أخر الاخبار

افضل 5 تطبيقات لـ لاختراق شبكات الواي فاي القريبة منك –WiFi hacker Free

الان نقدم لكم البرامج للواي فاي مجانية، وهي عبارة عن برنامج لاختراق واختراق,هكر,كل,شبكات,الواي فاي,Wi-Fi,بدون برامج اختراق, وهو عبارة عن تطبيقات تهكير,واي فاي مجانية جميلة جدا

تنزيل رقم سري يفتح جميع الشبكات الواي فاي مجانا بدون برامجوهو أفضل،موقع،تنزيل،تحميل،برنامج،تطبيق،شرح،كيفية؟ اختراق,هكر،الواي فاي,WifiKill Pro Apk،تهكير،سرقه،سارق،حرامى،واي فاي ماب،معرفة،كشف، كلمة، السر، كاسر، شفرة، رمز، شبكات، الشبكه، تغير، باسورد، مجانى، فك، باسورد، ويفي، مقوي، كيف، فتح، كاسر، شبكات الواي فاي.

هو عباره عن تطبيق سرقة كود الويفي جميلة وخفيف عن بقية البرامج، تعتبر كشف رمز الشبكة نسخة جديدة حقيقية ومجاني، ويدعم العديد من الغات ومنها العربية، والأنجليزية. سهولة الاستخدام، الحجم خفيف للغاية والمساحة صغيرة جدًا، نظام التقييم، إمكانية التخصيص، الأداء والسرعة. جميل جدا، تجسس، مراقبة، هكر، للكمبيوتر، للاندرويد، للايفون. . أفضل، موقع، تنزيل، تحميل، برنامج، تطبيق، اختراق، هكر، الواي فاي، تهكير، سرقه، سارق، واي فاي ماب، معرفة، كشف، كلمة، السر، كاسر، شفرة، رمز، شبكات، الشبكه، تغير، باسورد، مجانى، فك، باسورد، ويفي، مقوي، كيف، فتح، كاسر، للكمبيوتر، اللاب توب، كيفية، للاندرويد، دون، الوايرلس، في أقل من دقيقة، تقوية إشارة، سامسونج، للموبايل، للايفون-2020-2021-2022-2023-2024.

مرحباً بكم جميعا في موقعنا افضل برامج اختراق و تهكير مجانية كاملة.

تحميل افضل برامج اختراق الواي فاي للكمبيوتر, واللاب توب بدون مجانا wpa wpa2 في اقل من دقيقه 2023.

اليوم سنتطرق إلى تخصيص موضوع جميل جدا برنامج اختراق واي فاي حقيقي برابط مباشر من ميديا فايربدون برامج مجانا كامل، بديل الرسمي.

عدد الظهور: 0.0.0.9.

"تحميل برنامج اختراق الواي فاي للكمبيوتر خلالة دقيقه" download Wifi for computer free!!

WiFi hacker Free


برنامج اختراق شبكات الواي فاي wpa WPA2 للكمبيوتر


شرح برنامج Aircrack اختراق الواي فاي للكمبيوتر

وسوف نشرح لكم اليوم ياشباب افضل طريقة تنزيل "تطبيق  اختراق كلمة سر الواي فاي للكمبيوتر مجانا" من الموقع التطبيق هو عباره عن اداة اختراق الشبكات الواي فاي المخفية ومعرفة باسوردها للكمبيوتر في غضون الدقائق القليلة " برنامج جلب باسورد الوايرلس للكمبيوتر بسهولة تامّة wifi toolkit 2  وبكبسة زر واحدة" اختراق كود الواي فاي للكمبيوتر ' Wifi Hack Password Pro 1.2 بنقرة واحدة" اختراق الشبكات اللاسلكية المؤمنة بكلمة مرور للكمبيوتر حقيقي" شغال 100 " خلالة دقيقه" مضمونة 100% " اختراق شبكة الواي فاي المشفر للكمبيوتر برابط مباشر " Mandic Magic الجديد " اخر اصدار " اختراق كود الواي فاي للكمبيوتراحدث نسخه"


 في هذه المقالة , سوف أشرح لكم 5 تطبيقات لتهكير إختراق الواي فاي للكمبيوتر ? ولكن اغلب تطبيقات  حيث? تحتاج الى هاتف اندرويد فيه روت . ولكن اليوم على مدونتكم شيخ تيك 2 تقدم لكم في هذا الدرس طريقة wifi toolkit 2  اختراق كلمة سرر واي فاي" على نفس شبكة الواي فاي طريقة لتسريع هواتف أندرويد بدون برامج أو رووت wpa wpa2

Secureline، الشبكات الافتراضية الخاصة آمن وموثوق بها من قبل أفاست الذي يجعلك غير مرئية تقريبا. تحميل واي فاي الإختراق 2013 مجانا لالروبوت الهاتف الخاص بك. فشلت مشاكل مع الفيسبوك 9300 مقفل على 3 الشبكة لتنزيل خرائط ب 9320 نظام التشغيل جوجل غير قادر على تنزيل من بلدي بلاك بيري كيرف 9320 غير قادر على واي فاي بحيث كوم. كيفية الإختراق شركة الاتصالات الباكستانية ب واي فاي يجب مشاهدة 100 عمل. الكلور القراصنة واي فاي مجانية لبلاك التحميل. WPA / WPA2 واي فاي الإختراق  APK.


افضل 5 تطبيقات لـ لاختراق شبكات الواي فاي القريبة منك –WiFi hacker Free

أصبح من الصعب الاستغناء عن الإنترنت في أي مكان ولكن مع تطور التطبيقات يمكننا عرض شبكات الواي فاي القريبة والذهاب إليها عبر خريطة إرشادية للحصول على انترنت واي فاي مجاني يتم تقديمه من العديد من المتاجر والشركات وفروع العرض التي ترغب في جذب الزبائن وتقديم إنترنت مجاني لهم ( الجميع يظهر على الخريطة ).

اختراق شبكات الواي فاي بدون روت

تطبيقات عرض شبكات الواي فاي القريبة.

اختراق شبكات الواي فاي المخفية wifislax

ولكن بدلاً من أن تسأل في كل متجر إذا كانوا يقدمون خدمة واي فاي أم لا، نستعرض سوياً افضل خمس تطبيقات لكشف شبكات الواي فاي العامة القريبة من مكانك الحالي وتساعدك عبر خرائط وإرشادات حتى تتمكن من الإتصال بالواي فاي ، وتعرف باسم تطبيقات “Wi-Fi hotspot finders” إذا أحببت البحث عن المزيد.

شاهد ايضاً : احسن برنامج كاسر شفرة, لاختراق "WiFi" للكمبيوتر للايفون للاندرويد اضغط هنـا

1- تطبيق Wi-Fi Map

برنامج اختراق الواي فاي للكمبيوتر wpa2

تطبيق Wi-Fi Map المجاني يتاح عبر منصتي أندرويد/IOS ويمنحك بين أكثر من 100 مليون شبكة واي فاي مجانية في عدة مناطق حول العالم لتتمكن من الاتصال بها. ويعتبر من افضل الخدمات حيث يقدم تغطية ضخمة لعدة دول لذلك، هو ملائم جداً حال السفر إلى أي مكان.

ويعمل التطبيق بشكل ممتاز في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا وليست أوروبا فقط، وتم بناء التطبيق من قبل مجتمع ضخم من المستخدمين ساهم في كشف ومنح عدة نقاط واي فاي محمية بكلمة سر و يتواجد بجانبها كلمة سر وهذا بعلم صاحب نقطة الواي فاي.

ويمكن للتطبيق أن يعمل في وضع أوفلاين بدون أي إشارة إنترنت أو إشارة جوال متاحة.

شاهد ايضاً : افضل برنامج سرقة باسورد الواي فاي للموبايل في اقل من دقيقه اضغط هنـا

2- تطبيق Avast Wi-Fi Finder

برنامج Aircrack- اختراق الواي فاي للكمبيوتر

تعتبر شركة AVAST من الشركات الرائدة في مجال الحماية وتطوير التقنيات العديدة ومن ضمنها، تطبيق Avast Wi-Fi Finder الرائع الذي يساعدك في العثور على شبكات واي فاي قريبة منك إعتماداً على إرشادات الـ GPS في جوالك يخبرك إذا كانت الشبكة مفتوحة أو تحتاج إلى كلمة سر.

كما يمنحك التطبيق أن تبحث عن نقاط الواي فاي المتاحة في مواقع أبعد وذلك عبر الذهاب إلى قائمة التطبيق والضغط على أيقونة الثلاث نقاط ثم تخصيص عملية البحث حسب الموقع “search by location.”

كما يدعم التطبيق Avast Wi-Fi Finder بفحص حماية شبكات الواي فاي العامة والتأكد من خلوها من المخاطر قبل الإتصال بها أو إن كنت ستواجه مشاكل مع اتصال الإنترنت، كما يمتلك أداة اختبار سرعة الانترنت داخلية لمعرفة سرعة شبكة الواي فاي قبل الإتصال بها.

شاهد ايضاً : افضل 11 برنامج حقيقي لمعرفه باسورد الواي فاي: "WiFi" اضغط هنـا

3- تطبيق OpenSignal

برنامج اختراق الواي فاي بدون ثغرة wps للكمبيوتر

ربما كان مبهراً تقدي تطبيق Wi-Fi Map لأكثر من 100 مليون شبكة واي فاي متاحة داخل التطبيق إلا أن تطبيق OpenSignal يقدم حوالي 500 مليون نقاط واي فاي متاحة للإتصال حول العالم. وكل الشبكات معروضة بتفصيل واضح على خريطة سهلة التحديد.

ولكن هذا التطبيق أيضاً يعرف الواي فاي المتصل عبر اجهزة أكسس بوينت وليست فقط أجهزة الراوتر كما هو الحال مع تطبيق خرائط الواي فاي المجاني Wi-Fi Map. ويعتمد OpenSignal على شبكات اجتماعية لسحب المعلومات الخاصة بشبكات الواي فاي العامة التي تتيحها المؤسسات والمقاهي والمتاجر كما تعرض لك قائمة المنتجات والخدمات بسهولة.

ويتميز التطبيق بإمكانية ترتيب عملية البحث و عرض شبكات الواي فاي القريبة من حيث السرعة/الاتصال وجودة الاتصال والمزيد، كما يتواجد مجتمع ومنتديات تابعة للتطبيق وبعضها يعرض كلمات السر لشبكات الواي فاي المحمية في أشهر المناطق.

شاهد ايضاً : افضل برنامج هكر واي فاي Wps Wpa Tester Premium اضغط هنـا

4- برنامج اختراق شبكات الواي فاي wpa WPA2

اختراق الواي فاي للكمبيوتر ويندوز 7

مع جسر واي فاي يمكنك الاتصال بسهولة جهاز كمبيوتر سلكي أو واي فاي تتصل تمكين واي فاي جهاز آخر (مثل بلاك بيري، المشغل، ويندوز موبايل، فون. إذا كان لديك لدفع خطة البيانات في هاتفك النقال، ويمكن جسر واي فاي تعطيك الانترنت المجاني لهاتفك النقال الهاتف!اختراق شبكة الواي فاي المشفر للبلاك بيري برابط مباشر.

4 إنشاء وكيل المستخدم بلاك بيري عن طريق إدخال سلسلة أدناه في مجال كيل المستخدم. واي فاي v5.3 كلمة المرور الإختراق أي مسح أية كلمة مرور. يوفر Datapro خطة شهرية أيضا الوصول غير المحدود إلى مناطق أكثر من 26، 000 تى تى واي فاي الساخنة. الإختراق الفيسبوك تعليمي تحميل بلاك بيري.

شاهد ايضاً : اسهل أداة اختراق الواي فاي للايفون iOS 12 اضغط هنـا


5- برنامج اختراق شبكات الواي فاي wpa wpa2 في اقل من دقيقه

اختراق الواي فاي للكمبيوتر ويندوز 7 بدون برامج

شركة الاتصالات الباكستانية كلمة المرور مودم القرصنة owtpk كوم مدونة. واي فاي القراصنة مزحة uimate APK للبلاك بيري تحميل الروبوت APK ألعاب تطبيقات بلاك بيري، لبلاك، منحنى، 8520، جريئة، 9300، 9900، كتاب اللعب، واللؤلؤ،.

مع الانتشار الرهيب و الكثيف لشبكات الويفي أو الواي فاي wifi، صار الكثير من الناس يبحثون عن طريقة لاختراق منابع الانترنت هذه، و باعتبار أن أغلب المستخدمين مالكون لهواتف ذكية بنظام الأندرويدن سيكون حديثنا اليوم عن تطبيق أو برنامج رهيب لتهكير الواي فاي حقيقي و شغال. و هو طبعا بدون روت و هو يعمل في سنة 2019.

شاهد ايضاً : تحميل افضل برنامج اختراق شبكات الوايرلس, الواي فاي , هكر اضغط هنـا

كيفية معرفة باسورد الواي فاي المتصل به علي الاندرويد

يقوم المستخدم احياناً بتعيين كلمة سر لشبكة الوايرلس لجهاز الراوتر ولكن بعد مرور فترة يكون غير قادر علي أن يتذكرها من اجل الاتصال بالانترنت من جهاز آخر، والعديد من السيناريوهات الاخري التي تحتاج فيها إلي معرفة باسورد الواي فاي المتصل به، لحسن الحظ  هناك طريقة تُمكنك من فعل ذلك ومن خلال جوالك الاندرويد فعبر هذه الطريقة البسيطة يُمكنك الوصول لكلمة سر الوايرلس.

شاهد ايضاً : افضل طرق كشف كلمة السر wifi بطريقة سهلة جدا, اضغط هنـا

طريقة معرفة باسورد الواي فاي في جوالات اندرويد

تحميل برنامج اختراق الواي فاي للاب توب
نستعمل من اجل معرفة باسورد الواي فاي تطبيق خفيف للاندرويد يُدعي “WiFi Password” فهو متخصص في هذا الشأن كما يوحي الاسم، ولكنه لا يكتفي بإستعراض كلمة سر نقطة الوايرلس المتصل عليها فقط بل يعرض لك معلومات تفصيلية حول الشبكة ربما ستحتاجها يوماً ما.
• ينبغي لتشغيل التطبيق أن يتوفر بهاتفك صلاحيات “روت” فيُمكنك الحصول عليها من “عمل روت لجوالات الاندرويد” ثم يمكنك الغاء الروت إن شئت بعد تأدية الغرض وكشف كلمة سر الواي فاي للاندرويد بإتباع هذه الطريقة.
بعد تثبيت التطبيق وتشغيله قم بالموافقة علي الوصول لصلاحيات الروت.
تظهر بعدها واجهة التطبيق التي لا تحتوي سوي بعض معلومات عن الشبكة.
وايضاً زر “Show WiFi Profiles” وهو التي ستقوم بالنقر عليه ليظهر لك كافة نقاط الاتصال التي قمت بالاتصال بها بما في ذلك كلمات السر المستخدمه.
يُمكنك ببساطة التعرف علي النقطة المتصل بها والحصول علي الباسورد لإستخدامه فيما بعد.
يشمل التطبيق ميزة آخري هي حفظ المعلومات الكاملة عن الشبكة في “الحافظة – clipboard” لعدم نسيانها مرة آخري وذلك عن طريق الضغط مطولاً فوق اسم الشبكة والضغط علي Copy to clipboard.
غرّد هذه الطريقة “اضغط هنا للتغريد”
وبهذه الطريقة يمكنك نقل كلمة سر الواي وإستخدامها مرة أخرى وإرسالها للأجهزة الأخرى لتحصل على إتصال إنترنت في جوالك وغالباً تواجهنا هذه المشكلة في العمل أو عند شراء جهاز جديد ونسيان كلمة سر الواي فاي.

شاهد ايضاً : تحميل افضل برنامج اختراق شبكات الواي فاي المخفية للكمبيوتر, اضغط هنـا

اختراق اي شبكة ويفي بسهولة و في دقيقة.

WiFi hacker Free

اختراق شبكة الويفي او الواي فاي wifi معضلة تؤرق الكثير ممن يريدون الحصول على انترنت مجانا، حيث ان الحصولة على كلمة سر او باسوورد الشبكة ليس بالامر الهين و السهل، بل يحتاج الى الحصول على ادوات تساعد هذه العملية، و هذه الادوات الشغالة ليست منتشرة بشكل كبير.

شاهد ايضاً : تحميل افضل برامج واي فاي هكر اضغط هنـا

1. كيف يتم اختراق wifi ؟

  • حتى يتم اختراق شبكة الويفي بنجاح فأنت بحاجة إلى مجموعة من الأدوات أوأداة واحدة سواء للهاتف الاندرويد او اي نظام اخر او الحاسوب بجميع انظمته و توزيعاته، و كما أشرنا سابقا ستجد في الويب و اليوتيوب الكثير من المواضيع التي عناوينها اختراق الواي فاي لكن في الحقيقة هي مجرد كذب و احتيال لجلب المشاهدات و المتابعين لا غير.
  • لكنني في هذا المقال سوف أوضع لك كل شيء، و اسهل الطرق المضمونة لاختراق الويفي سواء شبكات wpa او wpa 2 و كشف كلمة السر بسهولة تامة.
  • أولا، سوف نبدأ باختراق الويفي من الهاتف الخاص بك، ثم سنمر الى الكمبيوتر.

برنامج اختراق شبكات الواي فاي للايفون

شاهد ايضاً : تحميل اخطر11 برنامج اختراق الواي فاي اضغط هنـا

2. اختراق الوي فاي للكمبيوتر

  • حتى أكون صريحا و مباشرا بدون التواء، افضل طريقة لاختراق الويفي من الحاسوب هي عن طريق توزيعة wifislax الشهيرة التي تحتوي على عشرات الادوات المتخصصة في اختراق الويفي و فقط، لكن هذه التوزيعة تحتاج منك الى الكثير من الجهد و الصبر حتى تتعلمها، و الكثير الكثير من الوقت 
  • إذن فأنت تفكر في استعمال برنامج صغير و مضمون خفيف ؟ الحل هنا معنا يا صديقي. أولا قم بتحميل هذا البرنامج للحاسوب من خلال الضغط هنا أو من خلل الضغط على ايقونة التحميل هذه:
  • الآن بعدما قمت بتحميل البرنامج ستجد ملف مضغوط قم بفك الضغط عليه هو لن يطلب منك اي لكمة سر،ثم قم بتثبيت البرنامج و هذه العلملية سهلة جدا لان البرنامج عادي.
  • الآن نمر الى كيفية استخدام البرنامج و جعله يتصل الويفي او يكشف الباسوورد “كلمة السر”
  • بعد تثبيت البرنامج قم بالدخول إليه إليه عبر الايقونة، سيفتح معك بهذه الواجهة:
  • كل ما عليك هو الضغط على كلمة scan في الاعلى، و سيظهر ل شبكات الويفي المتاحة. في الأ‘لى في التبوابات تجد زر اسمه wps قم بالضغط عليه ثم الضغط على scan هناك سيظهر لك الشبكات، اضغط على التي تريد اختراقها، ثم اضغط على زر jumpstart و مبروك عليك تم الاتصال بالشبكة بكل سهولة.

تحميل اختراق الواي فاي للكمبيوتر

شاهد ايضاً : تحميل افضل 13 برامج اختراق شبكات الواي فاي wpa2 اضغط هنـا

1 اختراق الويفي من الهاتف

  • يمكنك ايضا صديقي ان تقوم باختراق اي شبكة ويفي عموما من هاتفك المحمول، و الامر هنا اسهل بكثير من على الكمبيوتر، فلن تلاقي اي صعوبات. أولا عليك تحميل يقوم بهذه العملية من خلال الضغط هنا أو من خلال الضغط على أيقونة التحميل هذه
  • بعد ان تقوم بتحميل التطبيق و تثبيته سيفتح معك بهذا الشكل، فقط قم بالضغط على الزر الذي يشير اليه السهم و سوف يظهر لك جميع شبكات الويفي المتاحة بالقرب منك. كل ما عليك الان هو الضغط على الواي فاي الذي تريد اختراق و سوف يقوم التطبيق بتوجيهك الى صفحة اخرى، و هنا عليك الضغط على زر اسمه connect automatic pin و بعد مدة ليست بالطويلة سوف يظهر لك التطبيق كلمة سر الشبكة.
  • ملحوظة: التطبيق لا يخترق جميع شبكات الويفي هناك شبكات ذات حماية قوية و عالية جدا لن يستطيع اختراقها ابدا لانها صعبة.

اختراق الواي فاي للكمبيوتر ويندوز 7: برنامج هكر واي فاي للاندرويد شغال 100, "برنامج تهكير الواي فاي سامسونج" "اختراق شبكات الواي فاي wpa WPA2 للكمبيوتر" "اقوى برنامج اختراق الواي فاي للكمبيوتر 2018" "برنامج aircrack اختراق الواي فاي للكمبيوتر" "اختراق شبكات الواي فاي wpa wpa2 للاب توب" "تحميل برنامج اختراق الشبكات المشفرة" "اختراق WPS المغلق" "اختراق الواي فاي عن طريق bssid" "برنامج CloudCracker اختراق شبكات الواى فاي" "تحميل برنامج wpa wpa2 - psk" "فتح الشبكات المحمية" "Telecharger handshake wifi" "اختراق الواي فاي للكمبيوتر ويندوز XP" "اختراق الواي فاي للكمبيوتر بدون برامج" "تحميل برنامج هكر واي فاي للاب توب مجانا" "برنامج Kismet" "برنامج jumpstart" "اختراق شبكات الكروت للكمبيوتر 2018.

معلومات عن استقبال بث القناة :
كاتب المقال : معلومات عن استقبال بث القناة :
الترددات تبث القناة الرياضية على قمر نايل سات بتردد: 11011 HD. ⭐1/ترددات قنوات عربسات: 10810 SD. ⭐3/ تردد القناة هوت بيرد: 12523 HD.
تعليقات
3 تعليقات
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 28 فبراير 2017 في 6:55 م

    god thanks

    إرسال ردحذف
    • Unknown
      Unknown 28 فبراير 2017 في 6:56 م

      thanks

      إرسال ردحذف
      • Unknown
        Unknown 28 فبراير 2017 في 6:57 م

        thank you

        إرسال ردحذف



        وضع القراءة :
        حجم الخط
        +
        16
        -
        تباعد السطور
        +
        2
        -