Spy Message على أي واتس اب خلال 2 دقائق ؟و احصل على أقوى برنامج تجسس الرسائل "Spy Message.
التجسس على الهاتف من خلال الرقم " برنامج تجسس على المكالمات مجانا"التجسس على الرسائل النصية "التجسس على الجوال عن طريق الرقم "برنامج تجسس للاندرويد مجانا "برنامج تجسس على الواتس اب "افضل برنامج تجسس للاندرويد "برنامج تجسس على الجوال

برنامج تجسس على المكالمات

وصف عن برنامج التجسس SMS mSpy العربي:-

 برامج تجسس مجانية، (بالإنجليزية: spyware)‏ هي برامج حاسوبية تثبت خلسة على أجهزة الحاسوب للتجسس على المستخدمين أو للسيطرة جزئيًا على الحاسوب الشخصي، وهذا من دون علم المستخدم. ... برامج التجسس يمكنها جمع مختلف المعلومات الشخصية، مثل تصفح الإنترنت، ورصد المواقع التي تمت زيارتها.

برنامج تجسس على الهواتف

يمكن التجسس على النصوص شخص لميزات الفريدة برنامج تجسس الرسائل "Spy Message التالية تجعل الوقت الفعلي التجسس الخيار الأفضل بين المستخدمين.
برنامج تجسس الرسائل "Spy Message مضمونة 100% " يكون المنير ولكن من الصعب. على الرغم من أنه قد وضع شراكة للخطر، فإنه يقدم نظرة خاطفة إلى شخص الحياة اليومية التي قد تكون تسعى لإخفاء. التجسس على الرسائل النصية التي قد تكون وسيلة بالنسبة لك لمعرفة المزيد حول ما يقومون به عندما كنت لا حول لجميع الاجهزه , برنامج تجسس الرسائل "Spy Message للبلاك بيري ,برنامج تجسس الرسائل "Spy Message للكمبيوتر , للاب توب , للويندوز فون , للسمبيان , للنوكيا و لوميا , برنامج تجسس الرسائل "Spy Message للاندرويد , برنامج تجسس الرسائل "Spy Message للجالاكسي , نوت , برنامج تجسس الرسائل "Spy Message للسامسونج , للايفون , للايبود , للايباد, للجوال . جوال . برنامج تجسس الرسائل "Spy Message للموبايل . موبايل إذا كان لديك سبب لعدم الثقة شخص ما في حياتك.

ما هو تطبيق التجسس SMS mSpy مجانا؟

 برامج تجسس الواتساب، هي برامج مخادعة تجيد إخفاء نفسها، وعادة ما يقوم برنامج التجسس بذلك من خلال إرفاق نفسه بنظام التشغيل والعمل في الخلفية كأحد البرامج المقيمة في الذاكرة، كما يخفي نفسه في بعض الأحيان كأحد الملفات غير المؤذية وكجزء حيوي من نظام التشغيل.

برنامج التجسس على الجوال مجانا

TheTruthSpy لأن هذا هو أن تصبح واحدة من بتتبع برامج التجسس الأكثر شعبية في السوق. كما هو معروف أنه على الرغم من أن هذا لا يعني بالضرورة أنه يجب أن يكون تستحق دولار. وهناك الكثير من الناس جعل شراء ثم يندم عليه في المستقبل.
برنامج تجسس الرسائل "Spy Message اختراق الويب كام" برنامج تجسس الرسائل "Spy Messageكاميرا"الدردشه" برنامج تجسس الرسائل "Spy Messageالشات" برنامج تجسس الرسائل "Spy Messageالماسنجر"
كيف للتجسس الرسائل النصية تطبيقات للاندرويد التنزيلات المجاني

10 من أهم مميزات تطبيق التجسس الناجح SMS mSpy :-

  • 1. نظام التقييم.
  • 2. إمكانية التخصيص.
  • 3. قابلية الاستخدام.
  • 4. البساطة.
  • 5. التسجيل عن طريق الحسابات الاجتماعية.
  • 6. التحليل.
  • 7. التصفح أوفلاين.
  • 8. الأداء والسرعة.
  • 9. سهولة التنقل والبحث.
  • 10. مميزات تزيد التفاعلية.
برنامج التجسس على الواتس اب

- تجسس على الرسائل القصيرة رسائل لنظام التشغيل أندرويد وآيفون 4
برنامج تجسس الرسائل "Spy Messageمهكر " مكرك " كراك "برنامج تجسس الرسائل "Spy Message كامل " مجاني " برنامج تجسس الرسائل "Spy Message رابط مباشر " برنامج تجسس الرسائل "Spy Messageالنسخة العربية؟
شرح برنامج تجسس الرسائل "Spy Message"كيفية"الطريفة"افضل,برنامج تجسس الرسائل "Spy Message, موقع برنامج تجسس الرسائل "Spy Message"تهكير"

- تجسس على iMessages آيفون

  • - ملف النسخ الاحتياطي إلى CSV / صفحات الإنترنت النصوص الترميز / PDF تجسس الحوار
كيف للتجسس الرسائل النصية تطبيقات للاندرويد التنزيلات المجانيوTheTruthSpy عدة وظائف:
  • - يتتبع مكان نظام تحديد المواقع العالمية. تحديد ورصد حركة أي هاتف! في الوقت الحقيقي تتبع نظام تحديد المواقع والملاحة، مع الرسم البياني خالية من المتاعب لتوجيه مسار
  • - تسجيلات المكالمات. سيكون من السهل لدفع محادثات اهتمام إنشاؤها من الهاتف الخليوي الهدف. للاندرويد ودائرة الرقابة الداخلية الهواتف)
- سجل المكالمات. سجلات المكالمات والشاشات، وندعو الخلفية.
- المكالمات الهاتفية الواردة القيد. تقييد أي متنوعة للمكالمات الهاتفية الواردة.
- قراءة الرسائل النصية. إبقاء العين على جميع النصوص التي تم الحصول عليها أو إعطاء من الهاتف. التجسس على الرسائل النصية مع TheTruthSpy

- كلوغر. سوف TheTruthSpy ميزة ال keylogging تسمح لك أن تذهب من خلال كل شيء قليل الحنفيات العملاء التي تستهدفها حول الهاتف المحمول.

  • - لوحة التحكم. توافر جميع الهواتف وسجلات تفاصيل على الخط كلما من الكمبيوتر الشخصية
  • - موثوق. 10 مرة وضمان استعادة الاموال
  • - تتبع جدول العمل. إبقاء العين على كل جدول الروتين والاجتماعات والمذكرات المخطط لها.
  • - الذهاب من خلال رسائل البريد الإلكتروني. تراقب رسائل البريد الإلكتروني الصادرة والواردة
  • - إبقاء العين على استخدام شبكة الإنترنت في جميع أنحاء العالم: سجل التصفح، والعناوين موقع على شبكة الإنترنت، وكتل المواقع
  • - رسائل البريد الإلكتروني اعتراض حظة: سكايب للتجسس، ال WhatsApp تجسس وأف ب تجسس، فايبر التجسس والتجسس الكتروني
- المضايقة. سيكون من الممكن لتسجيل منطقة مع TheTruthSpy
- جهاز عن بعد. سيكون لديك سيطرة يده تمتد على الهاتف مع وضع في TheTruthSpy: هذا النوع من القدرات مثل المسح النظام، وأداة النائية التوقف المحتمل أن يكون تحت إدارتك
- لم يتم كشفها! استخدام البطارية طفيف
- الشبح! لن تستخدم تعليمات الرسالة النصية التي يمكن عرضها على الهاتف المحمول المحتملين، وضمان سرية الرصد الخاص

اختراق الرسائل النصية

- خالية من المتاعب! يعمل مع كبار المصنعين الهاتف المحمول وأنظمة: نظام التشغيل أندرويد وهواتف أبل آي فون

أما بالنسبة للتكلفة التطبيق، تكاليف قائمة ميزة قسط 14.99 $ في الشهر لصيانة. هذه التكلفة هي دون أدنى شك، وهو ثمن قليل لدفع لتحديد ما إذا كان زوجك أو الموظف على الغش هو لك أو لشركتك. ذلك أدنى برامج الكمبيوتر سعر تجسس، بالمقارنة مع MSPY، المحمولة جاسوس، Steathgeine ..
إرسال رسائل سرية إلى أصدقائك وشخص!
السيطرة على جميع الرسائل في صندوق البريد الوارد الخاص بك! جاسوس رسالة!
مع الجاسوس رسالة، يمكنك تبادل الرسائل السرية والتعيينات!

ذهب إلى هذا الحدث دون أن يخبر الأخرى الخاصة بك كبيرة؟
لا يفضلها صديقك أصدقائهن / الصديقات؟
قفل الهاتف الخاص بك ليست كافية. يمكنك إرسال المزيد من الرسائل واقية مع الجاسوس رسالة.
※ ملامح الجاسوس رسالة
• رسالة قنبلة موقوتة: الرسائل التي كنت لا تريد أن تبقي سوف تنفجر تلقائيا بعد التحقق.
• إعداد رسالة الموقت: يمكنك تعيين وقت للرسائل لحذف يدويا. هذا سيسمح لك لفرز الرسائل وفقا لأولوية وحذفها دون أن تترك أثرا.

كيف اراقب الرسائل النصية

• واجهة سهلة الاستخدام: بسيطة وسهلة الاستخدام! وكانت الرسائل يكن هذا سريع وسهل الاستعمال!
• التسجيل بسيط: يمكن لمستخدمي Google مزامنة حسابه تلقائيا دون أي عملية تسجيل أخرى.

• تخصيص صديق قائمة: لا داعي للقلق حول كل أصدقائك في قائمة الاتصال الخاصة بك. يمكنك تخصيص قائمة وتبادل رسائل خاصة فقط مع أولئك خاصة.
التجسس على الرسائل النصية
يتم إنشاء هذا التطبيق الهاتف قوية للتجسس على الرسائل النصية، وبالتالي تسمح لك لعرض جميع المعلومات الواردة والمرسلة من قبل مستخدم الجهاز. بالإضافة إلى إمكانية تتبع الرسائل النصية، Hoverwatch مسارات التطبيق وسجلات المكالمات،WhatsApp، الفيسبوك، والرسائل القصيرة، سجل الويب ونظام تحديد المواقع العالمي
إذا كنت قد تساءلت عن كيفية التجسس على الرسائل النصية في حين يبحث في أطفالك أو الموظفين الذين تكتب باستمرار شيء على هواتفهم، ولكن كنت لا تعرف ماذا تفعل، الآن لديك الحل.

تحميل برنامج تجسس على المكالمات

مع مساعدة من هذا التطبيق، يمكنك التوقف عن القلق حول أطفالك وجودها على الانترنت لأنك تعرف أنه يمكنك توجيهها في الاتجاه الصحيح، ولكن لا يمكن أن يتحقق إلا عندما كنت على علم بما يفعلون.

ما هي وظائف هذا التطبيق؟

تجسس على الرسائل القصيرة تجسس على الرسائل النصية بغض النظر عما إذا كانوا المرسلة أو المستلمة من قبل المستخدم.
WhatsApp تجسس والفيسبوك قراءة الرسائل الواردة والمرسلة باستخدام  WhatsApp والفيسبوك.
المسار تدعو مشاهدة يدعو المعلومات، بما في ذلك الوقت والتاريخ ومدة المكالمة، واسم جهة الاتصال.
عرض اتصالات الحصول على معلومات دفتر الهاتف، بما في ذلك أسماء جهات الاتصال، وأرقام الهواتف، وأية معلومات إضافية، مثل الاحتلال أو عنوان البريد الإلكتروني.
متصفح المسار عرض نشاط متصفح كامل ومعرفة متى وكيف في كثير من الأحيان زار مستخدم الجهاز بعض المواقع.
الحصول على الصورة الحصول على صورة كل مرة يقوم المستخدم يفتح الهاتف لمعرفة من هو فعلا استخدامه في أي لحظة.
تتبع موقع المسار موقع مستخدم الجهازللاندرويد.
إعلام تغيير سيم تلقى إخطارا كل مرة يقوم المستخدم بتغيير بطاقة SIM إلى آخر.
تبقى غير مرئية في شكل غير مرئي بحيث يمكن للمستخدم يجهل تماما من وجود هذا الجاسوس رسالة نصية مجانية حتى إذا كان الجهاز unrooted.

كيفية التجسس على هاتف اخر

كما ترون، هذا البرنامج يتيح لك فرصة للقيام بذلك أكثر بكثير من التجسس فقط على الرسائل النصية. حساب Hoverwatch مجاني يسمح لك لتتبع ما يصل إلى خمسة أجهزة، لذلك إذا كان لديك أكثر من طفل واحد أو في حاجة إلى استخدامها لتتبع نشاط موظفيك، فإن هذا البرنامج الجاسوس هو المثالي بالنسبة لك.

الجمع بين كل هذه المهام كافية بالتأكيد عندما كنت تريد أن تعرف العديد من قدر ممكن من التفاصيل لأنها تغطي كل جانب من نشاط المستخدمين الجانب.
التجسس على رسائل  WhatsApp والفيسبوك الآن ممكن مع Hoverwatch
بينما الرسائل النصية لا تزال تحظى بشعبية بشكل لا يصدق بين المستخدمين، والناس الذين اعتادوا على إرسال عشرات الرسائل يوميا يفضلون طرق أكثر ملاءمة للاتصال، بما في ذلك WhatsApp والفيسبوك الأحاديث.
هذا الاتجاه هو ملحوظ لا سيما بين الشباب الذين يقضون ساعات تصفح عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لذلك أن تكون قادرة على عرض هذه الرسائل قيمة للغاية.
لحسن الحظ، مع مساعدة من هذا الجاسوس رسالة نصية، يمكنك معرفة أي وردت رسائل وإرسالها باستخدام تطبيقات المذكورة. إلى جانب معلومات النص، يمكنك عرض الصور ومقاطع الفيديو والملفات الصوتية التي يمكن أن تعلق على رسالة. هذه فرصة كبيرة خاصة إذا كنت تستخدم هذا البرنامج تتبع لحماية أطفالك becausethe العالم على الانترنت ليست المكان الأكثر أمانا للأطفال الصغار.
الأبوة من الأطفال في القرن ال21 تتطلب نهجا أكثر ابتكارا واستخدام التطبيق Hoverwatch للتجسس على الرسائل النصية من الاطفال الخاص بك هو بالتأكيد أفضل طريقة للتأكد من أنها لا تحصل في ورطة أو تجاهل تعليمهم تماما.
تركيب - سريعة وخالية من المتاعب
أنت لست بحاجة إلى أن تفعل أي شيء خاص أو أن يكون عبقريا الكمبيوتر لتثبيت هذا التطبيق تجسس رسالة نصية على جهاز المستخدم، والعملية برمتها يستغرق الحد الأدنى من الوقت. ثلاث خطوات لنجاح التثبيت ما يلي:

إنشاء حساب على الانترنت مجانا

تحميل وتثبيت أحد التطبيقات من حسابك على الجهاز المستهدف
عرض جميع المعلومات تتبع عن بعد من حساب
بفضل حقيقة أن يتم إرسال جميع المعلومات إلى حسابك عبر الإنترنت، وكنت قادرا على الوصول إليها من أي جهاز يحتوي اتصال إنترنت، وهو مناسب خصوصا عندما كنت دائما تشغيل المهمات أو السفر.

ما لم المستخدمين يعرفون بالضبط أن ننظر فيها، لديك ما يدعو للقلق لأنه من المستحيل أن تلاحظ أن تم تثبيت التطبيق على أجهزتهم. خلال هذا التثبيت التطبيق تجسس، يمكنك اختيار تمكين أو تعطيل وظائف محددة اعتمادا على ما هو هدفك.

كيف يمكن لهذا التطبيق تجسس تصبح مفيدة بالنسبة لك؟

نحن نعيش في عالم حيث أصبح النشاط على الانترنت مثل جزءا كبيرا من كيف نتواصل مع بعضنا البعض أنه من الصعب جدا أن نتذكر كيف كنا تفاعلت قبل وقوع كل موقع التواصل الاجتماعي والتطبيقات. في حين أن هناك الكثير من الفوائد التي تأتي مع سهولة الوصول إلى شبكة الإنترنت، فإنه يمكن أن يكون من الصعب جدا لضمان الحماية المناسبة لأطفالك في هذا العصر الرقمي.

تطبيق كشف التجسس

في مثل هذه الطريقة، وذلك باستخدام هذا الحر رسالة نصية تجسس ليس شيئا ينبغي أن ينظر إليها على أنها الملاذ الأخير، وإنما كأداة وقائية. الرسائل النصية الثابتة واللعب على الهاتف يمكن أن يؤثر على تعليم أطفالك كما يصرف باستمرار هم ولا يمكن التركيز بشكل صحيح على دراستهم. وبمجرد تثبيت البرنامج Hoverwatch، فمن الممكن بالنسبة لك لعرض المواقع التي يتم فتحها بواسطة طفلك وما إذا كانت تتعثر أي صور أو معلومات غير مناسب لسنهم.
أيضا، يمكن للأطفال أن يكون سريا للغاية عندما يتعلق الأمر مشاكلهم مع الأصدقاء أو حوادث البلطجة على الانترنت، ولكن التطبيق يتيح لك فرصة لمعرفة متى سارت الامور بشكل سيء. وعلاوة على ذلك، فإن بعض الأطفال هم من السذاجة، ويمكن أن تشارك في الاتصالات مع الغرباء، والتي يمكن أن تكون خطرة للغاية.
عندما نتحدث عن الموظفين الخاص بك، والمسألة هي أن الغالبية العظمى من ساعات العمل يمكن بسهولة أن يضيع اللعب على الهاتف أو الدردشة مع الأصدقاء عبر الإنترنت. من الواضح، لا يمكن أن يقف على موظفيك والسيطرة على كل خطوة التي يقدمونها، مما يجعل من الصعب عليك أن تعرف متى تتجاهل مسؤوليات وظائفهم.
قد يبدو ضئيلا لبعض الناس، ولكن له تأثير سلبي للغاية على مستوى الإنتاجية في العمل، وستلاحظ بالتأكيد تحسينات أن يتم القضاء على مثل هذه الهاء. وهناك الكثير من الموظفين يقضون عدة ساعات على الأقل قراءة سرا المواقع المفضلة لديهم أو مشاهدة أشرطة الفيديو على الانترنت، وحتى عند الانتهاء من ذلك، فإن مستوى التركيز لا يزال ليس في المستوى الذي ينبغي أن يكون. عندما تعرف كيف للتجسس على الرسائل النصية ومراقبة نشاط موظفيك، انها لم تعد المشكلة التي يمكن أن تؤثر على نجاح الشركة.

التجسس على الرسائل النصية مجاناً

كود التجسس على الرسائل النصية, مراقبة الرسائل النصية مجانا, اختراق الرسائل النصية, كيف اراقب الرسائل النصية, تحميل برنامج تجسس على المكالمات, كيفية التجسس على هاتف اخر, كشف رسائل SMS, طريقة اختراق الرسائل النصية, تحويل رسائل الجوال إلى رقم اخر, برنامج تجسس بدون تثبيت على هاتف الضحية, برنامج الوطواط للتجسس عن بعد, mSpy تجسس على الهاتف عن طريق الايميل, التجسس على الجوال عن طريق الرقم, اختراق الرسائل النصية, برنامج يستقبل رسائل الجوال, برنامج FlexiSPY, معرفة رسائل الفايبر, رسائل الخط الأرضي, رسائل الهاتف, تهكير fi SMS, مزامنة الرسائل النصية, موقع روسي لاختراق الواتس اب, ريم فورتك واتساب, تطبيق بروكولا, تحميل برنامج اختراق الهواتف, برامج اختراق مواقع, اختراق رسائل SMS, Spy on WhatsApp, تطبيق اختراق, WhatsApp monitor, طريقة تحويل الرسائل النصية إلى رقم آخر, مراقبة رسائل واتس اب, مراقبة الأندرويد, واتس كليك.


معلومات عن استقبال بث القناة :
كاتب المقال : معلومات عن استقبال بث القناة :
الترددات تبث القناة الرياضية على قمر نايل سات بتردد: 11011 HD. ⭐1/ترددات قنوات عربسات: 10810 SD. ⭐3/ تردد القناة هوت بيرد: 12523 HD.
تعليقات
3 تعليقات
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 20 أبريل 2020 في 2:42 ص

    https://www.facebook.com/moftah.hammuda

    إرسال ردحذف
    • Unknown
      Unknown 20 أبريل 2020 في 2:42 ص

      moftah.hammuda

      إرسال ردحذف
      • Unknown
        Unknown 14 مايو 2021 في 8:08 م

        مرحبا كيف الحال انا اريد اهكر رقم منعن خلال رقم رساله نصيه

        إرسال ردحذف



        وضع القراءة :
        حجم الخط
        +
        16
        -
        تباعد السطور
        +
        2
        -