أخر الاخبار

أفضل 11 تطبيقات إختراق الواي فاي للأندرويد بدون روت مجانية حقيقية 2024

مرحبا بكم في موقعكم. سنناقش اليوم أحد أشهر البرامج، وهو برنامج الاختراق,هكر,كل,شبكات,الواي فاي,Wi-Fi,بدون برامج اختراق, وهو عبارة عن تطبيقات تهكير,واي فاي مجانية جميلة جدا

تنزيل رقم سري يفتح جميع الشبكات الواي فاي مجانا بدون برامجمجانا كامل. أفضل، موقع، تنزيل wifi hack apk. تحميل، برنامج، تطبيق، اختراق. هكر، الواي فاي، تهكير، سرقه، سارق، واي فاي ماب، معرفة، كشف.

مرحباً بكم جميعا في موقعنا افضل برامج اختراق و تهكير وتجسس وهكرمجانية كاملة.

برنامج اختراق واي فاي حقيقي برابط مباشر من ميديا فايربدون برامج مجانا كامل، بديل الرسمي. wifi hack apk. كلمة، السر، كاسر، شفرة، رمز، شبكات، الشبكه، تغير، باسورد، مجانى، فك، باسورد، ويفي، مقوي.

  • كيفية معرفة الرقم السري للواى فاي بدون برامج لجوال سامسونج؟
  • تنزيل رقم سري يفتح جميع الشبكات الواي فاي
  • طريقة كشف كلمة السر wifi بطريقة سهلة جدا
  • سرقة واي فاي من الجيران 2023 عن طرق اختراق باسورد شبكات الواير لس او كود تهكير فعاله ومضمونة 100


wifi hack apk. كيف، فتح، كاسر، للكمبيوتر، اللاب توب، كيفية، للاندرويد، دون، الوايرلس.

كيفية معرفة الرقم السري للواى فاي بدون برامج لجوال سامسونج؟

wifi hack apk. في أقل من دقيقة، تقوية إشارة، سامسونج، للموبايل، للايفون -2021-2023-2023-2024.

عدد الظهور: 0.0.0.4.

تنزيل رقم سري يفتح جميع الشبكات الواي فاي بدون برامج لجوال سامسونج؟

"برنامج اختراق كلمة سر الواي فاي خلال دفيقة " للبلاك بيري" download Wifi for BlackBerry free؟


WiFi hacker

تحميل برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد روت 2021 Wifi Hacker

كيفية اختراق wifi من الهاتف


"موقع برامج اختراق و تهكير و شرح " tHackr؟ يقدم لكم الان كيفية برنامج اختراق كلمة سر "الواي فاي" في غضون الدقائق القليلة"للبلاك بيري download Wifi for BlackBerry free  حصرياَ 2016 ؟؟؟؟؟؟؟؟
تحميل برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد – wifi hacker

وسوف نشرح لكم اليوم ياشباب افضل طريقة تنزيل "تطبيق  اختراق كلمة سر الواي فاي للبلاك بيري مجانا" من الموقع التطبيق هو عباره عن اداة اختراق الشبكات المخفية ومعرفة باسوردها للبلاك بيري في غضون الدقائق القليلة " برنامج جلب باسورد الوايرلس للبلاك بيري؟؟؟  اختراق كود الواي فاي للبلاك بيري ' " اختراق الشبكات اللاسلكية المؤمنة بكلمة مرور" للبلاك بيري حقيقي" شغال 100 ؟؟؟؟؟؟؟؟ظ

طريقة كشف كلمة السر wifi بطريقة سهلة جدا

و في هذه المقالة , وسوف أشرح الجديد " لكم 5 تطبيقات لتهكير:  وإختراق الواي فاي  مضمونة 100%  ? ولكن اغلب تطبيقات  حيث? تحتاج الى هاتف اندرويد فيه روت . ولكن اليوم على مدونتكم شيخ تيك 2 تقدم لكم في هذا الدرس طريقة اختراق كلمة سرر واي فاي بنقرة واحدة" على نفس شبكة الواي فاي و طريقة لتسريع وهواتف أندرويد بدون و برامج أو رووت  خلال دفيقة

هاك واي فاي وهو أداة مفيدة التي وتم إنشاؤها لمساعدة الناس على "شبكات واي فاي" الإختراق.و مكفول للعمل، وبغض النظر عن حماية أو تشفير و لديه شبكة لاسلكية والتي تستهدفها: يمكنك الإختراق WEP، WPA، WPA2 أو حتى enteprise WPA2 الذي ويتطلب واسم مستخدم وكلمة مرور تركيبة؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أحسن 11 برنامج اختراق واي فاي حقيقي

تهكير wifi للاندرويد (روت)

رغم قيام المخترقين بابتكار هذه البرامج من أجل تشفير شبكة الإنترنت للواي فاي , فإن العمل بهذه التطبقات أبان على دورآخر لايقل أهمية ألا وهو إختبار حماية شبكة الواي فاي وهذا لايمكن أن يكون إلا بإختراق شبكة الواي فاي وذلك للكشف عن الثغرات ثم التصدي لها .

اقراء ايضاً : تحميل افضل برنامج اختراق الواي فاي للكمبيوتر للايفون للاندرويد WPS من هنا

فعلى كل مخترق أخلاقي Ethical Hacker يجب عليه إمتلاك أدوات وتطبيقات إختراق الواي فاي . فهناك العديد من هذه الأدوات لها شهرة على مر السنوات الماضية لكسر كلمة سر لواي فاي عبر أكثر من سيناريو , وأهم ما يميز هذه التطبيقات أنها موثقة من قبل عدة مصادر ك : Google play XDA Developers

شاهد ايضاً : احسن برنامج كاسر شفرة, لاختراق "WiFi" للكمبيوتر للايفون للاندرويد اضغط هنـا

ملاحظة هامة : إن هذه التطبيقات ذات نفع بالنسبة للمختريقين العاملين على كشف الثغرات بشبكة الإنترنت للواي فاي , إلا أن الإستعمال السيء أو غير صحيح لهذه البرامج قد يؤدي بصاحبه إلى المحاسبة القانونية وذلك لكون هذه المسؤولية القانونية تترتب على مستعمل التطبيقات وليس على صانعيها .

أفضل 11 تطبيقات إختراق الواي فاي للأندرويد مجانية

أدوات إختراق الواي فاي للأندرويد

ليس هناك أي شبكة غير قابلة للإختراق وعليه فإستعمال هذه البرامج تمكن صاحبها من الكشف عن الثغرات من جهة وكسر حماية الشبكة وإظهار باسورد راوتر من جهة أخرى , لهذا يحتاج أي أخصائي الحماية والمخترقين white hackers إلى هذه الأدوات .

شاهد ايضاً : افضل برنامج سرقة باسورد الواي فاي للموبايل في اقل من دقيقه اضغط هنـا

فإنتقال شبكة لواي فاي عبر الإشارات يسهل على المخترق كسر حماية شبكة راوتر من خلال معارضتها والتداخل معها , وربما تقوم خاصية WPA2 بتشفير إتصال الواي فاي إلا أن هناك مجموعة من التطبيقات الموجودة التي لها القدرة على تخطي خاصية WPA2 بعدة عدة محاولات مايؤكد أهمية الإحتفاظ بهذه التطبيقات .

مع وجود برامج مخصصة للهواتف الذكية قادرة على إختراق شبكة الواي فاي هناك أيضا تطبيقات مخصصة لإختراق واي فاي الكمبيوتر متوفرة على منصات ويندوز والماك ولينكس .يمكنكم بهذا الاطلاع على المقال الذي تم إنجازه سابقا بخصوص البرامج إختراق واي فاي الكمبيوتر .

شاهد ايضاً : افضل 11 برنامج حقيقي لمعرفه باسورد الواي فاي: "WiFi" اضغط هنـا

1 – تطبيق اختبار لواي فاي WPA WPS tester

تحميل برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد بدون روت

يمكنك تطبيق wpa wps tester من معرفة الثغرات من خلال الكشف عن شبكة راوتر, يعد أيضا من أشهر التطبيقات لإختراق لواي فاي وإختبار مدى آمنها , وأهم ما يميزه قدرته على تشفير كلمة السر الأكثر من مرة.

لن تستطيع العمل بهذا التطبيق الا اذا كان نظام الأندرويد الخاص بك نسخة اندرويد 4.0 أو أكثر .

إضافة الى هذا فإن هذا البرنامج يمكنك من فحص أجهزة راوتر-أكسس بوينت المتصلة وفحص كود WPS الخاص بها من خلال إستعماله مجموعة من الخورزميات مثل : asus ,blink و Ariss

شاهد ايضاً : افضل برنامج هكر واي فاي Wps Wpa Tester Premium اضغط هنـا

2 – تطبيق إختراق الواي فاي aircrack-ng للأندرويد

برنامج اختراق واي فاي حقيقي 2021

إذا كان هاجزك هو حماية شبكتك من الإختراق أو التجسس من قبل الأجهزة المتطفلة , فعليك أن تتعلم كيفية تخطي هذه الشبكات أولا ولايمكن فعل هذا إلا عن طريق البرامج المخترقة للواي فاي وأشهرها aircrack-ng فهذا التطبيق متاح لعدة أنظمة كلويندوز ولينكس .

من خلال aircrack-ng تستطيع كسر كلمة سرشبكة لواي فاي وهذا يتم بعد الكشف عنها بحيث ان هدا التطبيق يسهل عليك العثور على شبكات الواي فاي القريبة منك وتشفيرها من خلال القيام بهجمات مثل dictionary attack او brute force لمحاولة عرض كلمة السر بعد تحليل وتجميع بيانات للأندرويد.

إن مايحتاجه برنامج aircrack-ng للأندرويد لكي يعمل هو التالي :

*عمل روت لجوال اندرويد.

  • حاسوب بنظام لينكس اوبنتو اصدار 14/15/16 أو أي توزيعة لينكس أخرى.
  • وصلة USB OTG لتوصيل الجوال بالحاسوب.
  • وأهم شيئ هو تواجد فلاشة واي فاي للكمبيوتر Wireless USB جيدة.
  • يتطلب منك الانتظار لبعض الوقت حيث تستغرض مدة مختلفة بين شبكة وأخرى حسب الحماية.
  • محاولة فهم أوامر التطبيق وكيفية تنفيذها مع فهم عملية الـ Routing من ارشادات الموقع.

عرف هذا التطبيق تطورا كبيرا على يد الأخصائيين في عالم البرمجة وكذا المعروفين عبر منتدى XDA إلا أن اشتغال هذا التطبيق على النحو الصحيح يشترط من أن يكون هاتفك الذكي يدعم وضع المراقبة monitore mode أثناء معالجة شريحة الأنترنت داخل هاتفك .

مصدر التطبيق : GitHub, XDA-developers

شاهد ايضاً : اسهل أداة اختراق الواي فاي للايفون iOS 12 اضغط هنـا

3 – تطبيق kali linux Nethunter

برنامج اختراق WPS للاندرويد بدون روت

يعد تطبيق كالي لينكس من بين التطبيقات التي لها شهرة كبيرة لذى المخترقين والهاكرز يمكنك من الكشف عن الثغرات من خلال فحص شبكة لواي فاي , هذا البرنامج تمت صناعته من طرف المطويرين Offensive Security, عند إشتغاله يحتاج إلى أداة kali’s wifite tool عند الإختراق.

خصص هذا التطبيق لكي يستعمل بسهولة وهذا يبرز من خلال واجهة التشغيل البسيطة والسهلة في التحكم وكذا ضبط الإعدادات والملفات المعقدة , يدعم هذا البرنامج عملية الإختراق بشرائح 802.11 وهي أداة يجب على كل مخترق إمتلاكها .

شاهد ايضاً : تحميل افضل برنامج اختراق شبكات الوايرلس, الواي فاي , هكر اضغط هنـا

إلا أن العيب الوحيد الذي يعرفه هذا التطبيق هو دعمه للجوالات التي تعمل بواجهة لينكس مخصصة ومعدلة , ورغم ذلك فإن المطورن قامو بنشر بعض الجوالات المدعومة في الموقع الرسمي قصد الحصول على فعالية أكثر .

4 – تطبيق Zanti

لايمكن الحديث عن برامج إختراق الواي فاي ولا نذكر أشهرها تطبيق zanti الذي تم تطويره من طرف the house of zimperium وأهم مايميز هذا التطبيق توفره على أدوات داخلية عند تشفير شبكة راوتر بسهولة والكشف عن الثغرات .

رغم أن zanti قادر على العمل في جوالات بدون راوتر إلا إنه لن يقدر لى الكشف عن شبكات WEP -WPA-WPA2 مايجعل وجود الراوتر أمر ضروري كباقي التطبيقات .

من ممييزاته أيضا أنه يحتوي على أداة wifi scanner لإظهار الأجهزة المتصلة بالراوتر وإختبار مدى أمان شبكتك. قطع الأنترنت على الأجهزة المتطفلة والمتصلة بالراوتر من المستخدمين من الوصول لأي خوادم إنترنت

وغيرها من الأدوات التي تجعله قادر على كشف الثغرات الخفية لشبكة الإنترنت لديك.

5 – تطبيق dsploit لفتح الواي فاي

برنامج تهكير واي فاي WPS

إن طريقة عمل تطبيق dsploit لا تختلف عن باقي التطبيقات الشهيرة التي تقوم بتشفير شبكة الواي فاي والكشف عن الثغرات على شبكات wifi wpa wps tester , صنع هذا التطبيق لمعرفة جميع الثغرات العامة بالراوتر.

به أداة wifi penetration قادرة على لقيام بهجمات مختلفة على الشبكة للكشف عن مكامن نقاط ضعفها , وما يمتاز به أيضا هو قدرته على كشف شبكة الواي فاي المحيطة بك ,كما يمكنك من من جمع البيانات من الأجهزة المتصلة بالراوتر والتحكم بها .

يمتلك dsploit عدة أدوات ك :

إختبار حماية شبكة الراوتر بإختراقها

كسر كلمة سر راوتر pwn

تعقب حزم البيانات وتغييرها في المنتصف

تنفيذ عدة هجمات وسيناريوهات على شبكات الواي فاي مثل Man in the middle و Brute Force

امكانية قطع الانترنت عن شبكات الواي فاي المتصلة

شاهد ايضاً : افضل طرق كشف كلمة السر wifi بطريقة سهلة جدا, اضغط هنـا

6 – تطبيق Reaver

يجعلك تطبيق reaver المعروف باختصار RFA من إختراق شبكة الراوتر للأندرويد , يعتمد في تشغيله إلى دعم وضع المراقبة monitor mode الدي يمكن تشغيله وتعطيله في أي وقت وبشكل يدوي, كما يستعمل واجهة التشغيل reaver -GUI المعمولة للهواتف الدكية , يقوم reaver بكسر حماية راتور wps نفسها .

مايجعل هذا البرنامج فعلا ومميزا عند الإختراق هو إعتماده على هجمات قاتلة ضد اكواد wps المسجلة مع قدرته على إرجاع كلمات السر السابقة في حماية wpa/wpa2 , ففي مدة معقولة تتراوح بيت 5-2 يستطيع الحصول على نصوص كتابية تتضمن كلمات سر الواي فاي..وما يؤكد نجاعته هو أن هذا البرنامج تم إستعماله على أكثر من جهاز مند تطويره حتى الآن ,كما يدعم التطبيق إضافة سكريبتات خارجية.

المصدر : Reaver for Android

شاهد ايضاً : تحميل افضل برنامج اختراق شبكات الواي فاي المخفية للكمبيوتر, اضغط هنـا

7 – تطبيق penetrate pro

برنامج penetrate pro يشتغل بطريقة سهلة غير معقدة إذ يقوم بتحليل شبكة الراوتر وإظهار الإحصائيات المتعلقة بها لتأمينها من الإختراقات , إلا أن هذا التطبيق يشترط أن يكون هاتفك الدكي معمول له رووت لإظهار شبكات الواي فاي االقريبة منك ويدعم مجموعة مظ أجهزة راوتر مختلفة بحماية WEP/WPA

مصدر : penetrate Pro

شاهد ايضاً : تحميل افضل برامج واي فاي هكر اضغط هنـا

8 – تطبيق Nmap for android

كباقي التطبيقات فإن nmap for andorid هو الاخر يعمل على اختراق شبكة راوتر للاندرويد والفحص ايضا داخل شبكة الانترنت التي معاييرها متنوعة مثل : – الاستضافات

حزم البياتات

خدمات البيانات

الجدار الناري …..

يمكن لهذا البرنامج العمل على تطبيقات الاندرويد بدون روت إلا أنه لن يحصل على جل المزايا الي يمكن له الحصول عليها لدا الهوات التي وضعت لها روت .

يملك nmap for android خاصية syn وطباعة بصمة النظام OS fingerprinting اضافة الى هذا فهدا التطبيق متاح في منصات اخرى كلويندوز ولينكس وماك ويملك مجموعة من النسخ اخرى تدعم اتصال openSSL .

تحميل التطبيق Nmap for android

شاهد ايضاً : تحميل اخطر11 برنامج اختراق الواي فاي اضغط هنـا

9 – برنامج wifikil for android

اشتهر هدا التبيق بقدرته على قطع الانترنت على الاجهزة المتصلة بالراوتر وهي الاجهزة غير المرغوب فيها من خلال هاتفك الدكي طريقة عمله جد سهلة لسهولة واجهة وبساطتها وقدرتها على التخلص من الاجهزة المتداخلة الى شبكتك بدون ادن , كما يمكنك بواسطة هدا البرنامن من الاطلاع على حجم البايانات المستهلكة من قبل هده الاجهزة مع امكانية الكشف عن اسمائها .

ولا يقف دوره الى هنا اد يمكنك الاطلاع على المواقع التي تمت زيارتها من طرف هده الاجهزة , الا ان هدا يحتاج الى خاصية الروت كما سبق وان رأينا , وعند التشغل يستطيع البرنامج قع الانترنت على الاجهزة المتطفرة بضعطة واحدة .

مصدر التطبيق : wifi kill

شاهد ايضاً : تحميل افضل 13 برامج اختراق شبكات الواي فاي wpa2 اضغط هنـا

10 – تطبيق تهكير الواي فاي WPS Connect

يعد من أشهر التطبيقات التي يستعملها المخترقون من اجل اختبار حماية شبكة الراوتر , اد يسمح لك WPS Connect من البحث عن شبكات الواي فاي القرية منك والاتصال بها.

لايمكن استعمال هدل التطبيق الا على أجهزة الاندرويد بروت ويمكنك من قطع الانترنت على الاجهزة المتصلة , قيل ان هدا البرناج خصصه المطورون الاختبار حماية شبكة لواي فاي ومدى قدرتها على الصمود امام برامج التشفير pin .

ايضا يدعم بغير الـ Pin Code إمكانية فحص خوارزميات (ComputePIN) أو (easyboxPIN) ولايمكنك استعمال هدا التطبيق الى على الاندرويد 4.0 او اكثر .

شاهد ايضاً : تحميل افضل 13 برنامج فك وفتح باسورد الواي فاي WiFi اضغط هنـا

11 – تبطيق WIBR + للاندرويد

تمت صناعة هدا التطبيق وتتطويره من أجل اختبار مدى امان شبكة الواي فاي وختبار قدرتها على الوقوف امام الهجمات عبر هجمات Bruteforce عنيفة وكدلك الهجمات التي من خلالها يحاول تتم محاولة تحميل كلمة سر لواي فاي وتسمى هده الهجمات dictionary attacks .

يمكن لهدا البرنامج تشفير كلمة سر الواي فاي واظهارها حتى لو احتوت على حروف صغيرة او كبيرة ارقام او كدا رموز اد لايتطلب الامر سوى مدة زمنية محددة للقيام بدلك .

المصدر : WIBR+


برنامج تهكير واي فاي WPS: برنامج اختراق واي فاي حقيقي 2019, "كيف اخترق الواي فاي من الموبايل" "اختراق الواي فاي للكمبيوتر" "كيفية تشغيل برنامج سرقة الواي فاي" "برنامج تهكير واي فاي WPS Wpa Tester" "تحميل برنامج هكر واي فاي للكمبيوتر" "برنامج هكر واي فاي للايفون" "تحميل برنامج WiFi hacker للكمبيوتر" "هكر واي فاي بدون روت" "برنامج هكر واي فاي لموبايل شاومي" "أخطر برنامج هكر واي فاي" "برنامج اختراق واي فاي WPS" "برنامج اختراق واي فاي حقيقي للايفون" "

برنامج اختراق واي فاي حقيقي للكمبيوتر

"تحميل برنامج اختراق واي فاي حقيقي 2018" "برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد بدون روت" "سرقة واي فاي من الجيران" "برنامج فتح شبكات الواي فاي للكمبيوتر" "أسهل طريقة لفتح شبكات الواي فاي" "اختراق شبكات الواي فاي المخفية wifislax" "تحميل برنامج اختراق الواي فاي للاب توب" "اختراق الشبكات المخفية Waircut" "برنامج اختراق واي فاي حقيقي 2020 للكمبيوتر" "تحميل برنامج اختراق راوتر الجيران" "برنامج اختراق WPS للاندرويد بدون روت" "تحميل برنامج تهكير الواي فاي WPS WPA" "تحميل برنامج تهكير الواي فاي WPSApp" "برنامج هكر واي فاي للاندرويد يحتاج روت" "تهكير الواي فاي للاندرويد بدون روت 2018" "كيفية هكر الواي فاي بدون برامج" "تنزيل برنامج اختراق واي فاي حقيقي 2020" "تنزيل برنامج اختراق واي فاي حقيقي 2019" "AndroDumpper.


معلومات عن استقبال بث القناة :
كاتب المقال : معلومات عن استقبال بث القناة :
الترددات تبث القناة الرياضية على قمر نايل سات بتردد: 11011 HD. ⭐1/ترددات قنوات عربسات: 10810 SD. ⭐3/ تردد القناة هوت بيرد: 12523 HD.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -